الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد الغة EF تورنتو

معهد الغة EF تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل مستقر
    أمل مستقر

مبتعث مستجد Freshman Member

أمل مستقر كندا

أمل مستقر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كيمياء
    • أنثى
    • ليس بعد, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 07:40 PM

جاني قبول في معهد EF في تورنتو اريد معرفة موقع هذا المعهد هل هو في وسط المدينه
    وهل هو ممتاز وماريكم في مدينة تورنتو وذا ارت تغيره ماذا أختار
  2. السلام عليكم يا اخوان...... انا طالب مبتعث ليا 9 اشهر .... المهم انا اول ما جيت على معهد ef صرحة معهد فقير جدا.. ولا انصحكم فيه.... كلموا نفس المكتب اللي جابه لكم خلوه يغييره لكم .... طبعا هذا المعهد تجاري بحت وليس اكاديمي.... ( انا جلست في هذا المعهد 2شهرين والحمد لله خرجت منه وجات خيره من الله ورحت معهد يورك الاكاديمي معهد قوي جدا ..... ويعد الطالب اعداد قوي جدا

نصيحتي معهد ef والله فقير وضيعت شهرين على الفاضي عندهم.

بالنسبة للسكن لا تشلون هم مررة ........ ادخلوا على موقع النادي السعودي في تورنتو وتلقون معلومات

اهم شئ اذا سنحت الفرصة لكم انكم تغيرون معهد ef غيروه

ابو ويلاف
    7 "
  3. مرااااااحب
    انا الحين صار لي في ef ٦ شهووور
    والحمدالله المعهد مافي اي مشاكل

بس الطلاب السعوديين اذا واحد سوا شي الكل يسوي مثله
    عشان ناس حولوا الكل حول مثلهم

اعرف طلاب واجد راحوا معاهد جامعه ولا تغير مستواهم
    الواحد هو يقرر اذا يبي يتعلم ولا لا
    7 "
  4. الحقيقة تمنيت من الاخت اللي تمدح ef .... ايش فيه من مميزات..... ؟؟؟؟؟؟ لا تقولي كلامي خطأ اذا انت استفدتي هذا انت وانت فقط........ صراحة معهد فقير يفقد لأســـــاليب التقيم .... يفتقد للفكر التربوي الدراسي

صراحة انا عشت فيه شهرين وضعيت فيها من بعثتي على الفاضي

ورحت الى معهد يورك معهد الكرف والتعب والشقى والله ما يلاقي الواحد وقت يرتاح فيه

سؤال بسيط؟؟؟؟ على هذا المعهد سوف يأهلك لاختبارات التوفل والآيلتس ..... هل هذا المعهد يجعلك ممتازة في كل مهارات اللغة؟
    اتمنى اذا كتبتي شئ لا تعميمين ولا تقولين اذا الواحد سوى شئ الناس تسوي سويــــــه ,,,, فقط ضعي تجربتكي فقط.

وبالنسبة للاخ اللي بغى عائلة ان شاء الله امرك بسيط
    7 "
  5. كلامك يبو ايلاف يدل على ثقتك لبى قلبك انا اذا وصلت لكندا ان شاء الله بشوف المعهد اذا ناسبني بقعد فيه واذا ماناسبني بغيره طيب تقول امر العائله بسيط كيف ربي يوفقك انا بحجز العائله من السعوديه قلي الطريقه
    7 "
  6. معكم في نفس المعهد ان شاء الله ..
    عندي سؤال اذا فيه احد عنده اجابة .. بعد دراستي مثلا شهر أو شهرين .. ثم اختبرت توفل ولا آيلتس .. وجبت الدرجة المطلوبة .. بعدها خلاص ادور قبول جامعه و احول؟ .. ولا فيه مده محدده لازم ادرسها في المعهد قبل اجرب اختبار التوفل و غيره؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.