الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون مساعدهـ ... بليز تهز الأنقليز = تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل

استفسار تكفون مساعدهـ ... بليز تهز الأنقليز = تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرباعي2
    الرباعي2

مبتعث جديد New Member

الرباعي2 كندا

الرباعي2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Toronto
    • University of Toronto
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 13th, 2011, 11:33 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,,

اخواني .. انا ابي اروح لكندا ابي اتعلم لغة انجليزيه ..

دلوني على معاهد ممتازه ...>>> وكمان رخيصه

وشلون اسجل فيها .. << هل اخلي كل شي على المكتب ..

ولا انا اراسل المعهاد هناك (--- لو اراسل شلون أفهمهم ما عرف انقلش مررررررررررررررره الحروف ما اكملها الي اعرفه a-b-c-d <<< كنا نغنيها يوم كنا صغار ..

مابي اطول عليكم يا أخواني . . على فكره انا ابي مدينة ((تورنتو - كاثرين ))

وبعد ابي افضل طيران يوديني على تورنتو ( ترانزيت ) او كاثرين

لآني والله خايف اضييييييع <<<< انا اكبر مطار دخلته مطار جده وطاير عقلي منه ..

<<<< لا تقولون هذا جاااهل لالالالالالالا ترى اعصب انا ادرس هندسه قسم كهرباء بس جاهل بالانقلش قلت لازم اجيب لغة اقل شي 6 شهور

واسف اذا كثرت الاسئله

والله يوفقكم كلكم .. وشاكر لكم اهتمامكم
  2. والله ياخوي
    انا اسمع عن معهد جيوس كثير الي يمدحونه
    وبالنسبه للتسجيل فيه اسئل بالمنتدى عن عنوانه من طلبة جيوس تورنتيو
    وارسلهم على ايميلهم
    بس عن سعره 18460 دولار في جيوس فكتوريا
    واعرف كم سعره في تورنتيو اتوقع قريب من هالمبلغ

الله يسهلها علينا جميعا
    7 "
  3. ياعزيزي والله تورنتو ملياانه معاهد وفي معاهد جيده كثيره ايضا انا اللي اعرفه معهد يورك كنق جورج ومعهد جامعة رايسن وفيه معاهد كثيره جيده حبيبي انت توكل على الله وتعال وبتلقى معاهد كثيره بس انصحك لا تدفع حق اكثر من شهر سواء للهوم ستي او المعهد علشان اذا ما اعجبك تغيره في شباب كثير يدفعون حق 4 شهور او 6 شهور وينكبون وانت لما تجي هنا وتجلس شهر بتعرف الديره وتعرف امور كثيره وبالنسبه للطيران انصحك بالاتحاد من السعوديه الى ابو ضبي الى تورنتو وموفق خير انشاء الله
    اي سؤال لا يردك الا الكيبورد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي كبير
    والله ياخوي
    انا اسمع عن معهد جيوس كثير الي يمدحونه
    وبالنسبه للتسجيل فيه اسئل بالمنتدى عن عنوانه من طلبة جيوس تورنتيو
    وارسلهم على ايميلهم
    بس عن سعره 18460 دولار في جيوس فكتوريا
    واعرف كم سعره في تورنتيو اتوقع قريب من هالمبلغ

الله يسهلها علينا جميعا

اولاً : اشكرك على معلوماتك ..

18460دولار <<< كم شهر هذا ..؟

على فكره جيوس وشو هذي مدينه ..؟

الله يوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريبي
    ياعزيزي والله تورنتو ملياانه معاهد وفي معاهد جيده كثيره ايضا انا اللي اعرفه معهد يورك كنق جورج ومعهد جامعة رايسن وفيه معاهد كثيره جيده حبيبي انت توكل على الله وتعال وبتلقى معاهد كثيره بس انصحك لا تدفع حق اكثر من شهر سواء للهوم ستي او المعهد علشان اذا ما اعجبك تغيره في شباب كثير يدفعون حق 4 شهور او 6 شهور وينكبون وانت لما تجي هنا وتجلس شهر بتعرف الديره وتعرف امور كثيره وبالنسبه للطيران انصحك بالاتحاد من السعوديه الى ابو ضبي الى تورنتو وموفق خير انشاء الله
    اي سؤال لا يردك الا الكيبورد.

اشكرك اخوي على المعلومات الرآئعه .. والمفيدهـ جدآ جدآ جعله الله في موازين حسناتك ..

طيب الفيزا شلون اطلعهاا .. عن طريق مكتب هم يخلصونها لي .. ولا كيف .. ؟

والمعهد اخلي كمان المكتب يسجلوني فيه ويشوفون لي عائله .. علشان هم يستقبلوني في المطار .. لاني شايل هم المطار مدري وش اسوي لو اوصل ..

الله يوفقك يارب..
    7 "
  6. شف اخوي مطار تورنتو إنشاء الله ما تضيع اول ما توصل في الشرطة في المطار بعضهم عرب بعدين بالنسبة للفيزة جب القبول للمدة الي تبيها وإذا سته شهور بس يعطونك فيزة زيارة إذا اكثر يعطونك فيزة دراسية وتقدم عليها عن طريق مكتب الفيفا وإذا انت ميح في اللغه اخوي انا اقولك حاول قد ما تقدر انك تجلس سنه كاملة اقل شي طبعا اما سته شهور ما راح توصلك للمستوى الي انت تبية طبعا مو تحطيم ولاكن هاذي الصراحة يعني الشهر الواحد بيكلفك مع الأكل والشرب والسكن وفاتورة الجوال إذا انت مو مسرف وبتاكل في البيت 1000 دولار
    ولو تجلس مع هو ستي افضل لك وانسب والمكتب خلة يرتبلك قبول حق شهر بس وسكن حق شهر انت إذا جيت رتب عمرك لأن المكاتب نصابين وإذا تعرف احد في نفس المدينه خله يجيبلك قبول المكتب بياخذ عليك حدود الألف ريال باردة مبردك على شغله والله تافها زي ما قلتلك او انك تشوف النادي السعودي في نفس المدينه وفية ناس والله ما تقصر راسلها بلأيميل وشف شيردون عليك وإذا على الطيران تبي الرخيص عندك البريطانية الرياض لندن تورنتو وحاول شوف اكثر من شركة يمكن يكون فية اقل تكلفة بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.