الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تم بحمدالله استخراج لفيزا...

تقرير تم بحمدالله استخراج لفيزا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled82
    khaled82

مبتعث جديد New Member

khaled82 كندا

khaled82 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة جيولف
    • جيولف
    • هندسة
    • ذكر
    • جيولف, اونتاريو
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 05:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

تم بحمد الله استلام الجوازات من ارامكس يوم الخميس الموافق 26/12/1431هـ( 2/12/2010) والانتهاء من الفيزا.

ملاحظات:
    1. تم ارسال مستندات الفيزا للسفارة الكندية عن طريق ارامكس بتاريخ 4/12/1431هـ(10/11/2010).
    2.نحن عائلة مكونة من ( زوج + زوجة + طفلين).
    3.الشيكات, شيكين: شيك بمبلغ 125$ للمبتعث والآخر بمبلغ 400$ لبقية افراد العائلة.( بشرط ان لايكون مضى شهرين على اصدار الشيك)
    4. تم استخراج الفيز بدون فحص طبي.
    5. القبول الذي تم تقديمه للسفارة قبول لغة لمدة سنة. والدراسة بتاريخ 6/1/2010.

وتقبلوا تحياتي,,,
  2. الله يوفقك ياخالد ويخليلك عيالك وأهلك

بالتوفيق وألف ألف مبروووك

أعجبني في موضوعك طرح التفاصيل عشان أخوانك يستيفيدون.

وأتمنى لك التوفيق في حياتك وفي دراستك ..

وأن شاء الله تروحون وتوصلون بالسلامة

تحياتي وتقديري لك

7 "
  3. اخوي خال الله يوفقك ويحفظ لك عيالك عندي سؤال اللي هو ماهي الطلبات اللي قدمتها لاستخراج الفيزا مع العلم اني مرافق لزوجتي وهل تختلف طلبات المبتعث عن المرافق وهل المرافق يقوم بتعبئة ابلكيشن خاص فبه او مع المبتعث اتمنى التوضيح في هذه النقطه واعطائي نموذج على ذلك و كم المبلغ الخاص بالبمتعث والمرافق زشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F6oOoM
    مبروووك اخوي
    بس سؤاال.. لما عبيت الابلكيشن ايش كتبت في هالخانات ( تاريخ وصولك الى كندا- تاريخ مغادرة كندا )
    وشكرراً
    تاريخ بداية وانتهاء دراسة اللغة ( نفس التاريخ الموجود بخطاب القبول من المعهد ).
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Binary
    الف مبرووك الله يوفقكم ويسهل امووركم
    استفسار بخصوص الضمان المالي هل هو مطلوب للتقديم على الفيزاء وكيف اصدره

ولكم جزيل الشكر
    العفو تعديناك ,,

نعم الضمان مطلوب. والضمان صادر من جامعة الملك سعود بحكم ان زوجتي معيدة بالجامعة وهي المبتعثه وانا مرافق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداعم2010
    اخوي خال الله يوفقك ويحفظ لك عيالك عندي سؤال اللي هو ماهي الطلبات اللي قدمتها لاستخراج الفيزا مع العلم اني مرافق لزوجتي وهل تختلف طلبات المبتعث عن المرافق وهل المرافق يقوم بتعبئة ابلكيشن خاص فبه او مع المبتعث اتمنى التوضيح في هذه النقطه واعطائي نموذج على ذلك و كم المبلغ الخاص بالبمتعث والمرافق زشكرا لك
    اخوي الداعم ,,
    - سوف يكون لي عودة لشرح ماتم تعبئتة وارفاقها.
    - وليس للمرافق ابليكيشن خاص به انما مع المبتعث.
    -مبلغ المبتعث=125 دولار كندي.
    - مبلغ المرافق=150 دولار كندي.( الا اذا كان لديكم اطفال = 400 دولار كندي لك ولاطفالك)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.