الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييز بخصوص الصلاه في المسجد ... استفسار

بليييييييييز بخصوص الصلاه في المسجد ... استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bright mind
    bright mind

مبتعث مبدع Amazing Member

bright mind كندا

bright mind , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, B.C
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 06:38 AM

السلام عليكم
    صباح /مساء الخير لجميع المبتعثين
    من زمان مشغول بالي بخصوص شي
    انا بسأل بخصوص الصلاة ,,, هل في فكتوريا مساجد كثيره متوفره ولا مسجد واحد والوصول له صعب؟
    يعني ابغى كل واحد يحكي تجربته هل هو يصلي بالبيت ولا بالمسجد اذا كان موجود فيه مسجد؟
    لاني انا صراحه احس انو صعب في الغربه زوجي يخرج ويسيبني كل شوي لاني توي راح اكون متزوجه
    وانا اخاف فما ادري هل هو ممكن انو الرجال يصلي بالبيت؟؟ولا يخرج للمسجد ضروري؟؟
    انا اعرف انو الصلاه في المسجد فضلها كبير وب27 درجه لكن برضو للضروره احكام ...
    بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ماأبغى الموضوع يتهمش
    بليز تردوا علي لاني من جد شايله هم الشي هذا من قبل ماأسافر......
  2. مبروك زواجك اولاً .. ثانيا وعلى حد علمي وايام ماكنت موجود هناك انو فيه مسجد واحد فقط وموقعه مابين الجامعة والدوان تاون تقريباً .. اما موضوع انو الصلاة بالمسجد وفضلها ماحد اختلف عليه .. بس زي ماقلتي انو الضرورة لها أحكام واعتقد هذا الموضوع بينك وبين المحروس زوجك ..

وعن مسألة الخوف .. حطي رجلك ولااقولك .. انتي كلك خليكي بموية بارده لأنو فكتوريا من اجمل واهدأ وأئمن المدن ولو تسكني في عمارة برضو بيكون الوضع احلى واحلى ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    الله يسعدك ويبارك فيك خيو عبدالرؤوف
    حلو طمنتني بخصوص الامان
    بس حبيت اتطمن
    يعني بسهوله الوصول له ولا صعب
    لو تكرمت نورني باجابتك

مو لما تروحي وتشوفي وين حتسكني بالاول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو لو سكنتو قريب بقولك قريب >> طولت على ماطلعت معي .. ولو تسكنو بعيد حيكون بعديد عنكم >> طولت اكثر من الي قبلها على ماجات بمخي

شوفي وانا اخوك .. فيه شارع .. (كوادار) فيه محل اللحم الحلال ومحلات ومره حلو وقريب ع الداون تاون ( خمس دقايق باص) .. بس عيبه >> بالنسبة لك بيكون قررررررررريب من المسجد ,, والسعوديين زحممممة هناك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.