الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مساعدة والله يئست

بليز مساعدة والله يئست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لـيندا
    لـيندا

مبتعث جديد New Member

لـيندا كندا

لـيندا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • جدة, مكة الكرمة
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 29th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    انا طالبة بجامعة الملك عبد العزيز دوبي تخرجت من تخصص ادب انجليزي بمعدل 3,46 وانشاءالله بعد3 شهور رحيكون معي شهادة توفل رسمية وممكن ايلتس على حسب التيسير
    المهم انا حابة كمل الماستر بكندا بس مافيي لان بصراحة مافي سيولة مادية ولا فيي سافر لان عندي ولاد ولازم اخدهن معي
    دورت بالنت على منح من الجامعات بس كل ما لقيت موقع طلعلي محجوب ودورت على جامعات للتعليم عن بعد بس بصراحة دخت ومافهمت شي
    بليز اي شغلة ممن تعطوني اياها بتفيد معلومة عن منحة او جامعة معترف فيها بتوفرالتعليم عن بعد بتخصصي او حتي فرصة بتخليني روح انا وولادي على كندا باقل سعر ممكن وهاد حلمي ومرادي
    سوري لان طولت عليكن وشكرا لانكن قراتوا مشكلتي ناطرة منكن اي شغلة ولو زغيرة لان بجد حلمي كمل دراستي عالقليلة في الوقت الحالي الماستر ورحادعيلن من كل قلبي ربي يوفق الجميع وييسرلكن طريقكن
  2. 1 /اختي نصيحة انك تعيدي التفكير في اختيار دولة الدراسة , لأن دراسة الماستر في كندا فيها بعض الصعوبة وتكمن في صعوبة الحصول على قبول ماستر من الجامعات ( طبعاً هذا كلام اللي سبقونا ) ويقولو امريكا امورهم اسهل في القبول الجامعي .
    2/ انا تخصصي نفس تخصصك وكان حلمي ومن زمان ان اكمل ماستر انجليزي ولاكن تفاجئت ان برنامج الابتعاث مافيه انجليزي وحولوني الى اقرب تخصص من تخصصي وهو تسويق .
    3/ بالنسية للدراسة عن بعد , فأنا انصحك إذا كنتي بتتوضفي في قطاع حكومي بعد ماتخلصي الماستر إنك تتأكد هل الوزارة تعادلك او تقبل شهادات الدراسة عن بعد ام لا , لاني حسب مافهمت انها فيها مشكلة ولاكن بضبط مدري ايش هي, اتمنى من اللي يعرفو مشكلة الدراسة عن بعد مع الوزارة يوضحوها لنا .
    وبالتوفيق ...........
    7 "
  3. رب يسعدكن دنيا واخرة والله ريحتوني اني في حدا جنبي بالقصة عطر الفرح انا سورية وانتساب فهل بيشملوني ببرنامج الابتعاث
    والله يا اميرال اول مرة بسمع باللي عمتحكيه الله يستر شو استفدت انا معناتها تعب عالفاضي الله ييسر اللي فيه الخير اسعدتوني بمروركن
    7 "
  4. برنامج الملك عبد الله (ربي يخلي لنا) للسعودين فقط دا أولا

تانيا انتساب ومعدلك بصراحه مو عالي يعني مرررررررررررره صعب تلاقي قبول ماستر في كندا
    أنا معيده ومعدلي عالي ودحين لافه سبعه لفات عشان أجيب قبول دوري دوله تانيه أحسنلك

ومعليه عندي سؤال كيف بعد تلاته شهور حيكون معاكي شهادة توفل رسميه "ليه هوا في توفل رسمي وتوفل غير رسمي" ؟؟

واختبار التوفل موحد في كل العالم والنتيجه تطلع على طول بعد اسبوعين من الاختبار
    7 "
  5. عزيزتي ابتسامة للابد انا اوردي درست التوفل واخدت اختبار توفل تابع للجامعة ونجحت فيه بس ما مناخد عليه شهادة فانشاءالله رحاخد اختبار رسمي باحد المعاهد السعودية ورحيعطوني بعدها شهادة رسمية
    اما بالنسبة للمعدل والله بعرف انه مو عالي بس هاد اللي قدرت عليه مع الاولاد والبيت والشغل الله بيعين انا صرت دور على دولة تانية ويارب تنفرج معي وييسرلك امورك انت كمان
    والله قهر بعد التعب هاد كله ما اقدر كمل
    الله يجزاك خير عطر الفرح ما قصرتي والله .يارب كل احلامك تتيسر ويهونلك طريقك دنيا واخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.