الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت الجميع يساعدوني :‘(

ياريت الجميع يساعدوني :‘(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاند جروحي
    معاند جروحي

مبتعث جديد New Member

معاند جروحي السعودية

معاند جروحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من باكستان , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة ولا جامعة
    • ولا جامعة
    • طب بشري
    • ذكر
    • انشاء الله تكون الهند, المدينة المنورة
    • باكستان
    • Aug 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 10:15 PM

السسسسسلـآإم علييييكم ورحمة الله وبركـآته ..
    أول حاجة انا طالب درست في السعودية ونسبتي التراكمي 87% طبعا ثانية وثالثة ثانوي مع بعض .. بدي اعرف اول شي اذا يتعمدوا اي درجة المئوي ولا التراكمي لاني جايب في المئوي سنة ثالثة ثانوي 91%
    المهم انا ودي ادرس طب في اي دولة
    اول شي بدي اعرفه واستفسر عنه .
    ارخص الجامعات المعترف فيها
    هل بمجموعي اقدر ادخل طب ..؟
    ماهي الخطوات اللازمة للتسجيل . وهل يلزم دراسة لغة لانو بصراحة ما اعرف الا العربي والانقلش شوي ماشي الحال
    اتمنى رد باسرع وقت
    خاااصة ارخص الجامعات في العالم اللي تدرس طب لاني بحثت كثيييييييييير ومالقيت رد موثوق ..
    تكفوووون ياجماعة الخير بدي رد باسرع وقت
  2. السلام عليكم

بالنسبه للمعدل يعتبر حلو بالنسبه لخارج المملكه خاصه اذا المواد العملية درجاتك فيها عاليه

واللغة يعني اكيد شئ اساسي لازم عندك لغة انقليزية او تدرس بمعهد لغة الين ماتتقن اللغه اجل كيف بتخاطب الناس وتفهم الدروس وتقرا وتكتب بالانقليزي

بالنسبه للجامعات اذا انت سعودي فإنشاءالله انك تنضم للبعثة في فتره دراستك اللغة او اول فصول الدراسه بالجامعه يعني لاتشيل همها كثير لان اغلب الجامعات في كندا متساويه اسعارهم تقريبا ونصيحه اذا ما راح تجتهد بددراسة الطب في كندا فأقترح انك تغير كندا لانها من أقوى البلاد في دراسة الطب على مستوى العالم أما اذا بتشد حيلك فالخيار الافضل للطب هو كندا

أتمنى اني أفدتك ولو بالقليل وإذا حاب تسأل تفضل بالتوفيق
    7 "
  3. تسسسلملي اخوي على هـآذي المعلومات القيمة .. بس انا للاسف ماني سعودي ولا كنت دخلت بعثة المهم اخوي ياريت تقولي اسعار الجامعات هناكا او اذا كانت في طريقة ادخل فيها جامعة بسعر زهيد ياريت تفيديني اخوي
    7 "
  4. والله بالضبــط ما أدري كم الأسعار أتوقع والله العالم انها كلها فوق الـ 40 ألف دولار بس أتوقع إنك ممكن تدرس بالجامعة مجانا اذا شديت حيلك منحة زي مايقولون

أنا أشوف اذا ودك تروح الأردن على سبيل المثال تدرس فيها طب دراستهم حلوة وأسعارهم أرخص بكثيررر من كندا

بالتوفيق
    7 "
  5. والله بالضبــط ما أدري كم الأسعار أتوقع والله العالم انها كلها فوق الـ 40 ألف دولار بس أتوقع إنك ممكن تدرس بالجامعة مجانا اذا شديت حيلك منحة زي مايقولون

أنا أشوف اذا ودك تروح الأردن على سبيل المثال تدرس فيها طب دراستهم حلوة وأسعارهم أرخص بكثيررر من كندا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.