الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا معيد ...... وتأخرت في البعثة ..... بسبب !!!

أنا معيد ...... وتأخرت في البعثة ..... بسبب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر الايداء
    بندر الايداء

مبتعث جديد New Member

بندر الايداء كندا

بندر الايداء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مناهج , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • مناهج
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 14th, 2011, 09:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين أما بعد :

نداء عاجل ___ نداء عاجل ____
    يا جماعة الخير أنا معيد في قسم المناهج وطرق التدريس للدراسات الإسلامية ولدي فرصة ابتعاث واخترت كندا وأتيت بقبول معهد والأمور تمام لكن :
    القسم عندي اشترط أن أتي بقبول جامعة بتخصص مناهج وطرق التدريس للدراسات الإسلامية !!!!!!!
    قلت : لا يوجد إلا المناهج العامة فرفض طلبي وألغي قبول المعهد ..... ثم توصلت معهم إلى حل أخير وهو :
    قالوا : نريد تأتي باسم تخصص قريب من تخصصك ولا نريد قبول ، نريد تاتي مثلا بتخصص مهارات التعليم ، فنون التدريس ونحو هذا ....
    أخواني الكرام .... لي أكثر من سنة وأنا أحاول وعجرت بمعنى الكلمة .... وقريبا سيأتيني قبول معهد لغة في تورنتوا وإلى الآن ما أتيت بما طلبوا .... فأرجوا المساعدة ؟ عاجلا
    قال صلى الله عليه وسلم : من سعى في حاجة أخيه حتى يثبتها له أثبت الله قدميه يوم تزول الأقدام . حديث صحيح
  2. جزاك الله خير يا خريج تحت التنفيذ لكن التخصص اللي أرسلته في التربية الفنية وشاكر مرورك وبودي لو تتسع دائرة البحث لأني فعلا ...... ما عندك أحد !!

التخصص الذي أريده ...... هو تربوي ولكن ليس في قسم التربية ......

خطوات التدريس الفعال .... نظريات التعليم .... مهارات التدريس ... فنون التعليم أو التدريس ...

الحقيقة ليس عندي خلفية في اللغة أو الترجمة ... لكن أنتظر من يساعدني .... وله مني الدعاء والثناء ...

أتمني من الإخوة .... المرور والمشاركة .... فالموضوع جداً يهمني بارك الله فيكم ...
    7 "
  3. اتمنى اني اقدر افيدك لكن اعذرني لا اعرف عن التخصص اي شي

على العموم بحثت في الجامعات حسب التخصصات الي انت حطيتها لقيت هذه واتمنى انك تحصل تخصصك

برتش كلومبيا
    ECPS - Human Development, Learning, and Culture Program - Faculty of Education

البيرتا
    Educational Psychology

ماونت سانت
    Educational Psychology

ايضا برتش كلومبيا
    Graduate Programs | UBC Psychology Department | University of British Columbia | Canada

وانا ان شا الله ابحاول ابحث اكثر لانه الى الان ما طلعت لي جامعة تورنتو وانا مستغرب يمكن المسمى في الجامعة يختلف
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف خيو بحثت لك في تخصص الدراسات الاسلامية
    لقيتها موجوده طبعا لدرجة الماجستير في جامعتين
    University of Toronto فيها تخصص near and middle eastern civilization
    وفي جامعة McGill University لقيت تخصص Islamic studies
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.