الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الفحص الطبي

سؤال عن الفحص الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر1
    مستر1

مبتعث مبدع Amazing Member

مستر1 كندا

مستر1 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة TRU
    • TRU
    • Business
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

July 24th, 2007, 04:12 AM

السلام عليكم يا أعضاء مبتعث عامة وطلاب كندا خاصة

حبيت استفسر بس ,, أنا قدمت على الفيزا الكندية من السفارة الكندية في عمّان ( الأردن )

وعملت مقابلة ,, بس كانت المقابلة عادية جدا واسئلة بالمرة عادية وسهلة

وآخر شي اعتذر لي القنصل وقالي إن الطلاب السعوديين علينا اجرائات إضافية بعد أحداث 11 سبتمبر ولازم أسوي فحص طبي والفحص الطبي ينرسل لباريس

(( للمعلومية السفارة الكندية في الأردن لاتطلب الفحص الطبي من الطلبة الأردنيين ))

المهم انتظرت وجابوا لي ورقة الفحص ,, واتصلت مع الدكتور الي محدد واخذت موعد معه يوم الثلاثاء وعملت الفحص وطبعا بسعر رخيص جدا مقارنة بالي يطلبوه في السعودية ,, كلفني الفحص 65 دينار أردني = أقل من 350 ريال شامل الإرسال لباريس بالدي اتش ال

المهم انرسل الفحص لباريس يوم الخميس ووصل باريس يوم الأثنين

الي أبي استفسر عنه

هل لما يعطوني ورقة الفحص الطبي يعني إني مقبول وراح يعطوني فيزا ؟؟

والسؤال الثاني أنا رسلت أوراقي بريد سريع لفرنسا ,, الرد من فرنسا للأردن يكون شلون ؟؟ هل يكون بالبريد السريع كمان ولا بالكمبيوتر يردون عليهم في الأردن

أدري ان ماحد جرب من الأردن :103:

بس أقصد لما الفحص ينرسل من لندن للرياض شلون ينرسل ؟؟ بالبريد لو بطريقة ثانية ؟؟ وكم ياخذ وقت ؟؟

لأن السفارة في عمّان قالوا لي أحسب 15 يوم من تاريخ الأرسال وتعال راجعنا ,, بس انا لما رحت للمستشفى قلت لهم أبي ارسل بريد مستعجل ,, فمادري متى أراجع السفار

الي يعرف ياريته يجاوبني

وآسف على الإطالة ,,
  2. اخوي بالنسبه لسؤالك الاول ان شاء انك مقبول مدامهم اعطوك الفحص الطبي

بالنسبه للسؤال الثاني فما ادري كيف ترد السفاره اللي في باريس على السفارة اللي بالاردن , لكن احسب اسبوعين من وصل البريد لباريس وان شاء الله تاخذ الفيزا
    7 "
  3. مشكور أخوي شد بلد على الرد

الموظفة لما عطتني الكشف قالت لي احسب 15 يوم من تاريخ الأرسال ,, يعني من يوم الخميس 19-7 إلى الخميس 2-8 وبمإن السفارة ماتفتح الخميس شكلي براجعهم الأربعاء علشان انزل الدمام الخميس

طيب انا مادري الحين كوني راسل بريد مستعجل شلون وضعي أنتظر 15 يوم لو أقل ؟؟ المفروض أقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.