الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري بخصوص التأشيرة .. بلييز

استفسار ضروري بخصوص التأشيرة .. بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aiman Turkistani
    Aiman Turkistani

مبتعث جديد New Member

Aiman Turkistani كندا

Aiman Turkistani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English Literature , بجامعة T.U. Uni
    • T.U. Uni
    • English Literature
    • ذكر
    • Taif, Mecca
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 11th, 2011, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار سريع والرجاء المساعدة في اقرب وقت ممكن

انا مبتعث الى كندا وارسلت اوراقي وعبيت بياناتها على حسب شرح الاخوان الله يحفظهم في منتدى مبتعث ..
    الصفحتين الاولى بالكمبيوتر والصفحتين الثانية بخط اليد

السفارة رجعولي اوراقي وارسلولي رسالة تقول انه من 13 نوفمبر 2010 بدأ نظام جديد ولازم كل الاستمارات تتعبى الكترونيا .. وقالولي في موقع السفارة في الاستمارة الجديدة ..
    حملت الاستمارة من موقع السفارة ونفس الشي الصفحتين التانية ماتتعبى بالكمبيوتر ..

اسعفوني رجاء ..
    انا خايف اني اتأخر ومش عارف ايش اسوي ف دي الحالة ؟؟
    احد مر عليه نفس الشي ؟؟
    احد عنده حل ؟؟

واعتذر ع الاطالة
  2. متى ارسلت الاوراق ومتى رجعوها وعن طريق اي مكتب استلمتها
    لانه عند نفس المشكله عبيت ورقتين بالكمبيوتر ورقتين بخط اليد وبعد ماارسلتها اكتشفت وجود نماذج جديده مكونه من 6 اوراق
    ارسلت الاوراق في تاريخ 16 ديسمبر عن طريق مكتب ارامكس ولاجاء اي رد
    7 "
  3. انا رسلت اوراقي واوراق الوالد بتاريخ 20 ديسمبر- بس اللي مستغربتها انهم رجعوا اوراق الوالد بس وقالوا انه يعبي النماذج الجديدة
    اما انا مارجعولي اوراقي
    ؟؟؟؟؟؟
    فيمكن مشوا اوراقي عالنماذج القديمة .... الله اعلم
    7 "
  4. انا والله نفس مشكلتكم رجعو اوارقي مرتين عن طريق ارمكس ورحت لمكتب الفيفا وبصراحه نصبن يقولي على كل جواز بيا خذ 300 ريال وانا وسرتي يعني راح يخذ ني 1200 ريال قلتله القول والله لو ما تطلع الفيزا ونزعلت معاه وضبط الاورق في اليت ورسلتها امس ولسا مجني ارد للحين واالله يكون في العون ويصبرنا على السفاره الكنديه الغو الكشف الطبي وجابو نماذج جديده وعقدوها مررره
    7 "
  5. هيا غريبة ..
    طيب ايش سويتي ؟؟ عبيتي الاستمارة الجديدة ؟؟

والله من جد ياجداوي مرة معقدة ..

اما بخصوص التأخير فان شاءالله الوضع بسيط لأن السفارة تاخذ حدود الشهر الين تردلكم ..

طيب ؟؟ الين دحين ما شفنا حلول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.