الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سريع جدا بخصوص تذاكر الملحقيهـ

استفسار سريع جدا بخصوص تذاكر الملحقيهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 04:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

المشرف طلب مني اعيد له الطلب مرهـ ثانيه لـ التذاكر <~ بس انا بسافر من فانكوفر على جدهـ وبعد 3 اسابيع ما ابي ارجع على فانكوفر ابي ارجع على كاملوبس لأني برجع على الجامعهـ في كاملوبس وبسوي طلب تغير جامعه اذا وصلت السعوديه

باختصار

ذهاب : فانكوفر ~> جدهـ

عودهـ : جدهـ ~> كاملوبس

هل يوافقون عليها ؟!

ارجوا المساعده باسرع وقت

وفقكم المولى
  2. اخوي دحمون فهمهم انو انت محول من فانكوفر لمدينة كاملوبس اكتب من ضمن الملاحظات انك انت محول من مدينة لمدينة واذا عندو قلهم طيب انا اصلا عندي تذكرة لمدينة كاملوبس فانا ريحتكم بها
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. اتوقع لازم تسوي طلب تغيير جامعة من الان او لمن ترجع السعودية غير التذكرة طبعا تكون وقتها مسوي طلب تغيير جامعة
    انا رايح زيك اجازة على جدة وبعدها على كاملوبس بس انا سويت طلب تغيير جامعة ومحتار زيك يوافقو ولا لأ بس لسة ماسويت طلب تذكرة
    نراك لا حقا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اتوقع لازم تسوي طلب تغيير جامعة من الان او لمن ترجع السعودية غير التذكرة طبعا تكون وقتها مسوي طلب تغيير جامعة
    انا رايح زيك اجازة على جدة وبعدها على كاملوبس بس انا سويت طلب تغيير جامعة ومحتار زيك يوافقو ولا لأ بس لسة ماسويت طلب تذكرة
    نراك لا حقا

بسويها عايدي <~ وبعدين يحلها الف حلال

كلها 4 ساعات هع

فديتك تسلم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريبي
    الله يسعد صباحكـ دحموون كيفكـ
    انا ما انصحكـ تغير شي من السعوديه كلم مشرفكـ ونسق معه من الحين عشان ماتنكب بالسعوديه بالتوفيق يارب

تسلم أخوي مريبي

انا خلاص قد طلبت <~ اذا وافقوا كان بها

اصلن ابي احظر احتفال السنه الجديده بفانكوفر

فديتكـ , تسلم

بالتوفيق
    7 "
  6. دحموووووووووووون طمنا ايش صار معاك لاني ابي احظر احتفال رأس السنه في السعودية في البر >>>>>>>>>>> راعي بل ونياق ههههه
    اليوم ارسلت للمشرفة حقتي وقالتلي مافي مشكلة يعني وافقت وان شاء الله تطلع التذكرة واختفل بـ رأس السنة في جدة يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    دحموووووووووووون طمنا ايش صار معاك لاني ابي احظر احتفال رأس السنه في السعودية في البر >>>>>>>>>>> راعي بل ونياق ههههه
    اليوم ارسلت للمشرفة حقتي وقالتلي مافي مشكلة يعني وافقت وان شاء الله تطلع التذكرة واختفل بـ رأس السنة في جدة يارب

هههههههه

انا المشرفه من اول الله يسعدها ويثبتها على طبيتها موافقه , بس اللي رفض الطلب مشرفة التذاكر

وسويت طلب مرهـ ثانيه ووافقت عليه المشرفه الله يثبتها على طيبتها , ونشوف المشرفه حقت التذاكر

الله يسهل اللي فيهـ الخير انشا الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.