الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عائلة مبتعث بحاجه للاجابات

عائلة مبتعث بحاجه للاجابات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doctoor2010
    doctoor2010

مبتعث جديد New Member

doctoor2010 كندا

doctoor2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الطب , بجامعة تورونتو
    • تورونتو
    • الطب
    • ذكر
    • تورونتو, تورونتو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الان ندخل بالاسئله المتعلقه بالسفر خاصة واننا عائله ونحتاج للعديد من الاجابات على العديد من الاسئله
    لكن الله يخليكم لا تبخلون علينا فنحن اخوه والناس للناس
    1- بالنسبه للاغراض والشحن هل نستطيع نشحن الطابعه و عربية الطفل

2-نحتاج طبيب يكشف على زوجتي لانها حامل حتى يتم تحويلها على المستشفى وخاصة انها ستوصل بنهاية الشهر الثامن فهل نتواصل مع الاطباء من الان واذا كانت الاجابه بنعم فكيف نحصل على عنواينهم

3- نحتاج بيبي سيتر واللي فهمته انه من الصعب الحصول عليها في تورنتو ولازم تحجز بدري وقد يطول الانتظار فهل نبدأ من الان ومره ثانيه كيف نتواصل معهم

4-كم التكلفه التقريبيه لاثاث شقه من غرفتين وصاله علما بان العدد 2 و طفلين

اتمنى التفاعل يا احبابنا
    والله يرعاكم
  2. وعليكم السلام،

1- تقدر تشحن الطابعة والعربية، وبالمطار عند الشحن في قسم اسمه fragile baggage او delicate baggage لمثل هذه الأغراض، لكن طبعا راح تنحسب عليك من ضمن العدد المسموح به للشحن.. يعني بالنسبة للطابعة إذا كنت راح تدفع زيادة للشحن أكيد أوفرلك انك تشتري جديدة لما توصل لأنه راح يكلفك 70-100 دولار.. وبالنسبة للعربية اتذكر انه للاطفال في سن معين تقدر تشحن لهم 1 شنطة و 1 عربية.. وعموما راح تلقى المعلومة هذي في موقع الخطوط الي مسافرين عليها

2-3 لا أعلم

4- اعمل حساب 2000 دولار.. وعشان تاخذ فكرة أوضح ادخل مثلا على موقع آيكيا في كندا وشوف الاشياء الي راح تحتاجها وكم تكلفتها، طبعا لا تنسى تضيف 13% الضريبة وتكلفة توصيل الاثاث وتركيبه بعد الوصول.. وأكيد انت تقدر توفر عن طريق شراء اثاث مستعمل وانك تركبه بنفسك

موفّقين
    7 "
  3. وعليكم السلام أخوي دكتور

بصراحة انا كنت في الملتقى إللي في جده وسألت عن موضوع الحمل وقالولي تقدر تأجل لأن الكشف الطبي ماراح يصير عشان الأشعة وراح يأجلو لك البعثة عشان عذر مشروع ويمكن تتأخر لمده ستة أشهر وتقدر تزيدها لمدة أكثر
    وبعدها قالو إن الكشف الطبي لغوه والله أعلم
    وبالنسبة للأطفال برضه في شباب قالو انه في حضانات في المعاهد وفي الجامعات وتعاملهم جداً رائع والله أعلم
    والأكيد إن شاء الله إن الشباب ما يقصروا معانا في هذي المعلومات

وبالتوفيق أخوي وسامحني على عدم إشفاء صدرك بجواب كافي
    وتقبل تحياتي
    أخوك احمد الحربي
    7 "
  4. السلام عليكم

لدي العديد من الاسئله اتمنى ممن يعرف ان لا يبخل علينا
    1- في ابلكيشن الفيزا جدول عن افراد العائله
    هل نكتب اسم الاب حتى وان كان متوفى
    وهل نكتب اسماء كل الاخوان والاخوات وحتى لو كان العدد كبير ما شاء الله وخاصة انهم طالبين تاريخ الميلاد
    2- بالنسبه للدول لنفترض اني زرت دوله 3 مرات هل اكتبها مره واحده ام عدة مرات في كذا خانه
    3-لدي طفل يدرس وطلبوا مني ان اقدم له ستدي بيرمت لوحده
    هل اكتب اسماؤنا مره ثانيه كمرافقين
    وبعدين الاسئله من 7 الى 11 ماذا نعمل بهن لانه اصلا ليس لديه قبول في معهد ولا مدرسه فهم طبعا بعد الوصول تقدم على المدارس
    4- انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين
    هل مطلوب مني كشف حساب وتعريف من العمل ام يكتفى بخطاب الوزاره
    تراني انتظركم علشان اقدم
    ولكل من رد دعوه بظهر الغيب
    7 "
  5. وعليكم السلام

1- في ابلكيشن الفيزا جدول عن افراد العائله
    هل نكتب اسم الاب حتى وان كان متوفى
    -إيوة (بما انهم ما طلبوا تحديد ما إذا كان أحد أفراد العائلة متوفي)

وهل نكتب اسماء كل الاخوان والاخوات وحتى لو كان العدد كبير ما شاء الله وخاصة انهم طالبين تاريخ الميلاد
    -إيوة.. وإذا زاد العدد عن الخانات الموجودة لازم تطبع صفحة او صفحتين زيادة وتعبيها (المعلومة هذي راح تلقاها مكتوبة عالابليكيشن)

2- بالنسبه للدول لنفترض اني زرت دوله 3 مرات هل اكتبها مره واحده ام عدة مرات في كذا خانه
    -لأ، بس تذكرها مرة وحدة

3-لدي طفل يدرس وطلبوا مني ان اقدم له ستدي بيرمت لوحده
    هل اكتب اسماؤنا مره ثانيه كمرافقين
    -ما أعرف.. بس اعتقد إيوة وتقدر مثلا تكتب جنب اسماء المرافقين (a separate application has been submitted)

وبعدين الاسئله من 7 الى 11 ماذا نعمل بهن لانه اصلا ليس لديه قبول في معهد ولا مدرسه فهم طبعا بعد الوصول تقدم على المدارس
    -ما أعرف ايش الأسئلة من 7-11، بس إذا ما كان عنده قبول اعتقد انه ما تقدر تقدمله على فيزا دراسية/تصريح دراسة، بس تقدر على فيزا سياحية

4- انا مبتعث على برنامج خادم الحرمين
    هل مطلوب مني كشف حساب وتعريف من العمل ام يكتفى بخطاب الوزاره
    -ما أعرف.. أنا شخصياً حطيت كشف حساب للاحتياط لكن ما اعرف إذا مطلوب ولا لأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.