الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من طلاب وطالبات كندا.. ضروري ..

طلب مساعدة من طلاب وطالبات كندا.. ضروري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاطلة والماجستير حلمي
    عاطلة والماجستير حلمي

مبتعث فعال Active Member

عاطلة والماجستير حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

عاطلة والماجستير حلمي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطلة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • عاطلة
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

August 1st, 2007, 04:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أحتاج مساعدتكم .. و أنتظر إجاباتكم بفارغ الصبر و إن شاء الله مو مقصرين معي

أولاً : أنا قدمت على بعثة على الوزارة

و أخترت تخصص من التخصصات المحددة من قبل الوزارة .. و أنا أبغى تخصص موارد بشرية

أو إدارة اعمال

1- هل الوزارة تسمح لي بتغير التخصص

2- ماهي الجامعات التي تقدم ماستر موارد بشرية أو إدارة أعمال

3- إذا وصلت كندا بالسلامة ولقيت في الجامعة اللي رسلتني لها الوزارة

التخصص اللي أنا ابغاة اقدر احول

4- أش الأفضل و الأسهــــل في الماستر

دراسة .. أو رساله ؟!

5- طبيعة الدراسة في كندا كيف سهلة أو صعبة بالنسبة للماستر ؟!

6- بالنسبة للمحرم يقدر أخوي يدرس لغة بس على حساب الوزارة؟! وهل له مكافأة أم لأ؟!

7- أنا و أختي مقدمين على بعثة هل بنكون في نفس المدينة والا بتفرقنا الغربـــة ؟! ولو

لا سمح الله كل وحدة مننا في مدينة هل الوزارة لو نبهناهم واعطيتهم خبر يخلونا مع بعض في مدينة وحدة

وشكراً وجزاكم الله خير ... والسموحة على اإطالة بس ضايعة ومو فاهمة شي

لذلك لجأت لكم .. و إن شاء الله تكون في ميزان أعمالكم

أقرأكـــــــم في ود

تــــحــــيتـــي

أختكم عاطلة
  2. سـ أُتابع معك..لأن استفساراتك نفس استفساراتي..

لكن..أسمحي لي أن أُضيف سؤال آخر هو:

- عند التقديم الالكتروني هل لابد من كتابة اسم المحرم؟
    إن كان لابد من ذلك، هل يصح أن أكتب أنا اسم المحرم "أخي" وأختي تكتب نفس الاسم ايضاً؟
    وكيف لنا أن نضمن أن نكون -أنا وأختي- في نفس الدولة؟

"يعني أخوي محرم لنا نحن الاثنتين" ^_^

جزيل الشكر لكم
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمته الله و بركاته ..

اختي عاطلة ... خخخخخخ .. حماس اسمك فلة ...

الصراحة انا عندي معظم هذه التساؤولات .. ممكن اساعدك فيها ...

بالنسبة لتغير التخصص .. انا عندي نفسي المشكلة .. التخصص اللى ابغاه مو من ضمن الخيارات اللى في الطلب ....فارسلت للوزارة ايميل و هذا ردهم لي بالحرف الواحد :

( عزيزتي مقدمة الطلب التخصصات الموجوده هي المتاحه الأن للإبتعاث .ويمكنك في حالة الترشيح النهائي التقدم لمركز القبول والإستفسار عن كل ماترغبين به .)

و مركز القبول بأحاول اتصل عليهم و لا احد يرد عليا ..

ما في قدامي اللى انو اضمن البعثة انشاء الله و لما اروح لمركز القبول ربك يفرجها ..

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكل و هو رب العرش العظيم ....
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    - بالنسبة للمحرم يقدر أخوي يدرس لغة بس على حساب الوزارة؟! وهل له مكافأة أم لأ؟

بالنسبة لمحرمك .. انا كمان اخوي طالع معايا و اتوقع انو ينفع يدرس لغه على حساب الوزارة بس بالنسبة للكتب و المستلزمات الدراسية سواء لكي و لا ليه .. انتو تدفعوها مو الوزارة ..

اذا اخوكي طالع معاكي كا محرم ..!! تصرف له مكافأة ... هذا اللى اعرفه .. اذا غيروا شي على هذه السنة ...؟ ما اعرف ..

... أتمنى اكون ساعدتك ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة للأسئلة الثانية اختي فاطمة ..

اعتقد انو شرط ذهاب المبتعثة هو انو يكون عندها محرم .

فلازم تكتبي اسم المحرم لما تقدمي في النت ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    7 "
  4. سلام ..........
    أنا لي نفس القصة في البرنامج الثاني......عشان كذا أقدر أفيدكم ولو بالقليل
    أنا و أختي قدمنا و كان المحرم أخويه .
    طبعا المحرم مو مشكلة لو كان واحد لكم الثنتين وكمان مافي مشكلة لو كان لكل وحده محرم >>>>>عند الوزارة عاااادي لكن المشكلة من السفارة مايقبلون إلا محرم واحد إذا كنتوا في نفس الجامعة .
    على فكرة المحرم مايقدر يدرس في المعهد إلا بمعدل 4 ساعات في الاسبوع عشان كذا أنصحكم إن المحرم يكون حاصل على قبول من معهد عشان ال I20
    بالنسبة للأخوات إذا كنتوا في نفس التخصص بإذت الله تكونون في نفس الدولة و إذا مو نفس التخصص كلموا المركز عشان ياخذوا احتياطهم.
    7 "
  5. شوفي إذا أخوك يبي يدرس في المعهد >>>ويصير زيك يدرس معهد بعدين جامعة.......أحسن له يقدم على المعهد من هنا طبعا بضمان مالي من عندكم يجية I20 اللي هي تأشيرة دخول طالب ويطلعله فيزه لحاله يعنيF1 بدال ماتكون الفيزة F1 dependent وبكذا يقدر يدرس في المعهد بنفس عدد الساعات اللي تدرسينها يعني 21 ساعة في الأسبوع
    إن شاء الله أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.