الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عـآجل تكفون مساعده بالفيزآ

عـآجل تكفون مساعده بالفيزآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fo.of
    fo.of

مبتعث جديد New Member

fo.of كندا

fo.of , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى none , بجامعة n/a
    • n/a
    • none
    • أنثى
    • n/a, n/a
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 31st, 2011, 01:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجسييير رسل ليا القبول يوم السبت ودراستي تبدا في 7/مارس
    وانا قريت انو الفيزا تتاخر يعني ماعندي وقت بكره بجيب الضمان واسوي الفيزا
    ابغا مساعده منكم

1/انا عبيت ابليكيشن المبتعث ( 6 صفحات ) كلها بالبرنامج هل في شيئ اكتبه بخط يدي ؟
    الي هيا الورقتين التكميليه ؟ ولا صح كلو بالبرنامج

2/ ورقة الطلبات ضرووري اعبيها ولا مالها داعي ؟

3/الجدول الي بعد سن 18 الخانة الي فيها activity حطيت فيها باكالريوس وكتبت تخصصي والخانة الي فيها دبلوم او شهادة حطيت تحت شهادة ؟ صح كذاااا ولا في شيئ ينكتب

4/في ابليكيشن العائلة ايش قصدهم بالوظيفة للمبتعث يعني اكتب طالبة ولا لا ؟ وكمان الاسماء مارضيت تنكتب معي بالعربي تطلع مقلوبة ايش اسوووي ؟ بس كتبت بالانقلش

5/ انا مرافقي مايبغا يدرس وحملت له كل الاوراق بس بقيت الورقة الاساسية حقت الفيزا السياحية لما حملتها يقول حمل اخر اصدار ومارضيت تفتح وانا محمله اكثر من اصدار ؟
    ممكن احد يساعدني فيهاااا

سوووووووري عاااااااارفه ان اسئلتي كثييره وفي موضوع خاص للاستفسارات بس انا حبيت اكتبها بموضوع مستقل

تكفووون ردوا عليا ماعندي وقت

2. اهلين اختي زي ماقلتي روحي بكرا واخذي الضمان المالي وقدمي على الفيزا
    الورقتين التكميلية بخط اليد ورقة الطلبات مايحتاج
    الجدول تمام عليكي
    وظيفة المبتعث طالب والاسماء بالانجايش
    هذا اللي اقدر افيدكي فيه
    وان شاء تطلع فيزتي وفيزتك قريب
    7 "
  3. فتى سويسرا
    مشكووووووور مااااقصررت الله يعطيك العافيه ويوفقك
    وان شاء الله ماينتهي الاسبوع الا والفيزا عندك

.. طيب اذا ممكن ..
    انا بطلع فيزا سياحية للمرافق اية ابليكيشن اعبي ؟!
    حملت ابليكيشن جاني ملف من 4 صفحات وحووسه شيئ غررريب
    لما سالت قالوا تعبي نفس نموذجك وتحطي فيزيتور .. بس مالقيت هالخانة بالنموذج
    لكن في الاوراق التكميليه والعائلة للمرافق كلها تمااام بس باقي الفيزا السياحية مني عارفه فيها شيئ :"(

انتظررررركم الله يسعدكم ردوو عليا
    7 "
  4. الي يبي قبول من امريكا او كندا

هذا ايميل الشخص والله انه امين وخدوم او ولد ناس لا راعي مكتب ولا شي

herw_2002 @hotmail.com
    بدون مسافه
    حتى يجيب قبولات من امريكا وكندا ويخلصلكم امور الفيزا بعد انا نصحتكم وكيفكم والمشرفين الي هنا بيزعلون بيقولون انه نسوي تجاري للاشخاص

طيب خافو الله فينا بهل مكاتب الي حاطينهم فوق تسوقون لهم وهم ينصبون علينا يعني علشان يدفعون للاعلانات عادي ياخي خل همكم الطلاب وانا كثير منكم راح يايد كلامي
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للوقت فهو ضيق جدا عندك يعني الفيزا راح تاخذ من شهر الى شهر ونص من وقت ارسالها
    وبعد ما تستلميها راح يبقى عندك التوجه إلى الرياض واستخراج قرار الابتعاث وأمر الاركاب وبعدها التذاكر
    عشان كذا انصحك تجيبي قبول بتاريخ أبعد شوي إما عن طريق تجسير أو المعهد نفسه
    وطبعا تقدري تقدمي طلبك للفيزا بالقبول اللي عندك الحين

بالنسبه لأبلكيشن الفيزا فهو مكون من 3 أبلكيشنات وكل واحد يحتوي على صفحتين
    الأبلكيشن الأساسي + التكميلي + الفاميلي
    كلها راح تعبئ بالكمبيوتر ماعدا الأبلكيشن التكميلي والمكون من صفحتين راح يعبأ باليد

بالنسبه لورقة الطلبات ما يحتاجوها ما راح تعبيها

أما بالنسبه للجدول فاللي كتبتيه صحيح اذا كان باللغه الانجليزيه .. وبرضو الأسماء انتبهي
    جمييييع المعلومات في الأبلكيشن لازم تعبأ باللغه الإنجليزيه أو الفرنسيه فقققط ولازم الأسماء تكون بنفس الإسبلنق الموجود بالجواز
    وفي الوظيفه تكتبي Student

أبلكيشن فيزا الزائر موجوده على هذا الرابط
    Temporary Resident (Visitor) Visa Application Forms

واذا احتجتي مساعده في تعبئة الأبلكيشنات ممكن أمشي معاك خطوه بخطوه

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودي مزاجي
    الي يبي قبول من امريكا او كندا

هذا ايميل الشخص والله انه امين وخدوم او ولد ناس لا راعي مكتب ولا شي

herw_2002 @hotmail.com
    بدون مسافه
    حتى يجيب قبولات من امريكا وكندا ويخلصلكم امور الفيزا بعد انا نصحتكم وكيفكم والمشرفين الي هنا بيزعلون بيقولون انه نسوي تجاري للاشخاص

طيب خافو الله فينا بهل مكاتب الي حاطينهم فوق تسوقون لهم وهم ينصبون علينا يعني علشان يدفعون للاعلانات عادي ياخي خل همكم الطلاب وانا كثير منكم راح يايد كلامي
    أخ مودي الاداره تمنع وضع الإعلانات الفرديه هي حاطه اعلانات لمكاتب معتمده
    وثانيا القبول ما يحتاج لمكتب
    الشخص يقدر يجيبه بنفسه او بالنسبه للمبتعثين الوزاره متكفله بجلب القبول لهم .. أو قبول اللغه للماستر
    وبخصوص الفيزا ايش يقدر يسوي صاحبك؟ بيرسلهم لنا مثلا؟ مافيه غير الفيفا وأرامكس مخولين بدخول السفاره
    الا اذا بيعبي لنا النماذج جزاه الله خير يجي هنا ويساعد
    7 "
  7. بالنسبه لكلام الاخ (غرور الصمت) بالنسبه للوقت فهو ضيق جدا عندك يعني الفيزا راح تاخذ من شهر الى شهر ونص من وقت ارسالها؟؟
    هذا الكلام غير صحيح الفيزا من اسبوعين الى ثلاث اسابيع ما توصل شهر ابد..
    *الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريبي
    بالنسبه لكلام الاخ (غرور الصمت) بالنسبه للوقت فهو ضيق جدا عندك يعني الفيزا راح تاخذ من شهر الى شهر ونص من وقت ارسالها؟؟
    *الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.
    علشان الكلام يكون واضح للجميع .. الفترة الي تطلع فيها الفيزا هي (بالحظ) .. صحيح انو فيه امور تخلي استخراجها ع السريع ..بعض ومو كل الاوقات .. زي تاريخ بداية الدراسة وإكتمال الطلب وقت الارسال ووو .. بس في النهاية الوقت ماأحد يقدر يحدده .. امس بس وصلت فيز لجماعه مقدمين عليها في 7 جانيوري >> يعني 3 اسابيع بس .. وعلى هالحساب الاخت صاحبة الموضوع فيها تقدم ع الفيزا اليوم وتستلمها قبل سفرها حتى بإسبوع كامل واجراءات الوزاره بعدها ماتاخذ يوم واحد .. نجي للناس الي تأخرت عليهم الفيزا لأكثر من شهر .. برضو هذا سيناريو محتمل .. الاسباب ؟؟ الله يعلم فيها ,, مع انو الطلبات مكتملة ومواعيد الدراسة نفسها بس تحصل الفيزا تطلع لطالب أ في معدل الشهر .. ولـ ب ممكن تاخذ حتى شهرين ..

الزبدة ... ماأحد يقدر يضمن لك ولا يجزم .. وبالنسبة لصاحبة الموضوع ..قدمي ع الفيزا خلال هاليومين وربك يسهل ممكن تطلع لك قبل موعد الدراسة .. واذا ماطلعت فيكي تعطي المعهد خبر انك ماحتجي في الموعد .. وموضوع تأجيل الدراسه ماهو بالشي الكبير في المعاهد وخصوصا الخاصه .. فحطي مخك بموية بارده ولاتخافي من شي
    7 "
  9. مودي مزاجي
    شكــرا أخويا ماقصررت ,, انا كل اوراقي ان شاء الله جاهزه بس باقيلي ابليكيشن المرافق ( سياحي )
    جزاك الله خييير ويعطيك العافيه

غرور الصمت
    الله يسعدك ماقصررت تأكدت والحمد لله كل شيئ تمام
    بس احتاج مساعده في ابليكيشن المرافق مني عارفه كييف لازم يتعبأ
    جزاك الله خيييير

مريبي
    ماقصررت عالإضافه قرات ناس وصلت لهم بخلال كم يوم وفي ناس كملت معهم للشهر
    واذا لاسمح الله طوولت رح اكلم المعهد
    يعطيك العافيه

عبدالرؤوف
    انا مؤمنة إنو الفيزا بالحظ وان شاء الله حظنا حلو وماتطول للشهر
    طيب بس اذا سمحت لو بكلم المعهد رح يلزمني بقبول جديد ارسله للوزارة ؟ اوهل رح يكون للوزارة خبرر بالتاجيل !

للجمييييييع ماقصرتووووووا والله يسعدكم ويوفقكم
    وياريت يلي عنده خلفية عن الفيزا السياحية يساعدني
    وشكررررا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريبي
    بالنسبه لكلام الاخ (غرور الصمت) بالنسبه للوقت فهو ضيق جدا عندك يعني الفيزا راح تاخذ من شهر الى شهر ونص من وقت ارسالها؟؟
    هذي المره الثالثه أقدم على الفيزا وناس كثير تابعت معاها وصول الفيزا
    في المده العاديه اذا ما كان هناك ضغط كانت تاخذ ع الأقل 21 يوم وهذي هي المده المفترضه عندهم
    بس لأن هالفتره ضغط المبتعثين + الطلبات اللي تراكمت خلال اجازات الكرسمس والنيو يير بالعاده تزيد الفتره شوي

هالمره قدمت أوراقي تاريخ 3 / 1 / 2011
    وأرسلت لي السفاره رساله ع الجوال انها ما بتخلص قبل 7 / 2 / 2011 وشلون ما توصل شهر أبد؟
    واحنا مكونين قروب ع المسن فيه عدد ماشاء الله قدموا قبلي وكلهم عدوا الشهر وما استلموها للآن .. مدري من وين جبت انها ما توصل شهر أبد
    واتمنى تذكر لي احد حصل على فيزته في إسبوعين (فيزا دراسيه إلى كندا) يمكن عنده طريقه تفيدنا أو احتمال موظفة السفاره أعطتني معلومات غلط

عموما خيتو أتمنى من كل قلبي توصلك الفيزا لوو بنفس اليوم
    بس هالفتره اللي ذكرتها هي اللي جربتها وشفتها من اللي حواليني .. وانتي احسبيها ع الأكثر ولو جت في وقت قبل خير وبركه وقبولك القديم عندك
    بس لو حسبتيها ع الأقل وتأخرت بيكون الوقت ضيق جدا عليك

وارسلي لي رابط النموذج اللي عندك وان شاء الله أترجمه وأشرحه في أقرب وقت وارسله لك

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.