الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساااااااعدوني رجاء

ساااااااعدوني رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اذهب او لا
    اذهب او لا

مبتعث جديد New Member

اذهب او لا كندا

اذهب او لا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة معهد جيوس باوتاوا
    • معهد جيوس باوتاوا
    • رياضيات
    • أنثى
    • اوتاوا, ..........................
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 05:49 PM

السلام عليكم يأخوان أخواني الي راح منكم إلى الوزارة لاستخراج ورقة اسمها خطاب من الوزارة للسفارة الي هي بنفس الوقت تعتبر ضمان مالي كم تأخذ وقت لو رحت للوزارة اتمنى مساعدتي وشكرا لكم .
  2. انا اشوف انت بالاول ارسل على ايميل ادوناه قبل في الملتقى احنا البنات استاذه نصره اكيد انتم الاولاد احد ثاني ارسله بالايميل
    ورقه قبول اللغه وارسله خطاب الضمان المالي
    وهو يرسلك اذا جاء الضمان المالي وتروح للرياض تاخذه وانت واقف الله يسرلنا ويسرلك

بس بسالك انا اشوف تخصص البكالوريوس حقك رياضيات
    انا كمان زوجي رياضيات ومعدله شويه ضعيف ايش تنصحه يدخل عشان الماستر يعني تخصص في الرياضيات سهل
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    انا اخذته خلال 10 دقائق بس طلبوا الجواز علشان الاسم بالانجليزي
    أخوي رحت للرياض انت وأخذته على طول يعني مثل ما تقول خلال 10 دقايق
    أنا من المدينة وخايف اضرب مشوار وبعدين يقولوا تأخذه بعد يومين
    7 "
  4. انا رحت الأربعاء كان المكان زحمه جدا ولا قدرت اسلمهم اوراقي الا الساعه 1 يمكن و قالوا لي تعال يوم السبت استلم الخطاب
    لكن انا ما رحت الا متأخر .. هم يفتحون الساعة 8 الصبح .. انت تعال من بدري و ان شاء الله يطلع لك بنفس اليوم .. طبعا اكيد بيخليك تنتظر ساعه ولا ساعتين .. لكن اهم شيء يطلع بنفس اليوم و ترتاح منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.