الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياخواني عن بوابة المبتعثين

استفسار ياخواني عن بوابة المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اليامي 911
    اليامي 911

مبتعث جديد New Member

اليامي 911 كندا

اليامي 911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة kwantlen
    • kwantlen
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • vancouver, vancouver
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 07:29 PM

السلام عليكم

اخواني انا انسان حاليا ادرس على حسابي والحمد لله الوزارة دخلوني في جلسة 183 وباذن الله كلها فترة صغيرة والتحق في البعثة

المهم يا اخواني انا قدمت عن طريق بوابة المبتعثين وطبعا طلبوا ايميلي عشان يراسلوني فيه وحطيت ايميلي
    وبعدها بكم يوم ايميلي الللي حطيته في بوابة المبتعثين تهكر وراح علي

المهم دخلت بوابة المبتعثين وغيرت الايميل وحطيت ايميل ثاني اوكي وجاني بعدها بكم فترة ايميلات من الوزارة يعني الحمد لله اموري في السليم

الاستفسار اللي بغيته ممنكم يا اخواني الحين الوزارة وعطيتهم ايميلي الجديد بالنسبة للملحقية هل في مكان اروح له واعطيهم ايميلي الجديد لان اللي اعرفه ان الوزارة والملحقية كلهم يتواصلون معي فا ما اعرف وش اسوي كيف اوصل ايميل للملحقية

ويعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليامي 911
    السلام عليكم

اخواني انا انسان حاليا ادرس على حسابي والحمد لله الوزارة دخلوني في جلسة 183 وباذن الله كلها فترة صغيرة والتحق في البعثة

المهم يا اخواني انا قدمت عن طريق بوابة المبتعثين وطبعا طلبوا ايميلي عشان يراسلوني فيه وحطيت ايميلي
    وبعدها بكم يوم ايميلي الللي حطيته في بوابة المبتعثين تهكر وراح علي

المهم دخلت بوابة المبتعثين وغيرت الايميل وحطيت ايميل ثاني اوكي وجاني بعدها بكم فترة ايميلات من الوزارة يعني الحمد لله اموري في السليم

الاستفسار اللي بغيته ممنكم يا اخواني الحين الوزارة وعطيتهم ايميلي الجديد بالنسبة للملحقية هل في مكان اروح له واعطيهم ايميلي الجديد لان اللي اعرفه ان الوزارة والملحقية كلهم يتواصلون معي فا ما اعرف وش اسوي كيف اوصل ايميل للملحقية

ويعطيكم العافية
    السلام عليكم ياخوي ان شاء الله تلتحق بالبعثة في اسرع وقت بس عندي سؤال انا اخويا دارس على حسابه وطلب الحاق بالبعثة عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين وماجاتنا اي رسالة بعدها من الوزارة غير من المشرفة انو رفع الطلب
    ياليت تخبرنا كيف علمت بان هناك جلسة وبيدخلوك فيها ياليت توضحلنا اذا كان هناك اي طريقة نقدر نتواصل فيها مع الوزارة وسؤال اخير كم المدة الي انتظرتها حتى تم ارسال الرسالة هذي لك .
    وشكرا ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.