الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا جدا بخصوص الالتحاق بالبعثة في كندا

استفسار مهم جدا جدا بخصوص الالتحاق بالبعثة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amalem
    amalem

مبتعث مجتهد Senior Member

amalem غير معرف

amalem
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي الاعزاء

اتمنى من اللي وصولهم لكندا من 13 - 10 -2010 الموافق 5 - 11 -1431هــ

ان يفيدونا اذا تم الحاق اي حد وصل بهذا التاريخ او لا ياريت التاكد من تاريخ ختم الدخول الى كندا

سبب الاستفسار انه الان حسب ما سمعت انه لا يتم الحاق اي طالب او طالبه تاريخ دخولهم كندا من 13 - 10 - 2010 الموافق 5 -11 -1431 هــ الا بعد اكمالهم مرحلة اللغة

طلب الإلحاق بالبعثة بعد إنهاء مرحلة اللغة والبدء بالدراسة في برنامج أكاديمي تقدمه جامعة موصى بها وغير موقفة، تخصصاً ودرجة علمية، حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي، بناء على خطاب الوزارة الوزارة رقم 100107 وتاريخ 04/11/1431هـ
    .

اتمنى يكون هناك ناس تم قبولهم بالعثه و وصولهم بعد التاريخ هذا علشان كل اللي جاوا بعد ذا التاريخ يرتاحون

2. نعم هذا الخبر صحيح
    واذا بغيت تتاكد راسل الملحقية
    انا اعرف مجموعة وصلوا كندا خلال رمضان وبعد رمضان لكن مارسلوا اوراقهم للملحقية الا فبل شهر وتم رفضهم قالوا بعد انتهاء اللغة وانتهاء 30 ساعة اكاديمية ارسل طلبك
    لكن يمكن يجي استشناء او امر ملكي لكن ماتوقع
    والله يعين الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي مفرح

شكرا لمرورك ومنور الموضوع

اخي الكريم انا حاب اتأكد من الاخوه اللي دخلو كندا بعد تاريخ 4-11-1431 الموافق 12-10-2010 لان القرار احتمال يطبق على هذا الوقت من الدخول

وبالنسبة للشباب اللي تاريخ وصولهم الى كندا قبل ذالك ما عندهم مشكلة بأذن الله

انا لي اخويا هنا كتالي

- شخص تاريخ دخولة كندا 3-11-1431 الموافق 11-10-2010 والرجال الان مبتعث مع العلم انه رفع طلب البعثة بتاريخ 7-11-2010

- شخص تاريخ دخولة كندا 25-07-2010 قبل رمضان و لم يرفع اوراقه الا قبل اربع اسابيع من اليوم والرجال الان استلم الضمان و مقبول بالبعثه

- شخص وصل كندا بتاريخ 26-10-1431 ورفع اوراقه مع الشخص الاول بتاريخ 7/11/2010 والان مبتعث و الحمدلله

وهذا كلة اخي الكريم ليس بمعجزات و الشباب اعرفهم ليست لديهم واسطه او معارف والحمدلله تم الحاقهم بدون طلب اللغة وكلهم رافعين اوراقهم قبل 3 او 5 اسابيع بس

شكرا لمرورك اخي الكريم

وياريت اذا شخص يعرف واحد ابتعث تاريخ وصولة لكندا بعد 4-11-1431 الموافق 12-10-2010 يفيدنا هل تم رفض طلبه للالحاق او التحق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    نعم هذا الخبر صحيح
    واذا بغيت تتاكد راسل الملحقية
    انا اعرف مجموعة وصلوا كندا خلال رمضان وبعد رمضان لكن مارسلوا اوراقهم للملحقية الا فبل شهر وتم رفضهم قالوا بعد انتهاء اللغة وانتهاء 30 ساعة اكاديمية ارسل طلبك
    لكن يمكن يجي استشناء او امر ملكي لكن ماتوقع
    والله يعين الجميع

أخوي أتمنى منك تطلب من زملائك يراجعون الملحقية و يرفعون ملفآتهم لانو اخوي دخل كندا بتاريخ 27/9/2010الموافق 18-10-1431هـ
    و لله الحمد و المنة تم الحآقِه قبل يومين

بالتآلي المفروض الي دخلوا كندا برمضان إنهم من ضمن الملتحقين !!!

موفقين إن شاء الله جميع / و بالنسبة لإستفسار صاحب الموضوع الأصلي و الله ما عندي خلفية !
    رآجع الملحقية و الله يوفقك
    7 "
  5. مشاء الله اخوك داخل بعد تاريخ 13-10-2010 وتم اللحاقة ؟؟؟

الله يوفقة يارب

انا دخلت كندا بتاريخ 30-10-2010 يعني بعد دخول اخوك بــ 12 يوم واليوم جاني الرد من الملحقية برفض الطلب وانه يجب علي دراسة اللغة على حسابي الخاص

دعواتكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقط لتكونوا بالصورة اليوم وصلني رفض لطلب الحاقي بالبعثة الا بعد اكمال دراسة اللغة وهذا القرار طبق على من دخل كندا بعد تاريخ 04-11-1431 الموافق 12-10-2010

نسال الله ان يسهلها من عنده هو القادر القوي الرزاق الكريم

وبالتوفيق للجميع

ملاحظه :: هذا ما حل معي شخصيا وقد يكون هناك من تم الحاقة والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.