الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختكم بحاجة لمساعدتكم بليييييييز :(

مساعدة اختكم بحاجة لمساعدتكم بليييييييز :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منآآوي
    منآآوي

مبتعث جديد New Member

منآآوي كندا

منآآوي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة قريب يارب
    • قريب يارب
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • كندا يارب, كندا ياااارب
    • السودان
    • May 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 07:35 AM

أخواني وأخواتي أعضاء مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خلصت الثانوي قبل تقريباً 7 شهور
    ونسبتي جداً متدنية 78 وطبعاً قرأت كثييييييييييييييييير في المنتدى
    ان الجامعات الكندية صعب القبول فيها ومايجي بسهولة
    تحطمممممممممممت وبصراحة حماسي قل ووالله حالتي صارت حالة
    حاولت أروح مكاتب بس قالوا لي كلها نصب ومبالغها خيالية ومبالغة وغير مضمونة
    حاولت أقدم أون لاين لحالي للجامعات ماعرفت
    والله دخلت ع الجامعة وشفت تخصصي وكل شي بس اوقف عن التقديم ما اعرف شلون الطريقة ولا ايش المطلوب
    وحاجات كثير ما افهم ايش هي وايش المطلوب منها
    انا الإنجليزي حقي الحمدلله ممتاز بس مافهمت ايش المتطلبات هذي ومن وين اجيبها
    أرجوووووووووووووووووكم ساعدوني في قبول من اي جامعة واي ولاية
    المهم في كندا وعلى بكالورويس في العلوم الصحية و الطبية او علاج طبيعي او مختبرات وهذي الاشياء
    واذا صعب ايش هي التخصصات المتاحة لي ولنسبتي ؟

ووالله لكم مني دعوات في الغييييب وياااااااااااااارب يفرج كربة من يفرج كربتي وهمي
    ويجعله في موازين حسناته ويدخله بها جنات عرضها السموات والأرض والله إني تبعت وصارت حالتي صعبة من الإحباط

أعذروني على الإطالة
    اختكم مناوي
  2. هلا والله اختي الله ييسر لك امرك
    انا والله مالي علم بالتقديم لان شغل اللي اشتغلته كله مع مكتب في فانكوفر وهوو ضبطني بقبوول وفي معهد بالكلوريووس طبعا
    اذا لك خاطر برقم المكتب عطيني خبر
    واتمنى لك التوفيق اختي
    ابي دعواتك لي بالتوفيق والابتعااث
    واي سؤال باللي اعرفه انا موجود
    تحياتي
    7 "
  3. من الواضح أنو لسا ماعندك تخصص محدد براسك وحتطلعي اذا طلعتي على كندا (على وجهك) .. وهذا اول خراب مالطا .. اول شي لاتستعجلي ع الطلعة ..حددي لك التخصصات الي تحبي تدرسيها وبناء عليها ابدأي بحث .. اما شغلة انو تبي غيرك يحدد لك وش تدرسين فالموضوع فيه حساب مره واثنين .. على اي حال فيكي تاخذي استشارة بس مو من كل احد .. اذا حولك اشخاص متخصصين يساعدوك كان بها و اذا لا اجلسي لك جلسة والنت عندك .. اعملي لك بحث حتى لو اخذ منك الموضوع ايام .. شوفي التخصصات ومتطلباتها والمواد الي حتدرسيها وكل الي تحسيه حيفيدك في تحديد تخصصك بناء على الرغبة ومناسبته لك ..

لأنو حسيتك تب تطلعي كندا والسلام .. تدرسي تخصص صحي وإن تغيرت تخصصاته الدقيقه .. علمي .. ادارة .. ماعندك مشكله !!!!!!!وهذا هو اكبر خطأ حتبدأي فيه واللي ممكن حيضيع عليك فرصة انك ترجعي بشهادة بمعدل يرفع الراس .. النقطه الثانيه هو انك تبي تطلعي كندا بأي جامعة وبأي مدينه وبرضو هنا اقولك (امسكي برييييييييييييك) .. ولايجي ابدا ببالك أنو كل الجامعات والمدن وعلشان انها في كندا بس حتكون مناسبة لك .. كندا فيها من المدن الي ماتقدري تعيشي فيها شهر بحالو .. وبرضو جامعات متواضعه وحرام تتغربي وخصوصا انك حتدرسي باتلشر وترمي نفسك بأي وحده منهم ..

مافيه اي مانع انك تروحي تطلي على المكاتب وخصوصاً الجيد منها وتتناقشي معهم بخصوص معدلك والتخصصات والدول المتاحه .. شوفي ممكن هذا يساعدك في اتخاذ قراراك بأقل هامش خطأ.. هذا الي اقدر اقوله لأنو بأمانه الشخص الي حيجي يفتي من راسه بخصوص التخصص ولا إمكانية القبول حيساعدك (تفشلي) ماتنجحي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    من الواضح أنو لسا ماعندك تخصص محدد براسك وحتطلعي اذا طلعتي على كندا (على وجهك) .. وهذا اول خراب مالطا .. اول شي لاتستعجلي ع الطلعة ..حددي لك التخصصات الي تحبي تدرسيها وبناء عليها ابدأي بحث .. اما شغلة انو تبي غيرك يحدد لك وش تدرسين فالموضوع فيه حساب مره واثنين .. على اي حال فيكي تاخذي استشارة بس مو من كل احد .. اذا حولك اشخاص متخصصين يساعدوك كان بها و اذا لا اجلسي لك جلسة والنت عندك .. اعملي لك بحث حتى لو اخذ منك الموضوع ايام .. شوفي التخصصات ومتطلباتها والمواد الي حتدرسيها وكل الي تحسيه حيفيدك في تحديد تخصصك بناء على الرغبة ومناسبته لك ..

لأنو حسيتك تب تطلعي كندا والسلام .. تدرسي تخصص صحي وإن تغيرت تخصصاته الدقيقه .. علمي .. ادارة .. ماعندك مشكله !!!!!!!وهذا هو اكبر خطأ حتبدأي فيه واللي ممكن حيضيع عليك فرصة انك ترجعي بشهادة بمعدل يرفع الراس .. النقطه الثانيه هو انك تبي تطلعي كندا بأي جامعة وبأي مدينه وبرضو هنا اقولك (امسكي برييييييييييييك) .. ولايجي ابدا ببالك أنو كل الجامعات والمدن وعلشان انها في كندا بس حتكون مناسبة لك .. كندا فيها من المدن الي ماتقدري تعيشي فيها شهر بحالو .. وبرضو جامعات متواضعه وحرام تتغربي وخصوصا انك حتدرسي باتلشر وترمي نفسك بأي وحده منهم ..

مافيه اي مانع انك تروحي تطلي على المكاتب وخصوصاً الجيد منها وتتناقشي معهم بخصوص معدلك والتخصصات والدول المتاحه .. شوفي ممكن هذا يساعدك في اتخاذ قراراك بأقل هامش خطأ.. هذا الي اقدر اقوله لأنو بأمانه الشخص الي حيجي يفتي من راسه بخصوص التخصص ولا إمكانية القبول حيساعدك (تفشلي) ماتنجحي .
    هلا او غلا
    انا اضم صوتي الى صوت الاخ الراقي في الاسلوب والسلس في النصيحة 90 % من المبتعثين على حسابهم كلهم عن طريق مكاتب لانه مافي الا هل حل
    ولا بكل المكاااااااتب زي بعضها اخذي المكتب المشهور او الي ترتاحين له نفسيا وا اتحسينة صادق او تأكدي من اي معلمه النت مايقصر
    ترى المكتب بتعامل معه جامعات يعني اذا بتقدمي اون لاين على جامعه الرد على سؤال ممكن ياخذ شهر اما المكتب يوم وااااحد . او ايضا اختي اجلس معه نفسك او حددي لك التخصص مو بس ابي اركب الطيارة ا واروح كندا قولي لما اركب وش بيصير بعدها يعني حسبيها مرة او مليون او الف
    او الله يوفقك لما فيه خيراو رضا يارب العالمين
    الف شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.