الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم الله يخليكم جاوبني ***

سؤال مهم الله يخليكم جاوبني ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتوراه حلمي ***
    الدكتوراه حلمي ***

مبتعث جديد New Member

الدكتوراه حلمي *** كندا

الدكتوراه حلمي *** , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • مونتريال, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 22nd, 2011, 07:17 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انا طالعه لكندا للماستر اداره اعمال الوزاه عطتني قبول معهد تجاري في فانكوفر المهم اني انا ارسلت اوراقي للسفاره الكنديه تقربيا قبل ثلاث اسابيع وراح اسافر بعد شهر تقربيا المشكله انه اخوي جاب لي قبول في معهد اكاديمي في جامعه كونكورديا في مونتريال وعلى اساس اوجه رحلتي لمونتريال على طول بس للاسف ماكنت ادري عن شهاده CAQ
    لدخول مونتريال المشكله مااراح يمديني اغير الفيزا زوجي يقول نروح فانكوفر وبعدين نطلع تاشيره دخول مونتريال من هناك وانا ماودي بالحوسه لانه فانكوفر تبعد عن مونتريال سبع ساعات بالطائره
    وانا مره محتاره وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوراه حلمي ***
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انا طالعه لكندا للماستر اداره اعمال الوزاه عطتني قبول معهد تجاري في فانكوفر المهم اني انا ارسلت اوراقي للسفاره الكنديه تقربيا قبل ثلاث اسابيع وراح اسافر بعد شهر تقربيا المشكله انه اخوي جاب لي قبول في معهد اكاديمي في جامعه كونكورديا في مونتريال وعلى اساس اوجه رحلتي لمونتريال على طول بس للاسف ماكنت ادري عن شهاده CAQ
    لدخول مونتريال المشكله مااراح يمديني اغير الفيزا زوجي يقول نروح فانكوفر وبعدين نطلع تاشيره دخول مونتريال من هناك وانا ماودي بالحوسه لانه فانكوفر تبعد عن مونتريال سبع ساعات بالطائره
    وانا مره محتاره وش اسوي

بالنسبة لتفاصيل الفيزة وكيف انكي تغيريها وهي في الاجراء فهذا ممكن يفيدك الاخوان ( اللي مر بالتجربه بس) غير كذا مالك الا السفارة ترجعي لها في هالموضوع ويمكن يمكن تحصلي الجاوب على موقعهم.. اذا الموضوع مافاد فيه تغيير وضع فيزتك من السعوديه فإنتي ووفقاً لفيزتك المصدرة للدراسة في بريتش كولومبيا ونظاميا لازم تكون دراستك فيها .. الخيار لساتو حيكون موجود لما تطلعي انك تغيريها وانتي بفان .. اذا عجبك الوضع في فان لأنو هذا الي اتوقع (لأنها افضل من مونتريال من وجة نظري )..فيكي اذا تحبي تروحي على معاهد الجامعات الموجوده هناك .. لما نتكلم اكثر شوي عن دراسة اللغه في معهد تجاري او خاص فأنا اجزملك أن التجربه هي هي خصوصا للمستويات الأولى من دراسة اللغه .. واذا كنتي حابة تطلعي لكنكورديا بس علشان انو اكاديمي فعندك معهد اليو بي سي .. وسايمون وغيرهم في فان . المهم في الموضوع انو التفريق بين الدراسة لغرض اكاديمي او عام حتكون في المستوى المتوسط .. لأن اللغه في اولى المستويات هي هي حتكون ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.