الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص قربت اتجنن

خلاص قربت اتجنن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صآحب السمو
    صآحب السمو

مبتعث جديد New Member

صآحب السمو كندا

صآحب السمو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم , بجامعة ....
    • ....
    • علوم
    • ذكر
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 12:32 PM

ياجماعه ..انا مرافق مع اختى

::

والحين ماني عارف اش اسوي آش المطلوب للفيزا ( لسه ما اخذنا الا قبول المعهد )

ادق على الوزارة مايردوا ... ادق على المكتب كل الجولات مقفله

::

احد يساعدني اش ارسل اوراق للسفارة

واش ارسل اورق بالنسبة لي انا ؟
  2. شوف خيو اول شي هدي روحك
    اولا الوزاره مالها دخل في الفيزا
    انت لازم الحين تبدا بالفيزا بس متى تسويها ؟ قبل دراستكم بشهرين يعني قبل اكثر من شهرين راح يكون بدري لاتسويها لان السفاره راح ترجع اوراقكم
    المطلوب للفيزا :::
    اول شي تعبي الابليكيشن طبعا هو ابليكيشن جديد فيه 6 ورقات لك ابليكيشن(6ورقات)ولاختك كذلك
    الابليكيشن لو ماكنت تعرف كثير انقلش تقدر تعطيه مكتب الفيفا يعبيه لك بس برسوم يعني لو انتم تعبوها بانفسكم يكون افضل في حال انتم واثقين من كل البيانات تكون صح وكذا
    بعدين ترسل الابليكيشن للسفاره مع التالي:::
    خطاب السفاره وان شاءالله تكونوا اخذتوه يوم الملتقى ولو مااخذتوه يصير لازم تطلع الرياض تجيبه من الوزاره <<هذا خطاب السفاره
    شيك من البنك الاهلي او بنك يتعامل مع البنك الكندي المهم تروح للاهلي مثلا وتقوله ابغى ادفع رسوم السفاره الكنديه طبعا 150 دولار لك و150دولار لاختك كل واحد شيك يعني ويعطيك ايصال او شيك المهم اللي يعطيك اياه ترسله مع الاوراق مههههههم هالشي يعني لازم تدفع 150دولار لكل واحد فيكم
    3 صور شخصيه لك و3 لاختك ومن باب الاحتياط تكتب اسمك ورا صورك بالانجليزي زي مو مكتوب بالجواز حقك وكمان اختك تكتب اسمها ورا صورها مثل مو بالجواز السبيلنق اهم شي يكون صحيح وكمان تواريخ ميلادكم مع اساميكم
    نسخه من قبول اللغه حقك وقبول اختك ولان اختك هي المبتعثه لازم يكون قبولها مختوم وانت مايكون مختوم لانك المرافق
    جوازك وجواز اختك الاصول طبعا ضروري
    نسخه من اخر سجل اكاديمي لك ولاختك
    طبعا كيف ترسلها؟ تعطيها مكتب الفيفا يرسلها لمكتب ارامكس وارامكس يرسلها للسفاره او مباشره انت تعطيها ارامكس وارامكس يرسلها طبعا كله برسومه
    وبالتوفيق لكم يارب ولو فيه اي سؤال انا حاضره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    شوف خيو اول شي هدي روحك
    اولا الوزاره مالها دخل في الفيزا
    انت لازم الحين تبدا بالفيزا بس متى تسويها ؟ قبل دراستكم بشهرين يعني قبل اكثر من شهرين راح يكون بدري لاتسويها لان السفاره راح ترجع اوراقكم
    المطلوب للفيزا :::
    اول شي تعبي الابليكيشن طبعا هو ابليكيشن جديد فيه 6 ورقات لك ابليكيشن(6ورقات)ولاختك كذلك
    الابليكيشن لو ماكنت تعرف كثير انقلش تقدر تعطيه مكتب الفيفا يعبيه لك بس برسوم يعني لو انتم تعبوها بانفسكم يكون افضل في حال انتم واثقين من كل البيانات تكون صح وكذا
    بعدين ترسل الابليكيشن للسفاره مع التالي:::
    خطاب السفاره وان شاءالله تكونوا اخذتوه يوم الملتقى ولو مااخذتوه يصير لازم تطلع الرياض تجيبه من الوزاره <<هذا خطاب السفاره
    شيك من البنك الاهلي او بنك يتعامل مع البنك الكندي المهم تروح للاهلي مثلا وتقوله ابغى ادفع رسوم السفاره الكنديه طبعا 150 دولار لك و150دولار لاختك كل واحد شيك يعني ويعطيك ايصال او شيك المهم اللي يعطيك اياه ترسله مع الاوراق مههههههم هالشي يعني لازم تدفع 150دولار لكل واحد فيكم
    3 صور شخصيه لك و3 لاختك ومن باب الاحتياط تكتب اسمك ورا صورك بالانجليزي زي مو مكتوب بالجواز حقك وكمان اختك تكتب اسمها ورا صورها مثل مو بالجواز السبيلنق اهم شي يكون صحيح وكمان تواريخ ميلادكم مع اساميكم
    نسخه من قبول اللغه حقك وقبول اختك ولان اختك هي المبتعثه لازم يكون قبولها مختوم وانت مايكون مختوم لانك المرافق
    جوازك وجواز اختك الاصول طبعا ضروري
    نسخه من اخر سجل اكاديمي لك ولاختك
    طبعا كيف ترسلها؟ تعطيها مكتب الفيفا يرسلها لمكتب ارامكس وارامكس يرسلها للسفاره او مباشره انت تعطيها ارامكس وارامكس يرسلها طبعا كله برسومه
    وبالتوفيق لكم يارب ولو فيه اي سؤال انا حاضره
    كفيتي ووفيتي والله ياقمر
    تحيااااااااااااااتي,,,,,,,,,,,
    7 "
  4. اخوي متأكد ابدأ الإجراءات قبل الدراسة بشهرين؟؟

لأنو مكتب الفيفا قال لزوجي تعال قبل الدراسة بــ 3 شهور.. عشان نرسل أوراقكم!!!!

وتقريبا راح تجي الفيزا خلال 6 اسابيع

<< بليز رد على.. لأني كنسلت شهر عسلي للخارج بسبة هذا الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed ma
    قبل السفر بشهرييييييييييييييييين مو قبل الدراسه للمعلوميه بس
    هو اصلا من باب الاحتياط المفروض نرسلها قبل شهرين عشان ماتتاخر على دراستك بس مو لازم
    لانه ممكن السفاره تأخر الفيزا وممكن يسوولك الفيزا في 3 اسابيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.