الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص القبول الجامعي

بخصوص القبول الجامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ليال
    ام ليال

مبتعث مستجد Freshman Member

ام ليال بوتسوانا

ام ليال , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بوتسوانا , تخصصى برمجة حاسب , بجامعة معهد عالي
    • معهد عالي
    • برمجة حاسب
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا طلاب كندا ... يااااااارب تكونو بخير وصحه وعافيه

ابغا اسال عن القبول الجامعي المشروط في جامعات كندا لمرحلة البكالوريس

هل يقبلو الطلاب من دون ضمان مالي ؟؟؟؟

وهل يقبلو نسب في السبعين ؟؟؟

وكيف القبول سهل ولا صعب وكم ممكن ياخدو عشان يعطوني القبول؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريمة بالنسبة للقبول المشروط يختلف من جامعه الى جامعه بالنسبة لشروط القبول

ولكن الملفات اللي راح تحتاجيها لتقديم القبول

- صورة الجواز
    - شهادة الثانوية العامة مترجمه اذا كانت من الشهادة القديمة اما الشهادات الجديده اصبحت تجي مترجمة جاهزه

والترجمة مو مشكلة بأمكانك تعمليها مجانا عند وزارة التعليم العالي التابعه لمنطقتك او عند اي مكتب ترجمة بــ 60 او 80 ريال

وبالنسبة للرسوم تتراوح رسوم التسجيل في الجامعات من 60 الى 200 دولار مع العلم ان هناك جامعات مجانا التسجيل فيها

واخيرا اختي هذا الفتره سوف تغلق الجامعات ابوابها الى بعد احتفال رأس السنة يعني راح ترجع تفتح بتاريخ 4 يناير بأذن الله

وبالنسبة للطريقة التقديم يفضل التواصل مع الجامعات مباشره دون الحاجة الى المكاتب بالسعودية لانهم بالفعل نص×نصب

او اذا تعرفين حد موجود هنا في كندا يتواصل مع احد المكاتب الموجوده في كندا الموثق فيها لسرعه جلبهم للقبولات

وانا ارشحلك جامعه Thompson Rivers University

سبب ترشيحي لهذا الجامعه

- سرعة الحصول على القبولات
    - موصى بها من وزارة التعليم العالي السعودي

انا جلبت قبول من عندهم في مدة 4 ايام عمل وبقيمة 212 دولار اي ما يعادل تقريبا 850 ريال عن طريق مكتب هنا في كندا

مع العلم ان هناك جامعات اخرى كثيره ولكن هذا ما لدي من معلومات مأكده 100 %

مع العلم ان جامعة ديلهاوسي في هاليفاكس تقبل النسب المنخفضة ولكن ليس دائما فدرجات الرياضيات - الفيزياء - الللغة الانجليزيه - الكيمياء
    تلعب دور مهم جدا في القبول

واخيرا يجب اختيار التخصص المناسب لدرجاتك بالثانوية لسهولة الحصول على القبول مع العلم انه في حال الحاقك بالبعثة يمكنك تغير التخصص في حال جلبك لتخصص اخر ان شاء الله
    كثير من الطلبة يأخذون تخصص بزنس ويرفعون اوراقهم للملحقية وبعد الحصول على البعثة التعليمية يكون لديهم سنه لدراسة اللغة خلال هذا السنة يمكنهم جلب قبول اخر وتغير التخصص حسب اللاوائح والانظمة المتبعه بالوزاره والملحقية

وفقك الله لكل خير ولا تنسينا من صالح دعائك
    7 "
  3. اشكرك اخي على الاجابه الوافيه

تسلم وماقصرت

طيب ايش التخصصات اللي قبولها سهل وسريع ؟؟؟

مع العلم انا تخصصي ادبي

واحمل شهادة دبلوم كمبيوتر تقنية برمجه تقدير ممتاز

وكنت حابه ادرس علوم الكمبيوتر واعادل ساعات دبلومي ... ولكن اكتشفت انه المعادله ممكن تطول

ولكن الان بفكر اني اختار اي تخصص سهل في القبول واذا التحقت بالبعثه اغير التخصص

ارجووووووووكم ساعدوني حلمي ادرس برررررره نظرا لظروفي الصعبه هنا

بالنسبه للضمان المالي ... اي الجامعات التي لا تشترط الضمان المالي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.