الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أرسل أوراقي إلى كندا عن طريق البريد السعودي ؟

استفسار هل أرسل أوراقي إلى كندا عن طريق البريد السعودي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووئام
    ابووئام

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووئام كندا

ابووئام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير- هندسة حاسب , بجامعة أوتاوا
    • أوتاوا
    • ماجستير- هندسة حاسب
    • ذكر
    • أوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 10:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لدي أستفسار مهم

هل أرسل أوراقي إلى كندا عن طريق البريد السعودي ؟

لأن هناك فارق في السعر بينه وبين الشركات الأخرى هو 130 ريال وغيره مثل DHL بـ 300 ريال

أخوكم
    أبو وئام
  2. عادي ما تفرق هو كله بريد

بس طبعا خدمه وخدمه وانت حر اذا مستعجل ووو وخايف ارسل دي اتش ال ولا فيدكس ولا يو بي اس شوف ارخص واحد فيهم وراسل واذا تعرف احد من معارفك في ارامكوا لهم تخفيض في فيدكس او دي اتش ال تخفيض جامد جدا واغلب الشركات لها تخفيض شوف احد من معارفك بس اقوى واحد حق ارامكو

اذا مو مستعجل عادي ارسل بالبريد السعودي ايش المشكله طالما اوفر وبتوصل الاوراق ان شاء الله ما تفرق انت اولى بالفلوس
    7 "
  3. اختي شهد الحياة
    فاهمة الموضوع غلط
    اخونا ابو وئام يبغى يرسل اوراق ليست لها علاقة بالفيزا اوراق تقديم للجامعة فقط لا غير
    السفارة الكندية في الرياض ترسلي اوراقك لهم طبعا عن طريق ارامكس اللي في طريق المدينة او مكتب الفيفا لها علاقة كبيرة
    الله يوفقك يارب
    7 "
  4. اهلين اختي
    انتي ماعليكي ايش هوة العنوان لأنو ما يستلمو غير من الارامكس او الفيفا
    وانصحك تروحي الارامكس في طريق المدينة بعد كبري صاري وقبل كبري حراء همة بيكتبو العنوان ويزبطولك كل شي ولا تشيلي هم
    طبعا لازم تكوني مسوية كل اوراقك والشيك وهلم مجرا
    الله ييسرلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.