الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالنسبه للتحويلات البنكيه من السعوديه الى كندا ارجو الدخول للضروره

مساعدة بالنسبه للتحويلات البنكيه من السعوديه الى كندا ارجو الدخول للضروره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنسان عادي
    أنسان عادي

مبتعث مجتهد Senior Member

أنسان عادي كندا

أنسان عادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • Business
    • ذكر
    • Regina, SK
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 04:07 AM

مســآكم الله بالخير جميعا يا أخواني واخواتي.. معكم اخوكم في كندا في فانكوفر..

ياجماعه الخير.. الوالد الله يسلمه كان ب يرسلي على حسابي الكندي اللي هو بنك cibc

قالي ياخذون

100 دولار.. وهو ب يرسل لي 1000 دولار كندي. وخبرني أنو اخذ أسوي حساب في بنك مونتريال اوف.

وانا مادري عنه اي شي هالبنك مونتريال اوف لا معلومات عنه ولا اي شي.. وهل اقدر افتح الحساب في يومه؟؟

ياجماعه الله يخليكم اللي يفيدني.. بــآي شي تعرفه.. والله اكون شاكر لكم وانتظر الاجابات باسررع وقت ممكن

والله اني ب حااجه للاجاباات يعلم الله..

وشاكر لكم جزيل الشكرر..

أرجو الافاده واي سؤال انا حاضر الله يسعدكم
  2. هذا استغلال واااضح ...

شوفي اختي.. انا كنت احول من حسابي بكندا TD إلى حسابي بالسعودية الراجحي فقط بـ 30 دولار كندا وخلال اربعة ايام توصل بغض النظر عن المبلغ حتى لو كان 10000 الاف دولار ..

واذكر اول بداية دراستي، الاهل ارسلوا لي عن طريق بنك الراجحي تقريباً 20 ألف ريال سعودي والبنك اخذ تقريباً 70 ريال على ما اعتقد المهم انها ما زادت عن 100 ريال سعودي .. وخلال يومين وصلت.. وبنك TD ما اخذ علي اي عمولة بس يمكن فارق العملة..

لكن هناك الويسترن يونيون وهو بإتفاقية مع بنك إنجاز وبنك سامبا على ما اعتقد..
    ارسلوا لي الاهل كذلك مبلغ 1000 ريال واخذوا 100 ريال واخذوا فارق العملة بعد يعني تقريباً 90 ريال زيادة يمكن لأن والدك بيرسل عن طريق هالبنك وبياخذون هالمبلغ...

لذلك انصحك تطلبين من الوالد يروح لبنك الراجحي او الاهلي او اي بنك عادي.. ويطلب الحوالة منه إلى حسابك في CIBC
    بنك الراجحي يطلب المعلومات التالية :
    الاسم
    رقم الحساب
    السوفت كود
    عنوان البنك واسمه
    رقم فرع البنك

واعتقد بتلقين المعلومات مع الملف اللي اخذتيه من البنك اول ما فتحتي الحساب عندهم.. ورقة صغيرة ..

والله يسهلها عليك
    7 "
  3. انا حولت مره من كندا للسعوديه 3 الاف دولار واخذو علي 125 دولار بس
    والسبب اني حولت عن طريق الويسترن اونيون هو سعر الصرف عندهم افضل من سعر الصرف عند تي دي وكان تي دي ياخذ تقريبا 80 دولار بس حسبتها وطلع الافضل اني احولها عن طريق الويسترن اونيون
    اتوقع حوالة عن طريق ويسترن اونيون احسن وبنفس الوقت توصل
    والسؤال هو كم يوصل لك اذا حولت يعن طريق اي بنك الى حسابك وكم يوصل لك اذا حولتي عن طريق الويسترن اونيون
    شوف الناتج والاجمالي للعملية كلها وخوذي الارخص طبعا
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.