الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كل مبتعث لديه القدرة على الجواب فليدخل جزاكم الله الف خير

مساعدة كل مبتعث لديه القدرة على الجواب فليدخل جزاكم الله الف خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكفون لاتدفنونه
    تكفون لاتدفنونه

مبتعث جديد New Member

تكفون لاتدفنونه كندا

تكفون لاتدفنونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى { من كل ما ابدعت فيه أخذت قليلاً} , بجامعة {حيث ماعلموني ان اسمع اكثر}
    • {حيث ماعلموني ان اسمع اكثر}
    • { من كل ما ابدعت فيه أخذت قليلاً}
    • أنثى
    • الجنوب, الى الآن اتوق لمكان
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى كل من يدخل يساعدني بردوده والله يفرج على كل من يرد همومه
    ويرجعه لأهله سالم غانم,,

*انا دراستي على 28 فبراير
    الفيزا من يوم قدمت عليها لها 19 يوم بنظركم اأأخر الدراسه او انتظر الفيزا,,؟؟

*انا ابي استخرج فيزا ماستر كارد بس مو عارفه اي بنك افضل ومو فاهمة طريقتها رجيتكم ساعدوني ؟؟

*انا ابي اعرف كيف اعرف مواعيد التقديم ع الجامعات دلوني بالضبط وكيف بداية التقديم ومتى ابدأ اقدم هنا او بعد ما اوصل.؟
    وكيف اسدد رسوم التقديم هذي؟

ضروري اهم شي افهم سالفه التقديم هذي انا عارفه كيف ادخل على تخصصي ومتطلباته وكل شي
    بس وين الاقي مواعيد التقديم وكيف ادفع رسوم التقديم هذي.؟.؟

اتمنى كل شخص يساعدني لأني بجد شايله همي وهم اخوي المرافق يبي يدرس واهلي مخليني اسافر عشانه بس لكن مع كذا مهمل من ناحية الإلمام بكل شي بكندا..

وابي اسأل بعد
    الي حجز قبل تطلع الفيزا وشلون المكتب رفض يقول لازم جواز السفر الأصل..؟؟

الله يفرج هم كل مبتعث وكل مبتعثه
    ويارب كل من يرد علي يحرم وجهه عن الناااااااااااااااار
    آمين

2. وعليكم السلام ،،،،،،،
    اذا موعد الدراسه قرب مرره والفيزا لسه ماطلعت ،،الافضل لك تاجلي الدراسه الين ماتطلع الفيزا وتزين اوضاعك كثير يسوون كذا
    *بالنسبه لفيزا ماستر كارد روحي لبنك الراجحي اذا لك فيه حساب جاري وقولي لهم ابغى اطلع فيزا وهم راح يعطوك ابلكيشن تعبيه وطبعا تاخذ وقت عشان تطلع تقريبا ٣ ايام لانك مانت موظفه حكوميه بس روحي من الان وقدمي عليها..
    *مواعيد التقديم في الجامعات : فيه كثير جامعات لسه التقديم ماخلص وع حسب تخصصك اذا كان من التخصصات الطبيه انصحك من الان جهزي اوراقك (غرض من الدراسه + سيره ذاتيه +بعض الجامعات تطلب رساله بحث زي ماطلبوني + توصياتك حطيها بظروف مختمه ونفس الشي كشف الدرجات) وياليت تقولي ايش تخصصك عشان اساعدك اكثر
    * بالنسبه للحجز بصراحه ماعندي اي فكره لاني انا اتذكر حجزت متاخر بعد ماطلعت الفيزا ..

آخر حاجه عندي طلب صغير ادعيلي احصل قبول خلال ذا الشهر ...
    واذا تبغين شي امري ....بالتوفيق
    7 "
  3. شامخة الذات ياااارب ينور بالك ويفرج همك وتلاقين قبوووول يفرح قلبك ويفتح بوجهك ابواب الخير

بخصوص دراستي باقي عليها اسبوعين هي يوم 28 فبراير والفيزا لها هلحين 19 يوم
    وش تنصحيني؟..

بخصوص الماستر كارد هل لو طلعتها من الراجحي افضل من الاهلي لأني ابي بنك افتح فيه حساب مره وحدة عشان اقدر احول منه لكندا او العكس...

تخصصي ادارة اعمال تسوويق
    ومعدلي 4ونص من 5

تكفين ساعديني
    7 "
  4. اختي البطاقه تقدري تطلبينها من البنك الاهلي بطاقة فيزا تحطي فلوسك كلها في البطاقه وتاخذيها ومن اي صراف في كندا تصرفيها
    طبعا البطاقه ببلاش بس فيها رسوم 100 ريال سنويا

القبول والله ماعندي علم

بالتوفيق ياااااااااااارب
    7 "
  5. اختي اليوم 9 فبراير وانتي تقولي مضى 19 يوم من ارسالك اوراق الفيزا ومن اليوم الى 28 فبراير عندك 19 يوم...

على حسب المعطيات اعلاهـ وعلى حسب الوقت اللي تجي فيه الفيزا لاغلبية الطلاب فيزتك راح تجي بعد 13 او 14 يوم

يعني اذا كانت تقديراتي صحيحه راح تجيكي الفيزا وقدامك اسبوع تقريبا لبداية دراستك...

فتصيحتي لك ودرءاً للتأخير اللي مش في صالحك انتظري للوقت المقدر مني وبنسبة 90% راح تجيكي الفيزا فيه اذا كانت اوراقك كامله تماماً بأذن الله...ويكون قدامك اسبوع تستخرجي قرار الابتعاث والتذاكر كلها في يوم وبأذن الله تلاقي حجز قبل دراستك بيومين لاني رحت لمكتب الطيار وسألته عن الرحلات هل متوفره او مضغوط الحجز قلي لا كلها متوفره وبتلاقي ان شاء الله وانا على اني بحجز في 24 او 25 فبراير تذكره لاخر يوم في فبراير او اول يوم في مارس....<<مجرد رأي لكِ الاخذ به او تركه

الماستر / فيزا كارد بسيطه تروحي لاقرب فرع بنك الاهلي او الراجحي وتفكي حساب عندهم اذا ما عندك من اول ومتطلبات فتح حساب بالنسبه للبنك الاهلي (الراجحي مدري) ... مشهد من جامعتك او من شيخ قبيلتكم ومختوم وبرنت من الاحوال وبطاقة الاحوال بس وفورم تعبيه عندهم في نفس البنك...

بالنسبه للتقديم للجامعات ما افتيكي صراحه لاني بكالوريوس يجيني قبولي الى حدي من الوزارهـ << يحق لك مدلع

اتمنى من اهل الخبرهـ إفادتك واسأل الله تعالى ان يسهل علينا وعليك ويرشدنا لما فيه توفيقنا وصلاحنا....

دمـــــــــتـــــــم ســـــــآلـــمــيـــن..,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.