الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشركم طلعت الفيزا اقلطو حياكم بس فيه تسأول بسيط ابي اخلص

ابشركم طلعت الفيزا اقلطو حياكم بس فيه تسأول بسيط ابي اخلص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساجده لله
    الساجده لله

مبتعث مستجد Freshman Member

الساجده لله كندا

الساجده لله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة ........
    • ........
    • ......
    • أنثى
    • ............, ...........
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 05:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياوجيه الخير

ابشركم طلعت الفيزا اليوم بتاريخ 7 / فبراير / 2011 وصارت بجيبي وعقبال البقيه.

مثل مانتم عارفين انا دراستي تبدا اليوم يعني 7 فبراير . يعني من المستحيل راح اسافر بهذا الوقت وانتم عارفين وش ينتظرني بعد الفيزا

الي ابيه منكم حبايبي الان :
    هو ان اختكم الموقره قامت بتأجيل وقت الدراسة في معهد اللغه الي تاريخ 28 فبراير تقريبا بسب تاخر الفيزا .

نجي للمطلوب ::
    لما يجي قبولي الجديد هل ارسله الى السفاره الكنديه بالرياض لاخبارهم بموعد دراستي الجديد ام لا !!!

2. مبروووك على حصولك ع الفيزا وعقبالي وعقبال الجميع
    انتي لما قدمتي ع الفيزا وضعتي تاريخ بدء دراستك القديم ولا سويتي تأجيل لموعد الدراسه أول ووضعتي التاريخ الجديد في الابلكيشن ؟؟
    اذا كنتي وضعتي التاريخ الجديد فمايحتاج تسوي شي لأنو على اساسه اصدرت الفيزا
    اما اذا كنتي حاطه التاريخ القديم فاعتقد ترسلي الى السفاره التاريخ الجديد مو متاكده بصراحه بس يكون من الافضل
    واتمنى اهل الخبره يفيدوك
    بعد عندي سؤال
    الابليكشن تبع الفيزا انتي عبيتيه بنفسك ولا مكتب
    وكم استغرقت الفيزا حتى طلعت > داخله عرض معليش
    7 "
  3. عالبركه الفيزا وعقبالنا...

اتوقع ما يحتاج ترسلي لهم ولا شي لان القبول براسه بس اثبات لسبب وجودك في كندا وعشان تجيكي فيزا طالب لا غير...

يعني ما فرقت ع التاريخ ودام الفيزا جاتك وانتي اجلتي من اول اكيد السفاره ما راسلوا المعهد ولا فكروا في التاريخ..

بالتووفيق..
    7 "
  4. الله يبارك فيكم وقلناه عقبالكم
    \\
    كلي حلا اسمعي وانا اختك
    اختك الموقره هي الي عبت الابلكيشن بنفسها <<طلعت عيونها
    وارسلت اوراقي لي بالضبط شهر كامل . اربع اسابيع ....وانا على اعصابي

-----------------------
    اخوي d7oom-07<< صعب الاسم

ياليت يكون كذا الف شكر وعقبالك

بس ابي واحد قد جرب بلييييييييز ابي كلام اتوكل عليه بعد الله
    7 "
  5. مرحبا ياختي..
    اول حاجة الف مبروك عالفيزا ..ثاني حاجة طالما انو معاكي خطاب قبول جديد فليش مكبرة الموضوع؟؟؟
    انتي وضعك سليم و10/10كمان انتبهي للورقة الي جاتك مع الفيزا الي هي خطاب لتصريح الدراسة وصورة من القبول الجديد وبناءا عليها حتاخذي تصريح الدراسة والمهم في الموضوع انك تدخلي كندا قبل موعد الدراسة لو بيوم واحد
    .. وبالتوفيق..
    7 "
  6. اخوي moode مشكور ...
    بس الي انا قاعده اتكلم عنه ان القبول الجديد بعد ماوصلني وبعض الاشخاص في النتدى من لديه معرفه نصحني بارسال القبول الجديد الى السفاره بحكم تغير وقت الدراسه !!!
    \\
    وانا في حيرة من امري هل لان الفيزا اصدرت على تاريخ قبول الاول ولم تعلم السفاره بتاريخ قبولي الجديد ....؟؟؟؟؟
    7 "
  7. طالما انو وصلتك الفيزا السفارة سوت الي عليها ومالها شغل.
    وبالنسبة للقبول خلي المعهد يرسلولكي عن طريق الايميل وخذي نسختين من القبول القديم والجديد ,
    حتى لو لو سالك موظف الاميقريشن وماراح يسأل عن القبول القديم تعطيلو هو وتفهميه انو السفارة اتأخرت في اصدار الفيزا
    ومالك ومال الشوشرة.
    واذا حابة تطمني ..ارسلي ايميل للسفارة وراح يقولولك نفس الكلام.
    وادعيلي وانتي في الطيارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.