الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للايضاح فقط

للايضاح فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ال مبارك
    ال مبارك

مبتعث جديد New Member

ال مبارك كندا

ال مبارك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة فارغ
    • فارغ
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, جدة
    • اليمن
    • Dec 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 03:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد..

اشكر جميع القائمين على هذا الموقع الاكثر من رائع لما فيه من معلومات جدا قيمة تفيد جميع الطلاب...

وعندي كم استفسار ارجو منكم الرد علي بما يفيدنا وساكون لكم من الشاكرين,,

1_انا يمني مقيم بالمملكة العربية السعودية هل من الممكن انا ادرس في كندا بما انني يمني؟؟ لاني اتصلت باحد المكاتب لاستفسر وقال لي بانه يمكنك الذهاب!

2_وفي حال انه من الممكن دراستي اريد ان ادرس لغة لمدة 6 شهور,,

ماهي تكاليف المعهد؟
    وهل لازم اسكن عند عائلة؟؟واذا لااريد ان اسكن عند عائلة اريد غرفة لوحدي هل من الممكن توفرها؟؟

وكم تكلف العائلة شهريا؟؟

انا جدا اقتصادي يعني مصاريفي قليلة

كم يقدر مصروفي الشهري؟؟

والله يوفق كل من يرد على اسئلتي وان يحقق له مايريد,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال مبارك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد..

اشكر جميع القائمين على هذا الموقع الاكثر من رائع لما فيه من معلومات جدا قيمة تفيد جميع الطلاب...

وعندي كم استفسار ارجو منكم الرد علي بما يفيدنا وساكون لكم من الشاكرين,,

1_انا يمني مقيم بالمملكة العربية السعودية هل من الممكن انا ادرس في كندا بما انني يمني؟؟ لاني اتصلت باحد المكاتب لاستفسر وقال لي بانه يمكنك الذهاب!
    اجابك المكتب عن سؤالك هذا لكن ااكد لك اي شخص يستطيع الدراسه بكندا واتوقع والله اعلم انك لازم تستخرج الفيزا من اليمن .. لكن اسئل السفاره عن هذا الموضوع عن طريق ارسال ايميل او عن طريق مكتب الفيفا وتقدر تبحث عن عنوانهم بالانترنت
    2_وفي حال انه من الممكن دراستي اريد ان ادرس لغة لمدة 6 شهور,,

ماهي تكاليف المعهد؟
    وهل لازم اسكن عند عائلة؟؟واذا لااريد ان اسكن عند عائلة اريد غرفة لوحدي هل من الممكن توفرها؟؟
    اخي الكريم كندا مساحتها شاسعه وبإختلاف المدن هنالك اختلاف بالاسعار .. انت تقدر تبحث عن المدن الكنديه وتحدد خياراتك عشان تكون اكثر وضوح والمواضيع في هذا المنتدي كثيره في هذا الخصوص .... عموما متوسط اسعار المعهد لدراسه اللغه مابين 800 الى 1000 دولار بالشهر ... بخصوص السكن لك الحريه بالاختيار اذا اردت السكن مع عائله فهذا يساعدك علي تقويه لغتك والغرف متوفره بكثره .. متوسط اسعار السكن عند العوائل 700 دولار بالاكل وتقريبا 500 بدون ... ومتوسط سعر الغرف 500 دولار تقريبا ...

وكم تكلف العائلة شهريا؟؟

انا جدا اقتصادي يعني مصاريفي قليلة

كم يقدر مصروفي الشهري؟؟
    مافيه احد يقدر يحدد مصروفك الشهري الا انت لكن اذا كنت متزن الصرف اتوقع راح تحتاج 500 دولار شهريا كامصروف لك لكن مثل ماقلت ماافيه احد يقدر يحدد المصروف الا انت

والله يوفق كل من يرد على اسئلتي وان يحقق له مايريد,,
    في النهايه اخي الكريم لو اعطيت من وقتك ساعه بالبحث في هذا المنتدي لوجدت عشرات المواضيع تتحدث عن نفس موضوعك ... البحث واالاعتماد علي النفس في هذه الشبكه العنكبوتيه يساعد الشخص علي اتضاح الرؤيه لديه

وفقنا الله إياك اخي الكريم لما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.