الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معايه دولة كندا ولين اليوم 11-30 ماجاه قبول

الي معايه دولة كندا ولين اليوم 11-30 ماجاه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (RAINBOW)
    (RAINBOW)

مبتعث مستجد Freshman Member

(RAINBOW) كندا

(RAINBOW) , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • صيدله
    • أنثى
    • اوتاوا, الغربيه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 02:26 AM

يا بنات وياشباب المرحله السادسه أنا اليوم رحت مكتب تجسير وقالي لسا انتظري وبكل برود
    ويبتسم كمان << لو أقدر كان شلت له طقم اسنانه
    أقوله أنا مره خايفه أبغى أعرف ليش القبول ماجاني لين دحين يقولي أنا ما أعرف وجلس يلف ويدور
    ويلف ويدور ويقولي أنتوا أعدادكم مره كبيره ودول برى يوم السبت والأحد عندهم إجازه واحنا يوم الجمعه أجازه يعني بس 4 أيام والي قهرني يقولي يمكن أوراقك ناقصه قلت له شلون اوراقي ناقصه طيب كيف أعرف يعني بس يبغى يطلع سبب التأخير بسببي مالت عليه
    الي وضعه زي وضعي يدخل يواسيني
    والله طفشت
  2. انا زيك ارسلو لي قبول بتورنتو وبعدين لغوه وقالوا لي اختاري وين تبين تروحين قلت بتورنتو وعدها بكم يوم ارسلوا لي قبول بفكتوريا وانا ماابغاها لانه اخويا حيجيب عياله وهناك مافي مدارس اسلاميه وارسلهم رسايل وماحد يرد عليه
    7 "
  3. لحول لله طيب اش نسوي اش مطلوب مننا
    لأحد يوقلي اصبري والله ما أقدر أبغى قبول ممكن يجيني اليوم يارب ليا وللبنات والشباب كلهم يارب يارب
    من يوم عرفه ما أنام مزبوط أبغى قبول ياويلي إذا لسا لن بعد الملتقى أنا اش الي بيصبرني التفكير جنني
    أبغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى قـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـــول وفي معهد كويس وولايه زينه
    7 "
  4. انا خشيت ع موقع مكت تجسير ولقيت دا الايميل كاتبين اللي ماجا قبول من طلاب كندا يراسلنا ع دا الايميل ويرسل رقم الطلب
    kasp6@tajseerksa.com

بس بخصوص المرافق انا ارسلهم بصوره من جواز السفر عشان يرسلوا قبول مااحد رسل شي مع انه لما كلمتهم قالو بس ترسلي صوره من جواز سفره ونجيب له
    ياارب يسهل لك
    7 "
  5. يرجى العلم بأن جميع الطلاب الذين استقبلوا هذه الرساله قد تم اسال قبولاتهم عبر البريد الالكتروني لمن لم يصلهم نسخه من القبول يرجى ارسال ايميل وتزويدنا برقم الطلب canadaloa@tajseerksa.com هذا الايميل خاص فقط بطلاب كندا الذين لم تصلهم قبولاتهم نعتذر لن يتم الرد على ايميل مرسل من الطلاب بغير هذا الخصوص
    وياليتهم بس يردون علنا وعلى أرقام طلبنا بس برضوا لا حياة لمن تنادي
    أفكر الساعه أربعه لو ما أحد رد عليه أروح بس ما ني عارفه إذا كان المكتب مفتوح أو لا الي يعرف يرد

وشكرا
    7 "
  6. واخيراااااااااا
    لقيتكم اللي مثل وضعي بجد نفسيتي تعبت
    للحين ماوصلني القبول..............
    ارسلت عليهم اكثر من مرررررررره
    ولا عبروني والله حراااااام عليهم ,,,,,,,,,,,,
    حتى المسج اللي وصل العالم على الجوال ماارسلوه لي..........
    عن جد تعبت يااااااااااارب قدم لنا اللي فيه الخير......
    ااااااااااااامين.........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.