الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااجل جداًً....وهاااااااااام

مساعدة عااجل جداًً....وهاااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتسبة
    المحتسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتسبة كندا

المحتسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستركيـــــــمياء , بجامعة البحث جاري
    • البحث جاري
    • ماستركيـــــــمياء
    • أنثى
    • في علم الغيب, لاحول لي ولاقوة الابالله العلي العظيم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 04:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    لدي عدة استفسارات ارجو منكم ذوي الخبرة ألا تبخلوا علي في الاجابة عنها...فالله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه وانا انتظر عونكم لي بعد الله تعالى....استفساراتي كالآتي:
    1)انا لدي قبول لغة في فكتوريا وتخصصي بالبكالوريوس كيمياء ومن خلال بحثي عن التخصص الذي اريد دراسته لمرحلة الماجستيرلم اجده تقريبا سوى في جامعة ساسكتشوان وجامعة بريتش كولومبيا ...واريد ان ادرس في معهد اللغة التجاري مدة زمنية معينة لاتتجاوز الثلاثة أشهر ثم انتقل بعدها لأي معهد اكاديمي تابع لجامعة معينة حتى اضمن لنفسي القبول بعد الله حين تتسنى لي الفرصة...السؤال هو..هل تمانع الملحقية ذلك بمعنى انها تمانع دراستي في المعهد مدة معينة ثم انتقل لمعهد اكاديمي في اي مقاطعة اخرى من كندا؟؟ام انه لاضير في ذلك؟؟

2)هل يستطيع مرافقي وهو زوجي في حال عدم انهاء احراءته في الدوام ان يأخذ اجازة لفنرة زمنية محددة ثم يعود بمفرده كي يكمل اجراءاته في السعودية واكون بمفردي في كندا اقطن مع من اعرفهم طبعا؟؟ولكن بدون محرم؟
    ارجوكم دلوني على الطريق الصحيح.........وشكرا مقدما على من يجيب عن اسئلتي ومن يمر ولا يجيب وجزاكم الله كل خير وسدد على دروب الحق خطاكم....
  2. اهلين
    تسمح الملحقية لمدة لاتتجاوز 6 اشهر للدراسة بمعهد تجاري وثم الانتقال الى معهد الجامعه
    2_ يستطيع المحرم انه يرجع بدون علم الملحقية بس اذا علموا الظاهر والله اعلم ولا ادري يتوقف الصرف على الطالبة
    انتي في غربةلازم وجود محرم معاك والدين اولا وشكرا واي مساعدة احنا حاظرين مانبي الا الدعاء
    7 "
  3. شكرا اخي الكريم على الرد....ولكن ارجو من احد ان يرد علي بشكل تفصيلي اكثر..
    ومن ناحية المحرم فرضاء الله عندي اهم وابدا من كل شئ على وجه الارض ولكن ماعرفه
    ان الواجب وقت السفر من وجود محرم وذلك بسبب الاختلاط وغيره..في حين ان الاقامة
    والله اعلم امر عادي...ولاأريد ان افتي ووالله لولا الضرورة لما اضطرينا لذلك...
    7 "
  4. بالنسبة لتغيير المعهد ممكن بإذن الله ..
    وبإمكان المحرم المغادرة لفترة معينة بعد موافقة الملحقية من خلال بوابة المبتعثين وليس شفهيا ..
    تقدري تلاقي اجوبتك بالنسبة للمعهد والمحرم بالتفصيل في صفحة ضوابط الإشراف الدراسي للملحقية:
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

موفقة إن شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.