الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار التذاكر لكندا

اسعار التذاكر لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 23rd, 2011, 11:23 PM

السلام عليكم ياليت تخبروني ايش اسعار التذاكر لكندا
    انشالله بروح كاملوبس
  2. انا والله اخذت تذكرة من مؤسسة الطيار,,على الخطوط البريطانية ,,,بحدود 3100 ريال سعودي فقط ,,روحه فقط. من البحرين- الى لندن,,,,,,,,,,,,,,وبعدين انتظار 5 ساعات ومن لندن-الى تورنتو والخطوط مررره حلووووه ورخيصه ,,,,وسلامتكم (^_^)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخآآآفي
    انا والله اخذت تذكرة من مؤسسة الطيار,,على الخطوط البريطانية ,,,بحدود 3100 ريال سعودي فقط ,,روحه فقط. من البحرين- الى لندن,,,,,,,,,,,,,,وبعدين انتظار 5 ساعات ومن لندن-الى تورنتو والخطوط مررره حلووووه ورخيصه ,,,,وسلامتكم (^_^)

يعني انت من البحرين
    7 "
  4. هلا اختي الغاليه ,,لا انا من السعوديه طبعآآ بس حجزت رحلتي من مطار البحرين على لندن,,,,وبعدهااا انتظار 5 ساعات بمطار لندن (هيثرو).
    وبعدها من لندن لين تورنتو... واي والله لان دايم اصحابي يروحون من هنااك ورخيصه 3100 تقريباا المجموع كامل من البحرين لين ماتوصلين تورنتو كندا ,,,, وسلامتك خيتووووو,,,, (^_^)
    7 "
  5. اختي الطيران من مطار البحرين ارخص
    انا كنت بطلع من مطار الدمام على الاماراتيه قالي الموظف اطلع من البحرين ارخص
    من الدمام 5600 ومن البحرين 3700 وكلهم نفس الشي
    علما لو تطلعين من الدمام راح تقعدين يوم كامل بدبي توصلين 10 المساء والطياره لكندا 10 الصباح
    تطلعين من البحرين الساعه 4 الفجر الوصول 6 الصبح انتظار 4 ساعات وبعدين الطياره لكندا
    لاتنسين تحطين الاميال في نظام سكاي ورد اذا رايحه على الاماراتيه علشان تستفيدين منها بالمستقبل ترقيه للبزنس ولا 30 كيلو مجانا

بالتوفيق اختي
    7 "
  6. أهلا أختي
    أنا حجزتهم في نفس اليوم على لافثانزا الخطوط الالمانية وكان مسارها من الدمام الى المانييا وانتظار في المانيا 4 ساعات ومن المانيا الى فانكوفر ولافي انتظار تقريبا المدة قصيره ومن فانكوفر الى فيكتوريا
    وطلعت علي غاليه 5800
    7 "
  7. الف شكر لك اخوي الخافي كثير افدتني يعطيك الف عافية

صدقت اخوي منصور من الدمام دايما تكون التذكرة اغلى شاكرة لك اخوي على المعلومات الي كتبتها والله يوفق الجميع انشالله

هلا اختي s0ulful والله تذكرتك جدا غالية لانها من الدمام

طيب اخواني شنو احسن طيران الي لاحظته ان البريطاني كأنه احسن ولا شلون

وشاكرة لكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.