الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات اتاوا

جامعات اتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرالزمن
    مرالزمن

مبتعث جديد New Member

مرالزمن كندا

مرالزمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداب لغة انجليزيه , بجامعة لم التحق
    • لم التحق
    • اداب لغة انجليزيه
    • أنثى
    • اتاوا, اتاوا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 02:30 AM

السلام عليكم
    انا زوجي منتدب للعمل في العاصمة اتاوا بكندا ...واريد ان اقدم على الماستر هناك مع العلم اني معلمة ,صدمت من حديثكم عن صعوبة القبول بالماستر ولاكاد ارىموضوع مخصص عن القبول ولا التخصصات في جامعات اتاوا ,
    اطلعت على كثير من المواضيع لكن حسيت انها متشعبة واحس اني ضعت فيها مو قادره اجمع

اريد ان اقدم للقبول بجماعات اتاوا ومن ثم رفع اوراقي لوزارة التربية والتعليم لعلها ابتعث عن طريقها حتى استفيد من الماستر اثناء رجوعي ..

ارجو افادتي عن الجامعات في اتاوا وطريقة التقديم وافادتي عن طريقة الابتعاث من الوزارة للمعلم والاجراءت ... وماهي التخصصات في جامعات اتاوا ؟واي تخصص تنصحوني فيه؟ مع العلم اني الان مديرة مدرسة وترشحت مشرفة ادارية في الاشراف التربوي ....
    هل اقدم على قسم اداره؟ او تنصحوني في غيره ؟ مع العلم ان تخصصي انجليزي

وجزاكم الله خيرا
  2. اختي الكريمة جامعة اوتاوا فيها تخصصات كثيرة واذا حابة شي لو علاقة بالادارة انا بساعدك انشاء الله باقي التخصصات ممكن تطلعي على هاذا الرابط
    Programs of Study
    وفي جامعة كارلتون فيها تخصصات ايضا
    لسؤال يقول انتي ايش حابة تدرسي بس تبي شهادة ماستر وترجعي تدرسي كمدرسة ولا تبي تستفيدي منها في اشياء ثانية
    طبعا اذا بديتي تدرسي مواد ادارية في كورسات تهيئك لو وفي بنات بيدرسو بنس وتخصصهم زيك مالهم علاقة بالبزنس
    اما من ناحية اذا تبغي تصيري مبتعثة ممكن اذا دخلتي الجامعة على طول تطلبي من الوزارة طلب الحاق مرافقة بعضوية البعثة او اذا وافقت مدرستك تبتعثك خير وبركة
    في تخصص ما ادري اتوقع ينفعك اللي هية لغويات يصير تدرسي تتخصصي في تخصصك وما تتعبي داك الشي خصوصا اذا حابة مادتك اللي الان تشرحيها
    بالتوفيق انشاء الله واي استفسار في اوتاوا انا حاضر
    7 "
  3. طبعا اللنغويستك صعب تلاقي قبول فيه
    ولازملو في الايلتس 7
    بس الاداري سهل باذن الله ممكن تجيبي قبول خلال اقل من شهر قبولك في جيبك طبعا لازم تستوفي الشروط اللي هية اخر سنتين في البكالوريوس يطلبو معدل عالي
    7 "
  4. الله يجزاك خير وانا ابغا تخصص اداري لان اتجاهي للاداره الان .
    بس سمعت انها صعبه لزم امتحانات قبول عشان دخولها...مابي نفس تخصصي لاني اذا درست نفس التخصص يمكن اوجه لتدريس الجامعه وانا مابغا التدريس .
    بما اني مرشحه مشرفه اداريه حابه اكمل اداره عشان لرجعت اقدر اتجه لادارة قسم او دائرة.

وش رايك هل اجي لكندا وادرس لغة واثناء ذلك اقدم على الجامعه او اقدم من هنا واقدم اوراقي على الوزارة حتى يبتعثوني من قبلهم ...مشكلتي مدري عن الوزارة كل يوم ويعطوني كلمة احد يقول روحي لكندا وبعد اللغة تنضمين للبعثه واحد يقول قدمي اوراقك من الان لان الموضوع يطول وتابعية ...
    7 "
  5. بالنسبة للتخصصات الادارية يوجد تخصص اسمه الكترونك بزنس (E-business) وتخصص مطلوب جدا ولكن مشكلته اخر سنتين طالبين فيه معدل عالي وتلاقيه في الرابط المشار في احد الردود ويوجد ايضا تخصص ماجستير اقتصاد والدخول له سهل وعلم الانظمة كذلك وحيث انه بالامكان عمل بحث التخرج في اخر فصل دراسي في موضوع انتي تختاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.