الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده يااهل النخوه والشهامه

مساعدة مساعده يااهل النخوه والشهامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نقاء الورد
    نقاء الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

نقاء الورد كندا

نقاء الورد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • كيمياء
    • أنثى
    • مكه, لااعرف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء النور على اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات ارجو منكم مساعدتي كنت قاعده اعبي الابليكيشن وفجاءه ومن غير سابق انذار واجهتني بعض العثرات
    اول عثره حالتي الاجتماعيه لانها مكتوبه بغير الانقليزيه وانا مو متزوجه معني استفدت من موضوع الاخ المايسترو كثيرا جزاه الله كل خير عني وعن كل مبتعث ومبتعثه ولكن بسب التغير في الابليكيشن الجديد تعثرت
    ثانيا ابغى عنوان معهد kgic في فانكوفر ؟
    ثالثا :كم قيمة مكافئة المرافق اذا كان اخ وكان بيدرس وعنده قبول ؟
    رابعا :ايش اكتب في تاريخ مغادرة السعوديه ووصول كندا ومغادرة كندا مع العلم ان موعد دراستي في 11 ابريل 2011
    خامسا :كيف اعبي الصفحه الاخيره من الابليكيشن يعني مين جابلك القبول -مين المتكفل في دراستك وغيرها من الاسئله في الصفحه الاخيره
    ادري هذرت واجد والاسلوب لكم عليه بس عشمي في ربنا ثم فيكم كبير واتمنى تساعدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول عثره حالتي الاجتماعيه (اكتبي اعزب)لانها مكتوبه بغير الانقليزيه وانا مو متزوجه معني استفدت من موضوع الاخ المايسترو كثيرا جزاه الله كل خير عني وعن كل مبتعث ومبتعثه ولكن بسب التغير في الابليكيشن الجديد تعثرت
    ثانيا ابغى عنوان معهد kgic في فانكوفر ؟ تجدية بالقبول في اعلى الورقة يسار اويمين وبه حروف وارقام
    ثالثا :كم قيمة مكافئة المرافق اذا كان اخ وكان بيدرس وعنده قبول ؟1400
    رابعا :ايش اكتب في تاريخ مغادرة السعوديه ووصول كندا ومغادرة كندا مع العلم ان موعد دراستي في 11 ابريل 2011 اكتبي 1ابريل مغادرة ووصول كندا 2ابريل مغادرة كندا اذا انتي بكالوريوس اكتبي 5 سنوات يعني 11 ابريل 2016 اما ماستر 11 ابريل 2014
    خامسا :كيف اعبي الصفحه الاخيره من الابليكيشن يعني مين جابلك القبول -مين المتكفل في دراستك وغيرها من الاسئله في الصفحه الاخيره اذا المكتب جاب القبول سجلي اسم المكتب واذا شخص اكتبي انه انتي عن طريق النت+المتكفل وزارة التعليم العالي

وبالتوفيق
    واذا فيه شي ارسال رسالة على الخاص
    7 "
  3. الاخ مفرح .. انت كتبت كذا وجتك صلاحية الفيزا لحد التاريخ الي كتبتو او لحد التاريخ الموجود بخطاب القبول الي قدمتو مع الطلب ؟؟

ان كان جاتك الفيزا بصلاحية لمدة اكثر ( على قولتك عامل حساب انك حتدخل ماستر) ياريت توضح .. واذا جتك بنهاية تاريخ القبول برضو ياريت توضح علشان الجماعه يستوعبو ..

هو طبعا تاريخ المغادرة الي تذكرو ماراح يغير بالموضوع شي ( حسب معرفتي من تقديم للفيزا 3 مرات ) .. المهم بالموضوع كلو هو تاريخ نهاية الدراسة بالقبول الي تقدم على اساسة الفيزا..
    7 "
  4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساء النور على اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات ارجو منكم مساعدتي كنت قاعده اعبي الابليكيشن وفجاءه ومن غير سابق انذار واجهتني بعض العثرات
    اول عثره حالتي الاجتماعيه لانها مكتوبه بغير الانقليزيه وانا مو متزوجه معني استفدت من موضوع الاخ المايسترو كثيرا جزاه الله كل خير عني وعن كل مبتعث ومبتعثه ولكن بسب التغير في الابليكيشن الجديد تعثرت

مساء النور
    الحاله الإجتماعيه للأعزب هي ما قبل الأخيره ومسجله باللغه الإنجليزيه Never Married

ثانيا ابغى عنوان معهد kgic في فانكوفر ؟

عنوان المعهد مكتوب عندك في القبول .. وهذا العنوان جبته من موقعهم
    200-1400Robson St
    Vancouver, BC
    Canada V6G 1B9

ثالثا :كم قيمة مكافئة المرافق اذا كان اخ وكان بيدرس وعنده قبول ؟

اتركي الخانه فاضيه واذكري بالسؤال اللي بعده ان تكاليف دراسته على الوزاره
    تختاري Other وتكتبي جنبها Ministry of Higher Education

رابعا :ايش اكتب في تاريخ مغادرة السعوديه ووصول كندا ومغادرة كندا مع العلم ان موعد دراستي في 11 ابريل 2011

التواريخ تقريبيه .. يعني تاريخ المغادره إكتبيه قبل موعد الدراسه بعشره أيام تقريبا
    مثلا ً : اذا دراستك 11 أبريل إكتبي المغادره من السعوديه 1 أبريل والوصول إلى كندا تاريخ 2 أبريل
    اما المغادره فاكتبي تاريخ بعد نهاية دراستك بأسبوع تقريبا
    واذا وصلتي مطار كندا اذكريلهم انك جايه تدرسي ماستر عشان تحاولي تاخذي اقصى فنره من الستدي بيرمنت

خامسا :كيف اعبي الصفحه الاخيره من الابليكيشن يعني مين جابلك القبول -مين المتكفل في دراستك وغيرها من الاسئله في الصفحه الاخيره

الصفحه الأخيره اتركي اللي فوق الجدول فاضي
    بعدين الجدول تكتبي فيه الأشياء اللي عملتيها من بعد سن الـ 18
    وتحت الجدول الفراغ الأول تكتبي Ministry of Higher Education
    الفراغ الثاني Sponsor
    الفراغ الثالث 96612107533+

بالعكس اختي المنتدى مفتوح عشان نفيد ونستفيد

موفقه يارب وأي استفسار بالخدمه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.