الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده حل لمشكلة قبول الماجستير بكندا

اللي عنده حل لمشكلة قبول الماجستير بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ستايلش
    ستايلش

مبتعث جديد New Member

ستايلش الولايات المتحدة الأمريكية

ستايلش , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم جرافيك , بجامعة The California State University
    • The California State University
    • تصميم جرافيك
    • أنثى
    • California, California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 10:22 AM

اخواني واخواتي انا احد قرايبي مخلص اللغه من كندا لآخر لفل وعلاماته عاليه جدا كلم احد المكاتب المعروفه يس اطلس اللي انا تعاملت معاها شخصيا وسهلولي اموري بفضل من الله ثم شطارتهم استغربت قالولي القبول لكندا مافيه قبول مشروط لازم توفل او ايلتز وغالبيه انا اشكر صراحتهم معاي من البدايه بعدها اتصل بمكتب اديكون بجده وقاوله 10 ايام والقبول عندك وخلوه يطق مشوار من لجده عالفاضي اعتذرو منه وقالوله من قالك تجي، المهم ان المجال اللي يبيه ماجستير شبكات والحاله مستعجله هل القبول مضمون للناس اللي تحط اعلان قبولات او لا اللي يقدر يضمن لي قبول هالحاله اكيد الرجاء وضع الحل هنا للي عندهم نفس المشكله ومن ثم ارسال رساله على الخاص فيها
    رقم التواصل بخليه يدق عليكم وشكرا

بليز مراعاة ضميرك كمسلم لان في ناس تعلق آمال وتتحطم

2. اخي الكريم ..انا جربت اكثر من مكتب وكلهم في النهاية طلعوا نصابين

اعتمدت على نفسي وقدمت ..وجاني قبول ولله الحمد

الطريقة كالتالي :

- تجيب اثبات من جامعتك على انك درست البكالوريوس بالانجليزي (هنا يقع شرط اللغه ) فمابالك لو كان معه زي ماتقول شهادات اخرى في اللغه .

- تقدم تقديم عاادي على الجامعات ..وربي يوفقك ..وانصحك بجامعة كونكورديا بمونتريال القبول فيها سهل جدا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.