الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من سبقونا في الابتعاث الى كندا وااهل الخبره

الى من سبقونا في الابتعاث الى كندا وااهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريفااال
    ريفااال

مبتعث جديد New Member

ريفااال كندا

ريفااال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 06:55 AM

:-السلام عليكم رحلتي انشاء الله الى تورنتو بكره وحابه استفسر عن بعض الاشياء وممكن بعض الاستفسارات تطرق لها الاخوه والاخوات في مواضيع سابقه بس لاني كنت جدا مشغوله فما قدرت اقراء كل المواضيع اما استفساراتي فهي
    1-بالنسبه للاوراق المهمه انا عملت لها سكان وكل ورقه ملف لوحده كيف احفضها pdf ومتى يطلبوني هيا
    2- ماهي الاشياء المهمه اللي المفروضه اجيبها معايه مش متوفره في كندا او سعرها غالي وكمان الاكل
    3-افضل اشيل اللاب توب معايه في الطياره او مع الشنط وعادي اشيل معايه شنطة اليد هل لها مقاس معين
    4-بما ان الرحله طويله كيف ممكن الواحد يستغل وقته
    5- النت ابغى استخدمه كييف هل اجيب كوونيكت
    6- الجوال افصله واطلع شريحه جديده او استخدم شريحتي السابقه ايش افضل توفير
    7-افضل السكن فندق او شقه مفروشه اول ما اوصل ( وهل تنصحوني بفندق معين قريب من معهد كابلن ) طيب وبعدين شقه مفروشه او انا ااثثها وهل في احد ممكن يساعدني فيه انا عندي ارقام ناس بس ابغى اسال واحد مجرب وعارف المكان الكويس والامن
    8-بالنسبه للبنوتات الحلوات انا من مطار جد للامارات راح البس عبايه طيب من الامارات لتورنتو ومتى البس الملابس التقيله عارفه كترت اسئله بس محتاجه احد يساعدني وجزاكم الله الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفااال
    :-السلام عليكم رحلتي انشاء الله الى تورنتو بكره وحابه استفسر عن بعض الاشياء وممكن بعض الاستفسارات تطرق لها الاخوه والاخوات في مواضيع سابقه بس لاني كنت جدا مشغوله فما قدرت اقراء كل المواضيع اما استفساراتي فهي
    1-بالنسبه للاوراق المهمه انا عملت لها سكان وكل ورقه ملف لوحده كيف احفضها pdf ومتى يطلبوني هيا
    لازم تكون الاوراق مطبوعه اهم شي القبول وعنوان السكن
    2- ماهي الاشياء المهمه اللي المفروضه اجيبها معايه مش متوفره في كندا او سعرها غالي وكمان الاكل
    فيه مواضيع كثيره عن الاغراض ما ابي اتكلم عنها وانسى شي مهم لذلك تصفح المنتدى
    3-افضل اشيل اللاب توب معايه في الطياره او مع الشنط وعادي اشيل معايه شنطة اليد هل لها مقاس معين
    اذا ماتحتاج اللاب توب في الطياره افضل لك حطه في الشنطه الكبيره اريحلك
    النوم ثم النوم ثم النوم هذا افضل شي تقولي ما اقدر انام في الطياره اقولك خذ معاك بنادول نايت
    كيف تبغى تستخدمه اذا كان قصدك في كندا مافيه داعي لان النت في كل مكان واذا تقصد في المطارات هذا كلام ثاني
    تقصد الشريحه السعوديه؟ تستفيد منها اول كم يوم لحد ماتطلع رقم كندي
    7-افضل السكن فندق او شقه مفروشه اول ما اوصل ( وهل تنصحوني بفندق معين قريب من معهد كابلن ) طيب وبعدين شقه مفروشه او انا ااثثها وهل في احد ممكن يساعدني فيه انا عندي ارقام ناس بس ابغى اسال واحد مجرب وعارف المكان الكويس والامن
    ما حددت اي مدينه رايح
    لكن كذا ولا كذا يبيلك فندق اول كم يوم
    8-بالنسبه للبنوتات الحلوات انا من مطار جد للامارات راح البس عبايه طيب من الامارات لتورنتو ومتى البس الملابس التقيله عارفه كترت اسئله بس محتاجه احد يساعدني وجزاكم الله الف خير
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. :-السلام عليكم رحلتي انشاء الله الى تورنتو بكره وحابه استفسر عن بعض الاشياء وممكن بعض الاستفسارات تطرق لها الاخوه والاخوات في مواضيع سابقه بس لاني كنت جدا مشغوله فما قدرت اقراء كل المواضيع اما استفساراتي فهي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته توصلين بالسلامة ورحله موفقه بأذن الله اختي

طريقة تحويل الملفات الى بي دي اف عن طريق برنامج موجود في موقع الملحقية في قسم الطلاب الدارسون على حسابهم الخاص

الاشياء تختلف حسب احتياجك اختي ::

- افياش لان الافياش هننا محتلفة وراح تحتاجينها للاستشوار و الاجهزه اللي معك واذا ما جبتي موجوده هنا بــ 9 دولار
    - المواد الغذائية اعتقد ممنوعه ولكن لو قدرتي تجيبي ( قهوه - بهارات )
    - حاولي تاخي العلاجات اللي تحتاجيها او الكريمات لان هنا الاشياء مختلفة وبأسعار غالية شوية حتى العطور جيبي كمية تكفيك فتره

هذا اللي في بالي ولكن انتي تعرفين الاشياء اللي تحتاجيها حاولي تجيبيها معك

مسموحلك الاب توب وشنطة يد بالطياره على ان لا تتجاوز 7 كيلو غرام والاب توب لا تحليه بالشحن لان ممكن ينكسر

انا عن نفسي جلست اطالع كم فلم و بعدها جلست اقراء قران و بعدها استرخيت افكر في احلامي اللي جيت احققها

النت هنا موجود بكل مكان والحمدلله وبالنسبة للكونكت اذا يشغل كل الشرايح جيبية ينفعك لان ممكن تحطين باقة انترنت بشريحتك الكندية و تستخدمية لو كنتي طالعه برى ومافية نت يعني جيبيه مجرد احتياط لا تحتاجينة هنا وتقولي ياريت وياريت

الجوال 100% افصليه

خذي معك شريحة شحن بس علشان اذا وصلتي هنا تكلمي اللي راح يستقبلونكم ولا تكلمي بها كثير لان الدقيقة بالشريحة السعودية بــ 18 ريال
    و اذا وصلتي خذيلك رقم من شركة روجرس ولا فايدو وانتبهي للباقات افهميها كويس قبل تاخذين الرقم لان هنا نظامهم بالدقايق وليس بالفواتير يعني عندك رقم في عدد دقايق اذا كلمتي او استقبلتي تحسب من ذا الدقايق ولكن تقدرين تضيفي خدمة بــ 12 دولار يصير الاستقبال غير محدود

وحاولي تاخذي معك بطاقة فيزا او ماستر كارد مسبق الدفع او بطاقة الراجحي العادية او البلاد لان عليهم علامات فيزا علشان تقدرين تاخذين شريحة فاتوره
    وانتبهي اذا قالولك كونتركت وخرابيط واذا لغتك ضعيفة روحي الكوشك حق فايدو في اليتون سنتر في شارع دندس في وحده اسمها نجمة عمانية تتكلم عربي 100%

بالنسبة لعنوان المعهد لو عطيتيني العنوان ابشري بالخير وبالنسبة للشقق ممكن تحصلين شقق مفروشه وكويسة واذا تبين غرفتين وصاله او غرفه وصاله وكذا والاسعار للشقق المفروشة من 1500 اى 1800 دولار ويكون فيها كل الخدمات من نادي رياضي وبركه وسونا وجاكوزي
    وامن 24 ساعة وبما انك بنت انا اشوف السكن مع محرمك في شقة افضل شي من ذا العوايل

ههههههه انتي من هنا معزمة ترمين العباية الله المستعان

طبعا اختي بالنسبة للجو هنا الحين مو مره برد يعني توصل الى 5 تحت الصفر وشويه سنووو بس كمان 4 اسابيع بيكون 15 و 20 تحت الصفر

طبعا انتي اهم شي يكون معك جاكيت دافي الين الركبه استرلك وانا اخوك اما بالنسبة للملابس مو مهم تكون ثقيله علشان ما يذبحك الحر بالطياره والحمدلله كثير هننا البنات لابسات بنطلون واسع او تنوره وفوقها جاكيت طويل الى الركبه و حجاب ولثمة وبدون مكياج الله يثبتهم

وتوصلين بالسلامة واي استفسار ابشري بالخير ان شاء الله اختي الكريمة
    7 "
  4. أخوي amalem

يعطيك العوافي على ردودك الوافية اللي ما تخرش المية على قولت اخواننا المصارية ههههههه
    ياخي كل ما بغيت ارد على موضوع لقيتك سابقني هههههههه يا رب جعلنا نتسابق على الخير دايم ..

موفقين جميعاً ..
    7 "
  5. الله يعافيك اخوي شخص مواطن و ان شاء الله فيك الخير والبركه والقصد من توضيح الردود لتكون واضحة للجميع و نحاول تبيين الصوره لكل من حاب يجي علشان يجي والصوره واضحة له

واشكرلك تقيميك اخوي و ياجعلنا من الساباقيين للخيرات
    7 "
  6. الحمدلله على السلامة اخت ريفال

وخصوص العباية مجرد مزحة واتمنى ماتكون ضايقتك و الجاكيتات هنا تقوم بدور العباية بالفعل

وبالنسبة للشقة هذا مواقع ابحثي فيها و اذا صعب عليك شي ابشري بالخير ان شاء الله والشقق كثيره في تورونتو خصوصا هذا الشهر لكثره الخارجين من تورونتو الى جامعاتهم

Apartments for rent in City of Toronto. Condos, lofts, furnished, unfurnished rentals on Kijiji. Free Classifieds.

Apartment Toronto: Find your next Toronto apartment, rent quickly with pictures.

و احرصي على التالي وقت اختيار الشقة

- مفروشة او غير مفروشة فرش كامل
    - الايجار يشمل فاتورة الكهرباء والماء والتدفئة
    - وجود غسالة ونشافة
    - وجود امن 24 ساعه بالبناية
    - قرب البناية من نقاط الباص او التيرمينال
    - مستوى الحي من ناحية المتشردين
    - قرب الخدمات و المحلات التجارية
    -عقد الايجار شهر بشهر او عقد سنوي او نصف سنوي
    - توفر سرعات مناسبة للانترنت في المنطقة لان بعض المناطق ما تدعم سرعات عالية للانترنت وتتفاجئين وقت طلبك للانترنت
    - خذي نسخة من عقد الايجار و وصل تسليم المبلغ

وبالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.