الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقــرب رمــضــان

وقــرب رمــضــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كائن غريب
    كائن غريب

مبتعث مستجد Freshman Member

كائن غريب غير معرف

كائن غريب , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ألبرتا
    • جامعة ألبرتا
    • طالب
    • غير معرف
    • أدمنتن, ألبرتا
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

September 3rd, 2007, 10:08 AM

أهلا أعزائي ..في البدايه أهنأكم بقرب شهر رمــضــان الكريم وأسـأل الله دوما أن يعيده علينا بالخير ..ولا أدري هل سبق وأن وضع هذا الموضوع ،لأني أتيتي مباشره لوضعه هنا.

......
    أخواني هذا أول رمضان راح أقضيه أنا وغيري بعيد عن أهاليه وبعيد عن أجواء رمضان الحقيقيه والي تعودنا عليها،فصراحه شي جديد ووممكن صعب قضائه خاصتا لما تحس أنه انت وحدك من يقظي هذه الفريضه .
    عموما في حاجه مهـــــمه وهي : متى بالضبط نبداء الصيام ؟ (أعرف أنه صعب تحديده الآن ،لكن كيف نعرف متى بالضبط ) ياليت من عنده العلم الأكيد أن يخبرنا متى نبدى ، ويرشدنا عن مكان ممكن أنه ناخذه منه المعلومه الأكيده ،
    ولا أدري ممكن يكون فيه اختلاف في بداية الصيام بين دول كندا لأن الدوله مساحتها مره كبيره .

ورمضان كـريــم وكل عام وأنتم بخيـــر "قبل الزحـمـه"
    أخوكم كــائــن غــريـــب
  2. سلا م اخووي ... اول شي ... كل عاام وانت بخيرر ...
    من ناحية كيف تعرف بضبط متى تصووم . انا في كندا ونصووم(او نبدا رمضان) مع السعودية . هذا راح يكوون رابع رمضان لي ... اصوومه في كندا... وكل سنة مع السعوودية. فا من خبرتي .. ان اغلب طلاب السعوديين والعرب وغير العرب ... المسلميين ... نصوم مع السعودية. ( اهل السنة).

اتمنى اني افدك .

اخوك

ابوسعود

: )
    7 "
  3. أو شي شكرا على الرد ..لكن مهب عاد توقونا هههههههههههههه

هو سبب أني جيت أسأل عن هذا السؤال هـو لأني كنت قبل وأنا في السعوديه كنت أعرف أن سوريا مدري دوله ثانيه تصوم بعدنا بيوم ..والدوله الثانيه نفس الشي ..فأعرف أن سبب هذا أنه طلع الهلال قبل ما يطلع في المناطق الثانيه ..فأتصور أنه ممكن يكون في أختلاف في ظهور الهلال بين كندا (ومن ولايه لولايه) عن السعوديه ..

هذا على حد علمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.