الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكتب الاكاديمية الدوليه في الدمام احد تعامل معهم...؟

استفسار مكتب الاكاديمية الدوليه في الدمام احد تعامل معهم...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.FOX
    Mr.FOX

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.FOX كندا

Mr.FOX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالكم يا اهل مبتعث ان شاء الله تكونون في افضل حال
    انا بسألكم عن مكتب يأمن لك قبول جامعه ومعهد وفي عده مناطق
    هل في احد تعامل مع الاكاديمية الدوليه في الدمام الشارع الاول
    لان طالب علي 27000 الف مقدم حق ثلاث شهور
    من ضمنها قبول المعهد والجامعه وسكن العائله حق ثلاث شهور وشرطه انها تندفع قبل لا اطلع
    وفي الشهر الرابع لي الخيار ادفع من كندا او احد يجيه ويعطيه المبلغ يعني هذي النقطه ريحتني شوي انه مايزرفني
    ابي اخذ من تجربه احد الاخوان او الاخوات معي هالمكتب هل تعاملهم ممتاز ومافيه لا لف ودوران
    واتعابه من نفس القيمه وطبعا الشهر الرابع ع كلامه ممكن بعدها تصير شهري او نفس الحركم مقدم بس المبلغ بيقل لانه روسوم الابلكيشن والبحث عن عائله واستقبال المطار بتنزل من المبلغ اللي قبل
    اتمنى احصل اجابه منكم والوجهه انا هاليفاكس
    هذا الموقع اللي حصلته بالنت
    ط§ظ„ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ظ„ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ…ظٹط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط©
    لكم فائق احترامي وتقديري

2. أنا تعاملت معه يخلص كل شيء من السعودية ويطنشك صار لك مشكلة لا قدر الله
    هناك مع السكول او شيء ما يتابع ويطنشك فأفضل طريقة ونصيحة طبقها أدفع حق شهر أو
    شهرين كحد أقصى علشان ما تصير مرتبط مع أي أحد غصباً عنك ..

شهر أو شهرين بالكثير لا تتورط نصيحة وأنت حر والمكتب همه مادي بحت

الله يوفقك
    7 "
  3. الله يوفقك بس اشور تخذالنصيحه لاترتبط مع احد بس اتمنا احد يساعدني انا طالب في 3ث ابي اطلع مع الدفعه السابعه من برنامج خادم الحرمين تخصص طيران في كندا كيف ساعدوني a0707-@hotmail.comوانت يخوي سجل في البرنامج وارتاح كل شي عليهم
    7 "
  4. مشكورين يااخواني وماقصروتوووو وعساكم على القووووووووووووووووووووه اللهم امين
    اليوم طلمت المكتب وقلته عن القبول للجامعه وصرفني وقالي شوف عن طريقك وهوو كلامه صحيح لان درجاتي ماتساعدني
    وانا والله اذا على المرحله السابعه ودي بس انا شهادتي دجه ومتخرج منذ مبطي يعني بأبطي الله يكتب اللي فيه الخيررر ان شاء الله ودعواتكم لي بالتوفيق
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.