الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل للطلاب الحاضرين الى كندا بسبب تجربه اتمنى مايمر في الطلاب الجديدين

مساعدة عاجل للطلاب الحاضرين الى كندا بسبب تجربه اتمنى مايمر في الطلاب الجديدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية send to
    send to

مبتعث مستجد Freshman Member

send to كندا

send to , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administration , بجامعة sfu
    • sfu
    • Business Administration
    • ذكر
    • Vancouver, B.C.
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

January 24th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الطلابه الذين سوف يأتون الى كندا امل من الله سبحانه وتعالى التوفيق لهم والسداد
    اول شي يا اخوان انا كتبة الموضوع من غرض حبكم في الله سبحانه وتعالى وانا شحصين
    لا اريد احد يتضرر زي ماتضرور كثير من الطلاب اللي ابي اوصل له كل واحد يجي
    كندا لا يجيب قبول من معاهد اهليه واتمنى يثبت الموضوع من الادراه جيب قبول من جامعة
    ومشروط اذا خلصت اللغه تدخل عندهم على طول اكاديمي والله نصحية معاهد البرايفت ما منه
    فائده شوفوا الان المشاكل اللي حاصله ورجعوا كثير من الطلاب بسباب ذاك والمشكلة العظمة
    الملحقيه لا توجه الطلاب لما ياتي الى هنا والوزارة برضو انا اول مره اشوف وزارة التعليم العالي
    تقبل طالب على قبول معهد ومامعه قبول جامعة قبولات في المعاهد البرايفت ترى مجرد للسياح
    مو لطالب بيدرس جامعة وانا مستعد احط لكم اسماء الجامعة في كندا ولا اريد منكم الا الدعاء وخاصتنا
    اللي يقول كلية كنق جورج هذي ماهي كلية بس هم كاتبين كليه والا بس مجرد لغة يدرسون ولا يمنع من
    المحاولة للاختبارات الايلتس واللتوفل من حضورك الى كندا لو ماتعرف شي ادخل خذ فكره عن الاختبار

ولكم جزيلا الشكر.....
  2. وياكم ان شاء الله والله يوفق الجميع
    وبالنسبةbright mind
    اول ماتجين لكندا حاول تغيرين واهم شي ترسلين الامقرشين انك حولتي
    وبالنسبة الاسطورة حسن
    ممكن تعطيني اسم الجامعة واشوف لك الموضوع لان pli مجرد معهد برايفت زي اي معهد تجاري يعني ماله دخل في الاكاديمي بس في بعض الجامعة متعاقده مع معاهد تقولك اذا خلصت مستوى معين و تدخل تدرس اكاديمي على العموم اخوي اتمنى تحط لي اسم جامعة وشكرا,,,
    7 "
  3. الأخ الكريم
    من خلال قراءاتي بالمنتدي و النصائح اللي توجه
    لخصت بالآتي : .. قبول الجامعة ( لطلبة الدراسات العليا) إذا كان مشروط باللغة
    1- إما أن تكون تخلص آخر مستوى من معهد الجامعة .. و لكن لازم يكون عندك قبول من الجامعة أصلاً
    2- تعدي الاختبارات المطلوبة .. إما توفل أو آيلتس أو أس شي طالبينه هم

يعني القبول بكل الأحوال .. يطلب إثبات إتقان اللغة .. بغض النظر أنت وين درستها أو كيف أنت متعلمها
    أهم شي تعدي الدرجات المطلوبة اللي يبغوها

هذا بالنسبة للمعاهد
    فما أعتقد أن اللي بيدرس في معهد تجاري بيكون جنى على نفسه
    بالذات لما تكون الانجليزية ضعيفة

أنا عن نفسي .. دراستس البكالوريوس كانت باللغة الانجليزية
    و ما بقول ان لغتي ممتازة جداً و قوية
    اوك .. أعرف أتواصل و أتكلم .. لكن ما أقدر أحدد وش يناسبني .. أكاديمي أو تجاري
    و في معاهد تجارية فيها مستويات تحضير للدراسات بالجامعة .. على حد ما أقرأ حالياً .. لأني بعدي ما سافرت لكندا

بالأخير .. أنا بصراحة ودي أدرس بمعهد الجامعة اللي أنا اخترتها
    بس المدينة مش و لا بد ( اللي أنا مختارتها ) و لا ودي أروحها من البداية
    و أتعب نفسياً
    قدامي خيارين بالنسبة للغة .. أدرس بالمعهد التجاري .. و لا أحوس حوسة الملحقية و الهجرة و هالكلام ذا
    و بنفس الوقت أختبر لي التوفل و أقدم على الجامعة باللي عندي
    أو أجيب قبول من البداية بالجامعة و معهدهم .. بس ذا أحسه بيطول .. بالذات صارت عندي عقدة نفسية من الفيزا

كني قلت قصة حياتي
    .... معذرة طولت

يعطيك ألف عافية على التنبيه أخي الفاضل
    تنبيهك مهم لطلاب الدراسات العليا فعلاً .. لازم يشوفون هم وين الآن و يحددون متطلباتهم و لغتهم كيف ..

و موفقين جميييعاً
    ^^
    7 "
  4. انا احترم رايك واحترم رائي اي احد بس شوفي انتي لما تكونين مااشاء الله دراسه لغة وعندك خلفيه ولا اتكلم عن طلاب البكالوريس والا الدراسة العليا عاد كلام كبير عنهم لان من الصعب الحصول على قبول في كندا وانا اتكلم عن الطلاب اللي كل يوم راجع بالعدد الهائل وانا نصحتهم واتمنى تكونين مطلعه اكثر على امور الطلاب اللي حول من كندا لامريكا والطلاب اللي رجعوا للسعودية فكري انتي قبل تقولين الكلام وكوني مطلعه من ارض الحدث انتي في السعودية ولا تعرفين وش يصير وبالذات للطلاب في برتش كلومبيا ولك جزيلا الشكر على تعقيبك
    7 "
  5. انا بالنسبة لي بقعد اول 3 شهور في معهدي اللي هو ILSC بعدها بختبر ايلتس وبشوف الدرجة اللي جبتها وعلى اسااسها احول او ابقى في المعهد اللي انا

بالنسبة لي حلمي اني ادرس في برتش كولمبيا ماااستر وبحاول اني ازورها اذا وصلت لكندا واشوف معهدها

شكرا لك ع النصيحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.