الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بكالورويوس طب في كندا

ساعدوني بكالورويوس طب في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لسه طالبة
    لسه طالبة

مبتعث جديد New Member

لسه طالبة المملكة المتحدة

لسه طالبة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علمي , بجامعة من الجامعات
    • من الجامعات
    • علمي
    • أنثى
    • من المدن, في السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 11:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالبة ثانوية عامة حابة استفسر عن دراسة الطب في كندا و تحديدا في جامعة البيرتا لمرحلة البكالوريوس
    أول شي : اذا دخلت بعثة الملك عبد الله هل ممكن أحدد لهم دا المكان و يبتعثوني له ؟
    و اذا تم ابتعاثي كم سنة ممكن اجلس هناك عشان اتخرج .. انا عارفة انو لازم أدخل أول شي علوم أو فن بعدين اتخرج و اقدم على الطب .. بس القبول سهل و لا بعيد المنال ؟
    و هل في احد قبل كدا راح درس بكالوريوس طب في كندا ؟
    و ايش تخصصات الطب المتاحة و ايش أحلى شي ؟
    ايش التخصص اللي ما فيه تشريح << لاني مرة أخاف .. و افترضنا اني قويت قلبي .. هل راح يكون شي عادي مع الزمن ؟
    هل في معوقات اخرى ؟؟
    اتمنى تفيدوووونييييييييي .. و الله يكتب اللي فيه الخير
  2. اختي العزيزه انا مثلك اتجاهي على الطب ان شاء الله في طب اسنان هو التخصص
    اللى مافيه تشريح ولا شي بس لازم تدرسي علوم 3 سنوات والتخصص 5 سنوات + اللغه نقول سنه
    يعني = 9 سنوات ويمكن ماتمششي فيه لان الطب هنا في كندا صعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
    اكثر اللى يبون الطب يحولون استراليا او امريكا هناك اسهل

ونتمنى لك التوفيق ... بخصوص الاخ اللى يقول مافي طب .. انا مستعد اجيب لك قبول طب اسنان ماهو قبول علوم

تأكد من كلامك قبل ماتنزل اي شي ... ولك وافر التحية
    7 "
  3. مافي طب بكندا للاجانب الا كمن جامعه ينعدوا على الاصابع ومقاعد محدوده جدا عليها منافسه كبيره من كل الاجانب
    كل الاجانب من العالم مو بس السعوديين تتنافسي مع يابانيين وهنود واوربيين وكل الجنسيات تتنافس على مقاعد قليله ففرصه العرب تكون شبه معدومه

وسالفه تشريح

مافي طب بشري بدون تشريح غصبا عنك تدرسي ماده تشريح بسنوات الاولى

بعدها عاد اذا بغيتي تتخصي بعد البكالريوس بعدي عن التشريح لو ماحبيتيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    عيل الناس اللي في جامعه دال هاوزي وغيره شنو يسون لول على العموم في طب بكالاريوس بكندا بس يعتمد على التخصص

أختي ... هذولا الأطباء ماجوا عشان يدرسوا بكالريوس طب ... هذولا جو يدرسوا الزمالة أو التخصص الدقيق .. وهم جايين أساسا وهم أطباء وقد أنهو بكالريوس الطب في السعودية...

نظام الطب في كندا أنو الطالب يقدم على بكالريوس علوم (أحياء أو كيمياء... الخ) ثم في السنة الثالثة يقدم على إختبارات لدخول برنامج الطب بعد إنهاء شهادة بكالريوس العلوم ... هذي الإختبارات + درجة التخرج من بكالريوس العلوم تؤهل صاحبها للألتحاق ببرامج الطب والمقاعد محدودة جدا... علما ان برامج الطب ومقاعدها المحدودة محصورة على الكنديين وأصحاب الإقامات الدائمة فقط. أما الطلاب الأجانب فيكاد يعدم القبول بينهم إلا ما ندر.
    7 "
  5. 7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.