الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي

الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max20
    max20

مبتعث مستجد Freshman Member

max20 كندا

max20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة NULL
    • NULL
    • computer
    • ذكر
    • NULL, NULL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الكرام سوالي بسيط جدا لاصحاب الخبره

الضمان المالي لازم انا استلمه من الوزاره والا اني اكتب رقم الطلب حقي بالابليكيشن حق السفاره وهو متفاهم مع الوزاره على الضمان المالي !

واستفسار ثاني الملتقى انا لااستطيع ان احضره بسبب اتنشغالي بالعمل طبعا قطاع خاص ولا اقدر اخذ اجازه
    كيف اقدر اقدم اعتذار ؟؟

وشكرا لكم
  2. اخوي الوزارة مالها علاقة بالسفارة وانت لازم تاخذ الضمان المالي وترفق صورة منها لأصدار الفيزا الدراسية وطبعا باقي المتطلبات
    حضور الملتقى امر ضروري جدا وروح انت الوزارة وقلهم عندي ظرف مايمديني احضر هل ممكن اني ما احضر
    ياانك تضحي بالساعات الالزامية وتخرج من الشغل في مواعيد الملتقى او انك تستقيل وتزبط امورك من الان لأنكم قريب مسافرين
    انا اتوقع مايكون في تعارض اوقات الملتقى بالدوام لأنو بيكون بعد العصر تقريبا
    الله ييسرلك
    7 "
  3. جزاك الله خير ياخوي الحبيب

بس انا اشوف بالشرح لاستخراج الفيزا في هذا المنتدى انه ماله داعي الضمان مجرد تكتب رقم الطلب باعلى الابلكيشن
    مدري اذا كان هذا شي جديد

بالنسبه للملتقى انا خارج الرياض وهذا يعني انه لازم اخذ اجازه واسافر للرياض علشان الملتقى وهذا مقدر عليه
    ومستحيل بقدم استقالتي وانا ماشفت قرار الابتعاث وامر الاركاب بيدي

اشكرك مجددا وارجو من عنده اي معلومه مايبخل علي وشكرا
    7 "
  4. انا مبتعث صرلي سنتين وشوية ومريت بدي الحوسة وحاحكيلكم ايش صارلي
    طبعا الملتقى كان في جدة فندق الهيلتون ومواعيدهم كانت يومين هادي اللي فاكرها
    طبعا ايامها مااعطونا الضمان المالي قالو بس تستلمو قبول اللغة من مكتب في شارع الستين اسمو اي جك يجيكم معاه الضمان المالي وانا كنت مني فاهم شي
    المهم سويت كشف طبي وقدمت على الفيزا عن طريق مكتب ارامكس وكملت المتطلبات
    بعد ماجاتني الفيزا طلعت عالرياض وسويت امر الركاب والتذاكر وكل شي كان حوسة بس سهالة انشاء الله
    لعل تجربتي تكون لها فائدة للجميع
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والسهولة في انهاء الاجراءات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.