الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبغى أفتح حساب في البنك .

مساعدة أبغى أفتح حساب في البنك .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس ان شاء الله
    مهندس ان شاء الله

مبتعث مجتهد Senior Member

مهندس ان شاء الله كندا

مهندس ان شاء الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية اتصالات , بجامعة RCC Institute Of Technology
    • RCC Institute Of Technology
    • تقنية اتصالات
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • نيوزيلندا
    • Aug 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 02:05 AM

ياأخوا أنا جاي لتورنتو بعد كم يوم وأبغى أفتح حساب في بنك TDهل تنصحون فيه؟ أنا سمعت ناس تمدحه ,, بس ماأعرف أيش أسم الحساب اللي يناسب الطالب لأنه في أنواع ,, واللي أبغى أعرفه هل فيه رسوم شهريه للحساب؟ ياليت اللي فاتح حساب في هذا البنك يعلمني وش اسم الحساب وايش اقول للموظف حق البنك ,, والله يجزاكم خير , شكرا
  2. اخي الكريم في البداية توصل بالسلامة ان شاء الله

ثانيا: راح تحتاج إلى كل من جواز سفرك وعنوانك الكامل في كندأ بالاضافة إلى تصريح الدراسة داخل كندأ الذي سوف تحصل عليه في المطار ان شاء الله.
    وبمجرد ابراز كل هذه الأوراق سوف يفتح لك حساب طالب وهناك رسوم رمزيه للحساب.

تحياتي لك
    7 "
  3. اخوي اكريم انشاء تجي بالسلامه
    بالنسبه للبنوك اعتقد ان التي دي من افضل البنوك في كندا وحتى المكافاه تنزل قبل البنوك الاخرى تقريبا بيوم واحد او اقل
    واذا وصلت اكيد تلقى سعوديين وكلمهم مو مقصرين معك انشاء الله ...
    وبالتوفيق انشاء الله ...
    7 "
  4. ونسيت اقولك شغله اذا انت تبي تشتري اي شي سواءا سوبر ماركه او مطعم او سوق او الخ ...
    وتبي تستعمل بالطاقه للشراء بدون كاش وهذا الافضل هم راح يحددون لك عدد من المرات بالشهر وبعدها يبدون يسحبون فلوس على كل سحبه تسحبها وانا انصحك في خدمه يا خذون منك تقريبا 10 دولار ويصير تقدر الشراء مفتوح لو كان فوق 100 مره بالشهر ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_747
    اخي الكريم في البداية توصل بالسلامة ان شاء الله

ثانيا: راح تحتاج إلى كل من جواز سفرك وعنوانك الكامل في كندأ بالاضافة إلى تصريح الدراسة داخل كندأ الذي سوف تحصل عليه في المطار ان شاء الله.
    وبمجرد ابراز كل هذه الأوراق سوف يفتح لك حساب طالب وهناك رسوم رمزيه للحساب.

تحياتي لك
    الله يعطيك العافيه أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماديت
    اخوي اكريم انشاء تجي بالسلامه
    بالنسبه للبنوك اعتقد ان التي دي من افضل البنوك في كندا وحتى المكافاه تنزل قبل البنوك الاخرى تقريبا بيوم واحد او اقل
    واذا وصلت اكيد تلقى سعوديين وكلمهم مو مقصرين معك انشاء الله ...
    وبالتوفيق انشاء الله ...
    حلو , مشكور أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.