الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين في مقاطعة Québec

للمبتعثين في مقاطعة Québec

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emanemad
    emanemad

مبتعث جديد New Member

emanemad كندا

emanemad , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • MBA
    • أنثى
    • Halifax, NS
    • كندا
    • Jun 2007
    المزيدl

August 1st, 2007, 09:23 AM

السلام عليكم

في كثير معاهد في مقاطعة Québec تدرس اللغتين الانجليزية و الفرنسية

انا معجبة باللغة الفرنسية و اريد ادخل معهد يعطيني دروس في اللغتين مع العلم ان لغتي الإنجليزية ممتازة ومااعتقد اني باحتاج وقت طويل حتى اوصل المستوى الاكادمي

سؤالي هل توافق الملحقية على دفع الرسوم او هل ستغطي البعثة تكاليف اللغة الفرنسية؟

في انتظار ردودكم

وشكرا
  2. شكرا اختي كندا، شكرا haramin على الرد

انا عندي قبول من الوزارة على أوكلاهوما -أمريكا ماجستير في التجاره الالكترونية
    صار لي شهرين و 3 اسابيع انتظراتصال السفاره للحصول على التأشيره الأمريكية:95: طفشوني خلاص

رحت الوزارة و أخذت الضمان المالي براسل معاهد اللغة في كندا و انشاء الله بطلع البعثة بقبول اللغه و من هناك بقدم على الماجستير.
    7 "
  3. فكرتك ممتازة لكن هل بيقبلون فيها
    لاني انا صار لي نفس الشي خصوصا مع مقاطعة كيوبيك والي اخرني فكرة القبول المشروط وثانياً فوق شهر عشان تطلع الفيزا تحتاج شهر قبل ما تقدم على الفيزا تاخذ بطاقة دخول مقاطعة كويبك وتقعد الى الاقل 3 اسابيع

بالتوفيق
    7 "

4. من الي تقصد يقبل فيها الوزارة ولا السفار الكندية؟

بالنسبة للوزارة انا كلمت الدكتورماجد الحربي بنفسي و قال لي ان قبول اللغة لمرحلة الماجستير والدكتوراة يكفي للابتعاث.

هل الفيزا لكيبيك لها شروط مختلفه؟ لاني على الي قراته في المنتدى ان الفيزا الكندية تأخذ من 3 إلى 4 أسابيع.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.