الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص القبول من الجامعات في كندا

سؤال بخصوص القبول من الجامعات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كائن غريب
    كائن غريب

مبتعث مستجد Freshman Member

كائن غريب غير معرف

كائن غريب , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ألبرتا
    • جامعة ألبرتا
    • طالب
    • غير معرف
    • أدمنتن, ألبرتا
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

July 29th, 2007, 02:12 AM

السلام عليكم ..أبي أسأل بخصوص القبول من الجامعات في كندا...
    لي صاحب يرغب في الذهاب إلى كندا لكن الوزاره على حد ماسمعت أنها تشترط الحصول على قبول من الجامعه (القبول المشروط) وعلى حد علمي أن الجامعات في كندا لا تعطي القبول المشروط ..طبعا أنا قريت الشي هذا من مصدر غير موثوق ..وأيضاً رأيت من الطلاب المبتعثين منهم لا يوجد لديهم قبول مشروط ، يعني بدأوا يقدمون على الجامعه من بعد وصولهم في كندا بفتره طويله ،وهذا الشخص الذي يريد الإلتحاق إلى كندا يرغب الحصول على قبول مشروط من جامعة في كندا ولكن يوجد لديه فقط هذه العقبه أمامه ، السؤال هو: هل هناك قبول مشروط في الجامعات الكنديه؟ إذا كانت الإجابه بـ لا . فهل هناك طريقه آخرا لحل هذه المشكله .

2. أخوي أنا جبت قبول مشروط من جامعة Mount Allison University

جبته عن طريق مكتب في الأردن وكلفني 480 دينار !! غالي بس وش اسوي كنت ابيه بسرعة حق الوزارة

وماعرف اي شي عن الجامعة بصراحة والله يستر ..!! بس شكلي بدرس اللغة وبحاول اغير بس اروح

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. قبول الجامعة هو الأهم وبدونه ما تمشي

أما بخوص هل فيه جامعات كندية تعطي قبول مشروط ؟

والله شف ياحبيبي تعتمد على المرحلة اللي تبغى تدرسها إذا كانت بكالوريوس تكون أسهل من الماجستير والدكتوراه وأيضاً تعتمد بشكل كبير على مؤهلاتك فهم إذا اقتنعوا فيك يعطونك اللي تبي ويتساعدون معك وهم صراحة يركزون بشكل كبير على درجاتك
    كل المطلوب منك يكون عندك صيغة للقبول المشروط تذكر فيها بعض الأشياء اللي تدعم طلبك وتذكر أنك مبتعث من الحكومة ولاتبقى جامعة فيها تخصصك الى ترسلها وأنت وحظك

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.