الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتبهذلت وابغى احد يساعدني

اتبهذلت وابغى احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo0ony
    mo0ony

مبتعث مستجد Freshman Member

mo0ony كندا

mo0ony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 12:24 AM

مرحبا
    حاسوني مكتب تجسير وماني عارفه وش اعمل
    اول شي انا مره ابغى تورنتو لاني متأمله التحق بجامعه تورنتو
    وجاني قبول بمعهد قلوبل فيلج بتورنتوا وبعدها بكم يوم جاني مسج انه المعهد اتقفل من الملحقيه وانه اختار اي معهد تاني ومدينه
    واخترت كينج جورج بتورنتو
    وامس جاني قبول ب قلوبل فيلج في فيكتوريا <<<مدري وش يحسوا فيه
    وانا الحين حايسه وش اعمل انا مجهزه كل اموري ع تورنتو وعن جامعات ومعاهد تورنتو وماني عارفه شي عن فيكتوريا
    اجلس بفكتوريا ولا اطلب تحويل وكم اجلس فتره حتى يردوا
    وادا جلست بفكتوريا وش الجامعه اللي تنصحوني اجيب لي قبول معهد فيها <<لاني ناويه احول من معهد تجاري الى اكاديمي
    مع العلم انه انا كيمياء حيويه ومقدمه ع ماستر علوم صحيه
    ابغى اعرف وش الجامعات اللي هناك اقدر اكل فيها ماستر علوم صحيه او تقنيه طبيه
  2. ابشررري

فكتوريا مدينه صغيره قريبه من فانكوفر , المدينه هاديه و فيها جامعة فكتوريا

وللمعلوميهـ اختي ممكن تدرسي باي مدينه تبيها وبعدها تدرسي الجامعه بمدينه اخرى <~ والملحقيه راح تصرف لك تذاكر تغيير مدينه

يعني لو حبيتي تدرسي فكتوريا او فانكوفر و عندك قبول من تورنتو , ماعندك اي مشاكل

الشي الثاني , اذا ما عجبك المعهد تقدري تجيبي قبول بنفسكـ وبالمدينه اللي تبيها , اهم شي يكون موصى به من الملحقيهـ <~ والقبولات اللي تجي من مكتب التجسير هي مساعدة الطلاب <~ فـ تقدر تغيري المدينه وتغيري المعهد , اهم شي يوم توصلي كندا تفتحي ملفك بـ قبول المعهد الموجود عندكـ سواء من تجسير او جبتيه بنفسك <~ اتمنى تكوني فهمتي

اما بالنسبه لتخصص ما عندي اي فكرهـ

بالتوفيق
    دعواتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.