الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون بخصوص الاطفال ؟؟

تكفون بخصوص الاطفال ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابر الشوق
    عابر الشوق

مبتعث جديد New Member

عابر الشوق كندا

عابر الشوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة معهد جوس فكتوريا
    • معهد جوس فكتوريا
    • كيمياء
    • ذكر
    • فكتوريا, الــقــريات
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 10:10 PM

السلام عليكم

الله يسعد ايامكم كلها يارب

انا نزلت موضوع البارح ولقيته محذوف مادري وش السبب واضطريت انزله مرة ثانية

انا عندي اطفال وحاب اني اخذهم معاي لكن خطاب السفارة اللي اخذته من الملتقى مافيه الا اسم المبتعثه واسم الزوج المرافق ولايوجد اسم اطفال هل هذا الخطاب استطيع من خلاله استخراج فيزة للاطفال ؟؟ ام يجب علي الذهاب للوزارة لتغيير خطاب السفارة واضافة اسماء الاطفال

السؤال الثاني بما ان زوجتي راح تدرس ماستر ثلاث سنوات يعني راح اكتب بالابلكيشن ثلاث سنوات وانا المرافق راح تكون دراستي بكالوريوس وراح اكتب مدتها خمس سنوات هل استطيع ذلك ام راح اواجه صعوبات باستخراج الفيزا لأن خطاب السفارة مكتوب فيه اني مرافق مو دارس ولا لازم استخرج ضمان بنكي من البنك يعني خطاب السفارة الخاص بالوزارة مايشلمني ؟؟
  2. حبيبي لازم يغيروا لك الخطاب و يضموا الاولاد معاكم في الخطاب

اما بالنسبة للمدة خقت الفيزا في البداية ماراح يعطوك الا سنة او سنة ونص لانه ماعندك الا فبول لغة لمدة سنة اما اذا عندكم قبول اكثر من كذا فهم راح يعطونك الفيزة على حسب مدة القبول اللي عندك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر الشوق
    ربي يسعدك يالجريح ويشفي جروحك كلها

بيض الله وجهك دنيا واخره ماتقصر والله

بس اتمنى تفيدني بخصوص بخطاب السفارة للمبتعثه هل استطيع استخرج فيه فيزا دارس ؟؟ بما اني مرافق وعندي قبول من المعهد

نعم تستطيع وانا مثل حالتك و طلعت فيزة دارس بالخطاب اللي طلع للمبتعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.