الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني جزاكم الله خير

افيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RUA
    RUA

مبتعث جديد New Member

RUA كندا

RUA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تربووي , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • تربووي
    • أنثى
    • الله اعلم, الله اعلم
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

November 20th, 2010, 10:19 PM

انا تمت الموافقه على ابتعاثي وما زلت في الانتظار ولكن المشكلة التي اعانيها هي ان المحرم هو والدي ويعمل عسكري بالقوات الجويه وحاول ان يرافقني كمحرم والنظام لديه يسمح له بإلحاق استثنائي بنصف الراتب الاساسي وهذا يتعذر على والدي السفر وبقيت محتاره ماذا اعمل وكيف اواصل دراستي .......افيدوني جزاكم الله خير .
  2. هلا والله بنت الطائف .... انا من الطائف طالب مبتعث في تورنتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ابشرك امرك سهل ان شاء الله ........ المرافق اذا كان يعمل يقدر ياخذ اجازة من عمله سنة كاملة بنصف الراتب..... ويقدر يجدد كل سنة

مثلا اذا اذا اخذ سنة اجازة وانتهت يقدر يروح لهم ويطلب اجازة ثانية نفس الطريقة ..... الامر بسيط جدا

اهم شئ في كل مرة يروح لمقر عمله لازم يكون معاه قرار ابتعاثك...
    والامور بسيطة ان شاء الله

اخوي ابو ويلاف من تورنتو
    واذا استصعب عليكي شئ بلغني

واللــــــــــــــــــــــــــه يوفق الجميع
    7 "
  3. ابو ايلاف وش التخصص المرغوب الحلو ادري كل التخصصات الي بكندا حلوة بس احلاهم بالعامية وبعدين يا خوي يا ابو ايلاف كم مدة الدراسة في هاذا التخصص والمكفاءة وانا خوك تكفي لكل شي ولا لازم ادفع من جيبي زيادة وبعدين وانا خوك الشهور الاولى صحيح علي طيب كم بصرف تقريبا يا ابو ايلاف وشكرا لك وللجميع
    7 "
  4. هلا عبدالرحمن

لا تخاف اذا انت مبتعث اذا وصلت ان شاء الله امورك راح تكون تمام التمام وراح اعطيك جوالي وايمييلي وابشر باللي يخدمك اهم شئ انك في تورنتو وابشر ما يصير خاطرك اللي طيب

اذا انت وصلت راح يكون عندك وقت عشان تشوف التخصصات والجامعات ,,,,,,,,,,,,, اذا جيت امورك راح تنحل
    اهم شئ اقضي حاجة بصلاة ركعتين اخرالليل واطلب ربك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.