الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الضمان المالي لمرافق مبتعث.

بخصوص الضمان المالي لمرافق مبتعث.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani ~
    Amani ~

مبتعث جديد New Member

Amani ~ كندا

Amani ~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English Literature , بجامعة KSU
    • KSU
    • English Literature
    • أنثى
    • KSA, Riyadh
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 07:45 PM

مساء الخير جميعاً:

أودّ أن أعرف كم المبلغ المطلوب كضمان مالي لمرافق مبتعثة كي يستطيع التقديم على فيزا دراسية لكندا؟
    علماً بأن الوزارة تتكفل بدراسته ولكن بعد الوصول إلى بلد الابتعاث وفتح ملف في الملحقية هناك، لذا كي يستخرج الفيزا من المملكة يجب أ، يكون هناك ضمان مال، أرجو معرفة قدر هذا الضمان.

وشكراً جزيلاً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    الضمان المالي تاخذينه من الوزارة يكون فيه اسمك واسم المرافق مايحتاج تدفعون شي غير الشيكات حقت الفيزا طبعا
    أهلا حبيبتي،
    أولاً أشكر لك الرد.. ثانياً متأكدة أنه مانجيب ضمان مالي اذا مكتب القبولات اللي جاب لي قبولي بيجيبون له؟
    والضمان المالي بناخذه اخر شي قبل السفر!
    والله أنا مرا محتارة كثير يقولون لازم ضمان مالي ومكتب تجسير لما أرسلت لي قبولي وسألتها كيف وضع المحرم؟ ردت بأنه أرسلي لنا صورة من جواز سفره عشان نجيب لكم قبول مع بعض، والمكتب لايطلب ضمان مالي السفارة تطلب. فمافهمت والله ش المفروض أسوي الان؟

ياليت تفيديني ياقلبي اذا عندك خبرة.

وشكرا جزيلاً.
    7 "
  3. ^^^^^

بحسب كلام الوزارة لما رحت استخرج الضمان ان يدرجوا اسم المحرم بنفس الورقة وانهم المسؤولين عن دراسته
    <<<هذا الكلام قبل اسبوع

..

واعرف وحدهـ مرافقه لزوجها قبل 9 شهور تقريبا اعطتهم كشف حساب لاخر 6 شهور

..
    بس انا اقول دام الوزارة قالت انها بتدرج اسمه بأوراق ضماننا اتوقهدع مايحتاج الكشف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani ~
    أهلا حبيبتي،
    أولاً أشكر لك الرد.. ثانياً متأكدة أنه مانجيب ضمان مالي اذا مكتب القبولات اللي جاب لي قبولي بيجيبون له؟
    والضمان المالي بناخذه اخر شي قبل السفر!
    والله أنا مرا محتارة كثير يقولون لازم ضمان مالي ومكتب تجسير لما أرسلت لي قبولي وسألتها كيف وضع المحرم؟ ردت بأنه أرسلي لنا صورة من جواز سفره عشان نجيب لكم قبول مع بعض، والمكتب لايطلب ضمان مالي السفارة تطلب. فمافهمت والله ش المفروض أسوي الان؟

ياليت تفيديني ياقلبي اذا عندك خبرة.

وشكرا جزيلاً.
    انا من الابتعاث للمرحلة الخامسة والي قلته هو الي صار معنا واكيد انتو كذا اصلا الضمان المالي تاخذينه قبل لاتقدمين على الفيزا وراح يكون اسمك واسماء المرافقين فيه وتقدمون فيه اما الي تاخذينه اخر شي قبل السفر هو قرار الابتعاث وامر الاركاب مو الضمان
    الله يسهلكم يارب ويسهلي اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.