الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن تغيير معهد اللغة وانا بالسعودية توني ما سافرت ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flyingboy777
    flyingboy777

مبتعث جديد New Member

flyingboy777 كندا

flyingboy777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة manitoba
    • manitoba
    • هندسة
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 08:24 PM

انا توني استلم قرار الابتعاث ولكن معهد الجامعة يطلب مني تقريبا 4000 دولار وصورة من الفيزا قبل اول يوم في ديسمبر يعني تقريبا بعد 3 اسابيع , بنسبة كبيرة انا ما بقدر اجيب الفيزا قبلت الوقت هذا , وناوي اغير معهد اللغة الى معهد خاص والمعهد هذا الحكومة معترفين فيه وترسل طلاب له بنفس المدينة , هل اقدر ااجل دراسة اللغة بالجامعة وابدا في المعهد الخاص واغير المكان من هنا بالسعودية ؟
  2. بعد ما توصل بلد الابتعاث , تقدر تفتح ملف وبعدها تسوي طلب تغيير جامعه و بعد ما يتم التغيير تسوي " طلب ضمان مالي " , واول ما يوصل الضمان المالي تبدأ الدراسهـ

لكن قبل السفر (( اتوقع )) انك تجيب قبول جديد , واذا وصلت بلد الابتعاث , تفتح ملفك بقبول المعهد الجديد

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    بعد ما توصل بلد الابتعاث , تقدر تفتح ملف وبعدها تسوي طلب تغيير جامعه و بعد ما يتم التغيير تسوي " طلب ضمان مالي " , واول ما يوصل الضمان المالي تبدأ الدراسهـ

لكن قبل السفر (( اتوقع )) انك تجيب قبول جديد , واذا وصلت بلد الابتعاث , تفتح ملفك بقبول المعهد الجديد

بالتوفيق
    الله يجزاك الف خير اخوي دحمووون
    خويي قالي نفس الكلام , كذا اتطمن اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.