الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره عاجله ارجو المساعده

استشاره عاجله ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jennifer
    jennifer

مبتعث جديد New Member

jennifer الولايات المتحدة الأمريكية

jennifer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى university , بجامعة university
    • university
    • university
    • أنثى
    • usa, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا عندي استفسار جدا مسبب لي ازمه ياليت من خبرتكم تقولوالي ايش اسوي
    انا ان شاء الله ناويه اقدم على الابتعاث الدفعه السابعه باذن الله
    ولكن بالنسبه لاختيار الدوله انا مشكلتي في كل دوله عندي جامعه وحده تكون مطابقه لمواصفات التخصص اللي ابغاه
    عشان كذا هل اقدم من الآن على الجامعات واشوف مين الجامعه اللي تقبلني ومين اللي ماحتقبلني عشان اعمل تصفيه للدول لاني ابغى بالنهايه اعرف مين يقبلني عشان اطلب بعثه لهذي الدوله اللي فيها الجامعه اللي قبلتني

وبالنسبه للتقديم عالجامعات في بعضها لازم ادفع رسوم عشان اسوي تقديم ، هل واجهتوا مثل كذا؟؟

المشكله الثانيه انا خايفه لما اقدم على الجامعه الفلانيه الآن بعدين تقبلني على اساس اني رح اجي السنه هذي
    ويصير مااقدر اقدم بوقت السنه اللي بجي فيها(الدفعه السابعه للابتعاث) ويصيروا يعتبروا انه جاني قبول وانا طنشتوا وراحت علي الفرصه
    يعني هل القبول اللي رح تعطيني اياه الجامعه محدد بوقت؟ يعني مثلا قبلوني السنه هذي وما رحت لهم (لاني بكون بالدفعه السابعه ان شاء الله )والسنه اللي بعدها اذا قدمت هل في احتمال مايقبلوني؟

ياليت ترشدوني وتنصحوني لان وضعي صعب ومقيد بأشياء كثيرره
    انتظر ردودكم
  2. الجامعات ماتقبلك الا اذا جبتي لهم اثبات لغه

فاذا عندك لغه قدمي عليهم

وقت التقديم يكون في خيارات متى تبي تبدي حطي السنه الجايه
    وطبعا القبول له وقت معين

والرسوم كمان لازم تدفعيها ولا ماراح يعتمد تسجيلك
    ولازم ترسلي اوراقك لهم و و

الماستر ينصح انك تتواصلي مع بروفسيور يشرف عليك وتقنعيه فيك وبكذا هو يسهل اجرائتك
    وعادي تقولي له ابي ابدي السنه القادمه وبكذا تحجزي مكانك بكير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.