الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات فيزا كندية حديثة

متطلبات فيزا كندية حديثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل مستقر
    أمل مستقر

مبتعث مستجد Freshman Member

أمل مستقر كندا

أمل مستقر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كيمياء
    • أنثى
    • ليس بعد, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 11:31 PM

صباح الخير جميعا
    اود ان اسالكم كيف يمكنني الحصول على فيزا الدراسة لي ولي عائلتئ زوجي وطفلي القادم الي كندا
    اريد الرد من شخص استخرجا فيزا دراسة الي كندا حديثا
    بتفصيل من حيث المتطلبات وطريقة الارسال
  2. صباح الخيرات

أتمنى لك ولعائلتك الموقرة كل الخير والتوفيق في رحلتكم القادمة سائلا الله أن ينفع بكم

الفيزا بسيطة جدا روحوا الى مكتب الفيفا طبعا انا اخترت الفيفا لانه الاضمن لكم والمكتب راح يطبع لكم ورقة فيه جميع المتطلبات اللي منها .. كشف حساب بنكي لاخر 6شهور و اخر شهادة حصلتي عليها وكم صورة شخصية وشيك مصدق بـ 125 دولار للشخص البالغ وولدكم ما اعرف كم المبلغ هل نفسه اولا وتعبون الابلكشين اللي هي اوراق تعبون بياناتكم فيها وانشاءالله المدة للحصول على الفيزا لاتزيد عن 4 اسابيع

دعواااتكم لي والله يسهل الامر للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyadkdsh
    طيب انا افكر ادرس على حسابي في كندا
    ايش هي المتطلبات للحصول على (فيزا دراسية ) باختصار :
    1- .......
    2-.........
    افيدونا جزاكم الله خير

اخوي انا رديت ع عضو قبل وهذا ردي ان شاء الله يفيدك دعواتك لي ..
    - كشف حساب بنكي. (لازم يكون حق 6 شهور وباللغه الانجليزيه
    2- ورقة تعريف من عمل الوالد بالراتب
    تقدر توديه لـ مكتب ترجمه مصدق من وزارة الخارجيه _ وبعدها تخلي عمل الوالد يختمونه _ او تروح لوزارة الخارجيه عشان الختم
    3-صورة عن آخر شهادة علمية مع كشف الدرجات
    وهذي بعد تقدر تروح لمكتب الترجمه يترجم لك الشهاده وحاول تاخذ اكثر من نسخه مترجمه لانك راح تحتاجها للمعاهد والجامعات وبعدها اختمها عن طريق وزارة الخارجيه
    4-شيك للسفارة.
    الشيك 125 دولار كندي اذا فيزتك دراسيه _ اما اذا كانت سياحه تدفع 75 دولار كندي من البنك الاهلي ولا بنك الرياض يصدر لرقم حساب :The receiver general for Canada ويشترط انه ما يكون صادر من بند الراحجي ولا ساب ولا الامريكي ولا العربي

5- ثلاث صورة مكشوفة الرأس خلفية بيضاء.
    حجم الصوره المطلوبه (1.77×1.37 )
    6- أصل جواز السفر.
    7- ورقة قبول المعهد
    نسيت شيء مهم وهو الاعاله _ هذي ورقه لازم تكون بالانقلش مكتوب فيها ان الوالد راح يتكفل بكل مصاريفك ( دراسه _سكن _معيشه _وغيره ) ولازم الوالد يوقع عليها

ونسيت بعد تعريف بالراتب من جهة عمل الوالد بما انه المتكفل بالمصاريف < هذا يطلبه الوالد من نفس شغله ( طبعا يشترط فيه وجود اجمالي الراتب ونوع الوظيفه ومدة العمل )

ومن المتطلبات بعد صورة من بطاقة العائله _ و خطلب تعريف بالعمل اذا كنت منقطع عن الدارسه اكثر من سنه ويكون بالانقلش << انا خليت خالي بما انه عنده مؤسسه يعطيني تعريف عمل اني كنت اشتغل عنده من بعد تخرجي من الثانويه
    ومن ضمن الاشياء الي احسن انك ترفقها اي صك ملك لـ الوالد زي بيت ولا ارض عشان ما يرفضون الفيزا بسبب الهجره

ثانياً: أنا الآن راح أقدم على المعهد و أدفع الفلوس و أحجز الطيران( قالوا لي الألمانية لوفثانزا أرخص شي) ،طيب لو ما صدرت الفيزا هل بإمكاني استرجاع اللي دفعته للمعهد و لشركة الطيران و إلا راح أخسر فلوسي على الفاضي.

اذا انرفضت الفيزا المعهد ملزم انه يرجع لك فلوسك اما التذاكر لا الا اذا طلبت انها تكون تذاكر مسترجعه اسأل مكتب خطوط افضل

ثالثاً: هل يطلبوا تصريح دراسة أو أي متطلبات أخرى للدراسة الصيفية في المعهد لمدة شهر ؟
    الي اعرفه انه الي يدرس بدون ستدي برمنت يكون مخالف للقوانين الكنديه بس ما ادري اذا ع كم شهر عادي ولالا
    مدري والله

هذا الي اعرفه وان شاء الله اكون افتدك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1NNAtG0Kg
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.