الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Urgent

Urgent

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Broken Sould
    Broken Sould

مبتعث جديد New Member

Broken Sould غير معرف

Broken Sould , تخصصى Medical Secretary , بجامعة King Faisal Univ
    • King Faisal Univ
    • Medical Secretary
    • غير معرف
    • ....., KSA
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 1st, 2007, 07:57 AM

صباح الخيررررر والنور

أنا طالبة مبتعثه لكندا وصدر لي قبول من جامعة تومسون ريفر لكن تأخرت باصدار الفيزا والمفروض دراستي يوم 4 سبتمر وفي تاريخ 13 اوغست كلمت الملحقية وقلت لهم اني بكره ببدأ باجراءات الفيزا لاني صارت لي ظروف المحرم مو راضي يسافر وصارت مشاكل بهذا الشأن المهم قالي السيد جوردون انه خلاص ماعاد فيه وقت الحين بنطلع لك قبول جديد عشان تدرسين في January 2008 قلت اخاف يكنسلون البعثه علي قال لا دونت وري..

المهم الحين القبول الموجود بالوزراة هو القبول الاولي اللي المفروض بعد بكره دراستي وطبعاً الوزارة ماتدري انه جرى تنسيق بيني وبين المحلقية بشأن اصدار قبول جديد... وراح يظن المسؤولين بالوزارة لما يراجعون اوراقي وانه ماجيت اطلع قرار ابتعاث انه انا شلت من بالي سالفه الابتعاث..طبعاً انا رحت مركز القبول يوم الاربعاء اللي راح الساعه 5 العصر انا عندهم وجلست وسألت موظف اسمه مشعل هناك عن موضوعي قالي انتي واللي ماعنده قبول نفس الحال اذا جبتي القبول الجديد نخلص امورك..قلت انا اخاف تظنون اني مطنشه او اخاف تسكرون على البرنامج الثاني..قال اذا سكرنا بنسكر على كل الطلاب ..قلت شلون هاذي؟؟؟ قال انا سألت الدكتور قال ماراح نسكر الا اذا خلصنا الطلاب.. اوكيه جلست انتظر الدكتور ماجد ابي اشرح له..لاحظوا انا من الساعه 5 انتظر المهم جات الساعه 7 وانا اقول الحين يجي وكل شوي جاء السكيروتي وقال انتظري الحين يجي....المهم جاءني واحد قال شنو موضوعك قلت كذا وكذا قال والله هذا مو شغلي صارت لك ظروف هذا مو شغلنا..وبطريقه تنرفز يتكلم..قمت قلت منو انت؟ قال انا الدكتور وائل..وانا طبعاً علامات تعجب على راسي دكتور يتكلم بهذا الاسلوب..قلت الصبر زين قلت له طيب والحل قال اكتبي خطاب وراح عني..رجع بعد خمس دقايق بعد ماهدأ وقال شنو موضوعك مره ثانيه قلت كذا وكذا قال كم يبي لك عشان تطلعين القبول الجديد قلت يمكن حول الشهرين قال اذا شهرين ابيك تخلصين الفيزا معاه ويمكن تسافرين..قال اكثر من شهرين لا..قلت هذا مو بيدي بيد المحلقيه هي اللي بتطلع القبول الجديد..قلت متى تسكرون على البرنامج الثاني قال مدري..وطلعت من عندهم الساعه 8 الا ربع ولاشفت الدكتور وانا جايه من الدمام بعد..وربي اطلع من البيت اقول مدري نرجع البيت والا مانرجع من الحوادث اللي اشوفها..الحين انا خايفه يسكرون على البرنامج الثاني او يحسبوني اني ضاربتهم جلاء وماراح اسافر..شالحل؟؟
    اطلع الرياض مره ثانيه الخميس الصباح اكون بمركز القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟المصيبه اذا رحت ومالقيت احد..

خايفه تضيع فرصه الابتعاث...............ويسكرون على قرارات البرنامج الثاني.

2. أختي الفاضلة

موضوعك غريب شوي لكن صاير لنا كلنا (( المتأخرين بسبب القبول المتأخر والمفاجىء)

على العموم بالنسبة للتنسيق الي بينك وبين الدكتور جوردن بدون علم الوزارة عاااااااااااااااادي وأنا أولهم كانت دراستي في 4 سبتمبر وأجلتها لكن الى نوفمبر - لان فيه في شهر اكتوبر من قبل جامعتي.

يوجد لكي حلين : الاول جلب قبول لغة باسرع وقت ممكن ومن اي بلد في كندا فقط لغة وتطلعين الفيزا خلال شهر يعني تكونين في كندا على العيد.

الحل الثاني : تمشين امورك في التسلسل يعني تطلعين الفيزا بالنشخة المرسلة لكي على الايميل من الدكتور جوردن بالقبول على شهر يناير .و محاولة افهام الوزارة ان التاخر له أكثر من سبب بدون الدخول في تفاصيل المحرم لانهم اناس لا يراعون ظروف الناس مهما كان, وانك لم تستطعين اخراج الفيزا في الوقت المحدد اي قبل 4 سبتمبر .

تفائلي خير ترى المشكلة نعاني منها جميعا ولي زملاء بنفس الوضع.
    7 "
  3. هلااااااا صباح الخير

اخواني Haramin & MAJ

انتوا ماسافرتوووووووا؟ انا كلمت جوردون وقال بيجب القبول الجديد خلال اسبوعين بس مدرى عنه..انا ماراح اخلي حقي يضيع ...والله المحرم سو سوالف عشان السفر يعني لو اوديه غصب يمكن يسوي جريمه هناك عشان نرجع السعودية..وراح اخذ اخوي الصغير اللي بالثانوي يعني بتعب اذاكر انا والا اشرح له واذاكر له..وبعدين من شروط الابتعاث وجود محرم والله لااحاججهم فيها..اخر ورقه عندي ............برقية لخادم الحرمين الشريفين..........ان شاء الله يجي القبول واخلص اوراقي...........ومشكورين على التوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.