الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط!! الي عنده خبرة يرد ضرووووري الله يوفقكم

استفسار بسيط!! الي عنده خبرة يرد ضرووووري الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Besho
    Besho

مبتعث مجتهد Senior Member

Besho كندا

Besho , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Foods and Nutrition , بجامعة UWO
    • UWO
    • Foods and Nutrition
    • أنثى
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 6th, 2010, 10:37 AM

Hello Everyone << بتعيش الوضع من بدري خخخ

عندي سؤال بيسط ,
    الحين بعد ما نطلع قرار الابتعاث و امر الاركااب و كل شي و نروح على مكتب الطيران عشان ناخذ التذاكر هل نحدد احنا المدينة الي نوصل عليه ولا هما يحددوا ؟؟

يعني انا جاني قبول بمعهد في فانكوفر هل اقدر اختار اني اروح على لندن مثلا ؟؟
    لان انا اهلي هنااك و المكتب ذا حسبي الله عليه جابلي في فانكوفر
    و ماني عارفة هل اطلبهم من دحين يحولوني على تورنتو " لانها الاقرب للندن" ولا اخلي على فانكوفر << انا مو حابة ذي الفكرة لانو اخاف يطولو و مايجيبولي القبول الجديد بسرعة

و على فكرة انا من يوم ما بوصل بإذن الله بحط القبول الي بجيبه لنفسي يعني احتمال كبير ما ادرس بذا المعهد ..

فا يا رييييييييييييييييييييييت الله يسعدكم و يوفقكم تساعدوني و تقولولي ع الحل الافضل !!
  2. اختي الكريمة
    انا من وجهة نظري عندي ثلاث خيارات
    الاول:اشوف انك تحجزي على رحلة فانكوفر مرورا بتورنتو وتنزلي في تورنتو وتسحبي على رحلة تورنتو- فانكوفر طبعا تروحي بدري عشان ترتبي اوضاعك مع الملحقية من هناك وتشرحيلهم وضعك
    والحل الثاني: انك تكوني مادبة وتروحي على فانكوفر وتبدئي دراستك هناك
    والحل الاخير: انك تحاولي تغيري معهدك سواء بالاتفاق مع مكتب القبولات او بمخاطبة الوزارة او باحضار قبول بنفسك من مدينة لندن وتعطيهم هية وتشرحي الظروف

وربي يوفقك في ايجاد حل مناسب
    7 "
  3. هلا والله انا من وجهه نظري اذا انك تبين القرب عن اهلك تضبطين اول حاجه قبول من معهد في لندن وبعدها راسلي الملحقيه ويكون القبول بيدك عشان تكون امورك طيبه ولندن من تجربه ولد عمي حلووه للدراسه اتمنى لك التوفيق واتمنى اني افدتك تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafatr
    اختي الكريمة
    انا من وجهة نظري عندي ثلاث خيارات
    الاول:اشوف انك تحجزي على رحلة فانكوفر مرورا بتورنتو وتنزلي في تورنتو وتسحبي على رحلة تورنتو- فانكوفر طبعا تروحي بدري عشان ترتبي اوضاعك مع الملحقية من هناك وتشرحيلهم وضعك

السؤال الأول : يعني ممكن الاقي رحلة على فانكوفر فيها نقطة مرور بتورنتو ؟؟؟
    و السؤال الثاني : هل لازم اروح على مقر الملحقية الي هوا في " Ottawa" و لا اقدر افتح ملف و اخلص اشغالي عن طريق الانترنت ؟؟
    لانه اذا ممكن شكلي بسوي الطريقة الاولى

والحل الثاني: انك تكوني مادبة وتروحي على فانكوفر وتبدئي دراستك هناك

هذي مررة مستحيلة لانه ما عندي احد يروح معايا على فانكوفر لانه محرمي يدرس بلندن

والحل الاخير: انك تحاولي تغيري معهدك سواء بالاتفاق مع مكتب القبولات او بمخاطبة الوزارة او باحضار قبول بنفسك من مدينة لندن وتعطيهم هية وتشرحي الظروف

و ذي اخاف مرة راح تطول و خايفة اسويها و اتورط

وربي يوفقك في ايجاد حل مناسب

الله يجزاااك الجنة يارب و يوفقك دنيا و آخرة على مساعدتك ...

امين ياارب الله يسمع منك ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FOX
    هلا والله انا من وجهه نظري اذا انك تبين القرب عن اهلك تضبطين اول حاجه قبول من معهد في لندن وبعدها راسلي الملحقيه ويكون القبول بيدك عشان تكون امورك طيبه ولندن من تجربه ولد عمي حلووه للدراسه اتمنى لك التوفيق واتمنى اني افدتك تحياتي
    انا دحين قاعدة اجيب قبول من معهد في لندن و راسلته خلاص بس استنى الرد
    يعني ان شاء الله لمن اوصل هناك بحط القبول الي بجيبه مو القبول حق مكتب تجسير

بس انا دحين قاعدة اتكلم عن الرحلة كيف حتكون و عشان حطلع الفيزا بإذن الله بالقبول حق المكتب ,,

الله يوفقك انت كمان ,,, مشكورة على مرورك وعلى الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.