الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Okanagan College

Okanagan College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.honey
    mr.honey

مبتعث جديد New Member

mr.honey كندا

mr.honey , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Other , بجامعة Okanagan College
    • Okanagan College
    • Other
    • ذكر
    • Kelowna, BC
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

August 22nd, 2007, 02:45 AM

ودي تفيدوني بالجامعة هذي اذا اي احد عنده معلومات عنها او يعرف احد يدرس فيها
    انا قدمت فيها وانتظر ردهم علما اني قدمت على بكالوريوس ادارة اعمال ..
    انا قريت بموقع الكلية انها كانت مع جامعة بريتش كولمبيا وانفصلت عنها وصارت كلية مستقلة اذا اني فهمت صح (الانجليزي لك عليه)
    وموقع الوزارة التعليم العالي في الجامعات الموصى بها مكتوب اسمها
    Okanagan university College
    وموقعهم مكتوب Okanagan College
    ودورت عليها في موقع الجامعات الكندية http://www.aucc.ca/ مالقيتها

مادري ليه هالجامعة ارتحتلها!!
  2. حياك الله عزيزي

انا ادرس فيها حاليا مرحلة اللغة

وموقع الجامعات الكندية لها رابط

http://www.aucc.ca/uni_ridings_e.html#British

واعتقد انها كانت تابلعة لجامعة بريتش كولومبيا وما زال بينهم علاقة بمعنى ان الطالب الي يدرس فيها اوكاناجان يقدر بعد ما يخلص اللغة انه يدرس في بريتش كولومبيا وفي الكلية يساعدوه على القبول لانه في فرع لبريتش كولومبيا في كولونا المدينة الي فيها كلية اوكاناجان
    وبكل صراحة الكلية جدا ممتازة من ناحية الكادر التعليمي والانشطة وخاصة المكتب الخاص بالطلاب الدوليين غير الانشطة الي يسوها كل فترة وغير المكتبات والانترنت

والمدينة اكثر من رائعة انا زرت فانكوفر مرة ما ارتحت فيها لانها كبيرة وزحمة بعكس مدينة كولونا الي ماهي صغيرة ولا هي كبيرة ومافيها زحمه

والغالبية العظمة من السكان من المتحدثين الاصليين للغة الانجليزة والشعب في عامة كندا فرندلي لكن في كالونا بزيادة

ومن ايجابياتها بالنسبة لي انه مافيها لا عرب ولا سعوديين الا انا وشخص اردني وواحد الحين في السعودية باجازة

فيها مسجد وفيها لحوم حلال والمواصلات فيها نظام مواصلات ممتاز يكلفك شهريا 38 دولار واذا بتاخذ بطاقة لللترم كامل تكلفك 120 دولار تقريبا الجو جدا مناسب للسعوديين خاصة في ذا الوقت بس في الشتا الله يستر من البرد
    والله انا انصحك اذا كانت المدن المتوسطة تناسبك

وذاا تحب ارسل لي ايميلك اعطيه موظف في المكتب الدولي تساله زي ما تحب ويرد عليك فورا وما يمل بالعكس
    واذا عندك اي استفسار انا حاضر وان شاء الله قريب احط الصور لانه الترم ينتهي بعد بكره وعندي اختبارات فعشان كذا ما فضيت ارفع الصور

وموفق ان شاء الله
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ويجزاك الف خير..

انا اكثر شي عجبني المدينة شكلها جدا هادية وصغيره ومريحة .. وانا من النوع اللي احب ا لمدن الصغيره والهاديه .. انا قدمت عليهم وجاني رد من عندهم على الايميل ...

Hello Husam,
    I am sending you this message to confirm your admission to the English as a Second Language program starting January 8, 2008. I have mailed your letter of admission, fee payment schedule and admission package to you today. Your student number is 800-102-734.

If you have any other questions please let me know. We look forward to meeting you soon.

Regards,

Sheri McKinley
    International Education Phone: (250) 762-5445 Ext:4503
    Okanagan College Fax: (250) 862-5470
    1000 KLO Road Email: smckinley@okanaganc.bc.ca
    Kelowna, BC, V1Y 4X8

يارب توفق وتيسر الامور
    اتمنى لك التوفيق في اختباراتك والله يفتح على قلبك ويسر امرك .. ولنا ان شاء الله لقى بعد ماتخلص الاختبارات
    (شد حيلك)

الايميل: myhusam@gmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اخوي مبتعث مع وقف التنفيذ .. اتمنى انك وفقت في اختبارتك
    انا عندي كم استفسار عن الكلية فهل في اي وسيلة اقدر اتواصل معاك فيها .. لان الحين الكلية ارسلولي الاوراق على شان اكملها وودي استفسر منك عن بعض الامور قبل ماكمل الباقي ..
    وشكرا لتعاونك
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي مبتعث على وقف التنفيذ:
    انا ابقى استفسر عن دراسه الكليه لاني بدرس بكالوريوس تسويق اوادارة اعمال اذا عندك خبره عن الكليه هل هي بكالوريوس او
    دبلوم وهل هي مقبوله من وزارة التعليم لان زوجتي انقبلت في جامعه برتش كولومبيا اللي في اوكاجان واريد قبول لكن اذا قبولها
    اسهل من الجامعه لكي اسجل فيها وساكون شاكر لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.